رضيعة يابانية بشعر كثيف جداً .. شوف السر

كيف تمكنت هذه الرضيعة اليابانية من الحصول على شعر كثيف جداً
في العادة حينما يُولد الطفل من رحم أمه يكون بشعر قليل وصغير جداً وربما بدون شعر نهائياً سرعان ما يسقط مع مرور الأيام الأولي من الولادة ، ولكن في حالة الطفلة "بيبي تشانكو" اليابانية مُختلف تماماً.

فالطفلة تشانكو ولدت بشعر كثيف جداً وما زال ينمو بإستمرار بشكل كامل وكأنها فتاة شابة فهي تملك شعر متكامل ناعم وجميل جداً كما هو ظاهر في الصور المرفقة.

قد يعجبك أيضاً : طفل أمريكي يحصل على 22 مليون دولار أمريكي من وراء يوتيوب !

فالطفلة ومع مرور الستة أشهر الأولي من ولادتها كانت تملك هذا الشعر المُبهر، ففي العادة يكون الأطفال في هذه الفترة صلعُ وبدون شعر ويحتاجون لوقت لكي يحصلون على شعرهم ويكون دون بهذه الكثافة.

 وهذا الأمر جعل والدا الطفلة يقرران أن ينشآ حساب على تطبيق الصور إنستغرام وذلك لكي يوثقا كل مرحلة من مراحل نمو شعر طفلتهم ويشاهده العالم من حولهم.

بمجرد إنشاء الحساب على انستجرام حصل على الملايين من المُتابعين فقد حصد ربع مليون مُتابع إهتموا بهذه الطفلة وما بتملك من شعر آخاد "فسبحان الله ".

التفسير العلمي لنمو شعر الطفلة في هذا السن 


الأمر بسيط فهناك بعض التفسيرات العلمية التي توضح هذه الظاهرة فالسبب يعود إلي هرمون الأستروجين الخاص بالأم والمنقول إلي الطفلة وراثياً، وهذا الأمر ساعد في كثافة ونصاعة وقوة شعر الطفلة تشانكو بهذا العمر الصغير الذي لا يتجاوز السنة الواحدة.

لم يبقَ لنا إلا أن نقوم سبحان الله الهادي الرازق الذي لا يعجز عليه شىء فأن قال لشىء كن فيكون، فالطفلة اليابانية ما هي إلي واحدة من كثير من المٌعجزات الربانية التي تُشعر وتخبر الإنسان أن الله ربك الأعلي الذي خلفك فسوي والذي يُحيي الموتي .
رضيعة يابانية بشعر كثيف جداً .. شوف السر Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 14, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول