القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب للايباد والأيفون 2021 2022 أخر إصدار

تنزيل واتساب للايباد والأيفون 2021 أخر إصدار
تحميل واتساب للايباد 2021 وللايفون 

تحميل واتساب للايباد 2021 | 2021 من بين الأشياء التي قد تبحث عنها قريباً، فتطبيق الواتس اب الأخضر الأصلي الرسمي المملوك لشبكة فيسبوك بقي ولسنوات طويلة حكراً على هواتف الأندرويد والأيفون العاملة بنظام iOS فقط، هذا الأمر تغير مع مرور الوقت وقررت الشركة توسيع إنتشاره ليشمل أجهزة ومتصفحات كمبيوتر أيضاً.


فقد أطلقت الشركة نسخة واتساب ويب WhatsApp Web وذلك لتتمكن من فتح حسابك على المتصفح في ويندوز 11 وغيرها من إصدارات الويندوز 10 و 7 و 8 وأجهزة اللاب توب اللوحية أيضاًَ.


ولكن أجهزة الأيباد أو الأيبود لها خصوصية تختلف عن أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت. وقد سبق وتعرفنا في مقال سابق على كيفية تنزيل نسخة واتساب على جهاز أيباد iPad 2020.

تحميل واتساب للايباد 2021 | 2022 WhatsApp Messenger

كما ذكرنا في السابق أصبح من السهل على المستخدمين تحميل تطبيق الواتس اب WhatsApp على أجهزة الأيباد بعد أن كان الأمر مقتصر على هواتف وأجهزة آندرويد Android والأيفون أيضاً حيث بمقدورك تحميل واتساب للايباد iOS 15 وهو أحدث أنظمة تشغيل هواتف آيفون.

حيث سيكون من السهل تحميل واتساب للايباد 2021 بكل سهولة عن طريق المتجر في آب ستور آيتونز وهو متجر تطبيقات هواتف الأي فون المنافسة لهواتف الأندرويد، وستلاحظ وجود بعض التغييرات التي تتناسب مع الأيباد الذي يتميز بأنه سطحي ويختلف عن شاشات الهواتف الذكية العادية.
تثبيت واتساب للايباد والأيفون 2022
تنزيل واتساب للأيباد آخر إصدار 
فبعد مرور الكثير من المطالبات قررت الشركة الإستماع إلى رغبات المستخدمين وتوفير إمكانية تحميل واتساب للايباد 2021 | 2022 بنقرة زر واحدة بدلاً من إستخدام تطبيقات وبرامج خارجية كانت تستخدم من أجل التمكن من تنزيل التطبيق على أجهزة آيباد اللوحية.

تحميل واتساب للايباد 7 و 8 

وهذا يعني أنه سيكون بمقدروك تحميل الواتساب للايباد 7 و 8 وغيرها من الإصدارات الجديدة من أجهزة الأيباد التي كشفت عنها شركة آبل Apple مؤخراً والعاملة بنظام تشغيل iOS 15 وهو آخر إصدارات نظام التشغيل الخاص بهواتف الأيفون والأيباد والأيبود إضافة إلى الساعات الذكية من آبل.

وكل ما عليك فعله هو فتح الأيباد وزيارة رابط تحميل واتساب للايباد 2021 | 2022 من على المتجر في آب ستور آيتونز والضغط على زر التنزيل أو التثبيت للبدء في تنزيل الواتس اب على الأيباد بدون أي تطبيقات خارجية.
تحميل واتساب للايباد 2021 أخر إصدار
واتساب ويب 

رابط تحميل واتساب للايباد والأيفون 2021 2022 آخر إصدار 

في حال رغبت في إستخدام نسخة الواتس اب للايباد يمكنك التوجه على الفور إلى الرابط الذي سنوفره في الأسفل بعد التأكد من متطلبات التشغيل، ومن ثم النقر على التثبيت والإنتظار لحين الإنتهاء من عملية تنزيل واتساب للايباد أحدث نسخة.

الجدير ذكره أنه من غير الممكن تحميل الواتس اب لجهاز الأيباد بدون شريحة، فالأمر يتطلب وجود شريحة من أجل إستقبال رمز أو كود التفعيل الذي سيتم إرساله إلى رقم هاتفك الذكي، فلهذا إحرص على تشغيل شريحتك من أجل أن تتمكن من تثبيت الواتس على الآيباد وتبدأ في مراسلة أصدقائك.

تحديث واتس اب 

الجدير ذكره أن الواتس اب تعمل على إطلاق ميزة مهمة جداً وهي الميزة التي طال إنتظارها، حيث سيكون بإمكانك فتح حسابك الواتس اب بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت بالهاتف أثناء إستخدام خدمة واتساب ويب وهي الميزة التي تتيح لك فتح الواتساب على الكمبيوتر في ويندوز 10 أو أي نوع آخر من الأجهزة.

التحديث ما زال قيد التطوير وسيرى النور قريباً جداً وسيتم إرساله في تحديثات جديدة ستحصل عليها أثناء التحديث عبر المتجر في آب ستور آيتونز، إضافة إلى مزايا أخرى رأت النور بالفعل من بينها ميزة الدفع بشكل مباشر والشراء أون لاين عبر التطبيق في الواتس اب.

المنافسة كبيرة بين الواتساب وغيرها من تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية مثل تيليجرام، سيجنال، زووم Zoom، فلهذا تحاول الشركة أن تكون سباقة في توفير المميزات الجديدة والحصرية.

تعليقات

محتوى الموضوع