كيفية فتح واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف ذكي

كيفية فتح واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف
كيفية فتح واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف ذكي 
كيف يمكن فتح واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف ؟

حل مشكلة إتصال الواتساب بالهاتف في نسخة الويب؟

إن كنت من مستخدمي تطبيق الدردشة والتواصل الفوري واتساب، فمن المؤكد أن هذا الخبر قد يسعدك جداً وخاصة إن كنت من مستخدمي واتسب عبر الكمبيوتر عبر خدمة والواتساب ويب web.whatsapp.

ففي السابق كان من الضروري لكي نتمكن من فتح واتساب على الكمبيوتر هو أن نربطه بالهاتف عبر الإنترنت، ففي حال قمت بفتح واتساب ويب على الحاسوب لن تتمكن من ذلك بدون فتحه في نفس الوقت على الجهاز الذكي أندرويد أو iOS.

وهو بلا شك أمر مُزعج عند الكثير من المستخدمين، فقد لا نرغب في جلب الهاتف الذكي وفتحه ونريد أن ندردش مع الأهل والأصدقاء والعملاء وأصحاب الأعمال من خلال واتساب ويب مباشرة بدون الهاتف.

فتح واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف 

الخبر المفرح هو أن فيسبوك المالكة لتطبيق واتس اب تفكر وجدياً في الوقت الحالي على توفير نسخة مطورة من التطبيق تحل مشكلة الربط بين الكمبيوتر والهاتف وتساعد على فتح الواتساب على الكمبيوتر بدون هاتف وبدون الربط بينهما.

الأمر ما زال قيد التكهنات والشائعات، وإن صدقت فهذا الأمر سيعطي بلا شك مستخدمي واتس اب الحرية الكاملة في إستخدام الواتساب على الأجهزة اللوحية والمكتبية على حد سواء ورمي الهاتف جانباً.

وسيصبح واتسب مثله مثل تطبيقات الشات والدردشة الأخري مثل الماسنجر، وتيليجرام واللذان يسمحان بإستخدام التطبيق على الكمبيوتر بدون الحاجة إلي ربط بالهاتف أو إتصال بينهما.

بدون محاكيات 


في حال توفر نسخة الواتساب للحاسوب بدون هاتف، هذا سيحول دون إستخدام تطبيقات ومواقع المحاكاة والتي قد تعود بالضرر عليك أكثر من نفعها، فتمهمل عزيزي إلي حين إتاحة النسخة قريباً لتتمتع بمزايا تطبيق الدردشة وآتسب بدون أي طرق إلتفافية أو إضافات ضارة.

شرح ربط واتساب ويب بالهاتف 

الأمر سهل، أن كانت هذه المرة الأولي لك كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي رابط الخدمة بالنقر هنا، ومن ثم الذهاب إلي إعدادات واتسب ومن ثم إختيار واتساب ويب، ومن ثم البدء في عملية المسح للباركود وعلى الفور سيتم ظهور جهات الإتصال والدردشات الخاصة بك على الشاشة الكبيرة في الحاسوب.

والمزعج كما قلنا أن يجبرك على إبقاء إتصال الإنترنت فلو قمت بإغلاق الإنترنت على هاتفك سيتم الخروج من نسخة الواتساب ويب على الفور ولن تتمكن من إكمال محادثاتك الواتسابية أو مزامنة الرسائل.

ولكن مع الأخبار الجديدة والتي تتحدث عن قرب توفير نسخة من تطبيق الواتساب ويب على الكمبيوتر والذي يعمل بدون هاتف إطلاقاً مما يعطينا الحرية والإنطلاق أكبر وأكثر.

تنزيل واتساب للكمبيوتر 

ويتوفر برنامج الواتساب على الحاسوب حيث توفر الشركة نسخة منه وذلك في حال لم ترغب في إستخدام المتصفح للدخول إلي الواتساب، ويمكنك تنزيل بالضغط هنا لتحميله على جهازي الكمبيوتر وماك.
كيفية فتح واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف ذكي Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 29, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول