تنزيل نسخة واتساب على جهاز أيباد iPad 2020

تحميل واتساب للايباد 2020 بدلاً من الهاتف الذكي
من المعلوم بأن تطبيق التراسل الفوري واتساب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك من المنصات الخاصة بالهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد و IOS حيث لا يمكن أن تعمل إلا على هذا النوع من الأجهزة .

وفي حال رغبنا في إستخدامه ماسنجر الواتساب عبر الأجهزة اللوحية أو المكتبية في الكمبيوتر، يتطلب ومن الضروري أن نقوم بالدخول إلي المتصفح.

 ومن ثم الإنتقال إلي نسخة واتسب ويب WhatsApp Web والتي تمكننا من إستخدم التطبيق على هذه الأجهزة الكبيرة، ومن المهم أن يكون الإنترنت متصل على كلا الجهازين لتتم المزامنة والإتصال وهذا أمر مزعج بكل تأكيد أليس كذلك ؟

تثبيت وتنزيل واتساب على الجهاز اللوحي أيباد Ipad 2020

ولكن الشركة الأمريكية واتس أب ترغب في أن تريحنا من هذا العناء وبالتحديد لمستخدمي الأجهزة اللوحية الأيباد، حيث يتم العمل في الوقت الحالي على طرح نسخة من التطبيق تعمل على اللوحيات حيث سيتم دعمها لتعمل بدون الحاجة إلي الإتصال بالويب أو إستخدام الهاتف الذكي.

وهي شبيهة بالنسخة التي على هواتف أيفون مع وجود إختلافات بسيطة في الشكل والتصميم، فسوف تلاحظ وجود شاشة تسجيل الدخول برقم الهاتف.

 حيث يمكنك إنشاء حساب واتس اب جديد لتتواصل عن طريقه مع الأصدقاء عبر اللوحي.، كما يدعم التطبيق بحلته الجديدة إمكانية تقسيم الشاشة، مع وجود أقسام الدردشة وغيرها.

النسخة الجديدة لجهاز ايباد ما زالت قيد التجربة والتدقيق، ولكن يمكنك  إستباق الأمر وتجربتها من خلال النقر على الرابط وذلك لتذهب إلي موقع الخدمة التجريبية.

أو يمكن تنزيل آخر إصدار للتطبيق من المتجر أب ستور آيتونز WhatsApp Messenger بحجم 152.5ميجابايت لتتحصل على التحديثات الجديدة.

الجدير ذكره أن واتسب تعمل وفرت عدد من المزايا التي أطلقتها بالفعل والتي من بينها ميزة التشغيل المتتابع للرسائل الصوتية، ففي حال أرسل إليك أكثر من مقطع سيتم نقلك إلي التالي وهكذا بدون أن تنقر عليه كما كان الحال في السابق.

تفعيل الدارك مود على واتسب 

إضافة إلي تفعيل الوضع الليلي على الواتساب وبصمة الإصبع وذلك لتتمتع بالتصفح بدون أي ضرر على العين من أشعة ووهج الضوء الناتج في الليل، مع حماية ببصمة إبهامك لمنع المخترقين والهكرز من إنتهاك خصوصيتك.
تنزيل نسخة واتساب على جهاز أيباد iPad 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 09, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول