القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تيك توك .. أرباح تيك توك

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات أو كيفية الربح من التيك توك عن طريق الدعوات، البحث عن طرق ربح المال مجانا، أو الربح من الإنترنت ما زال مستمراً، فمع ظهور أي تطبيق جديد يتم السماح للمستخدمين بربح المال من خلاله، وهذا ما فعله تطبيق تيك توك الصيني الغني عن التعريف والذي يرتاده الملايين من الأشخاص حول العالم.

ربح المال من التيك توك 

فقد أصبح من الممكن ربح المال من تطبيق تيك توك Tiktok الغني عن التعريف، فمن باب المنافسة، نجوم Tik Tok ومشاهير التيك توك يكسبون الشهرة وفي نفس الوقت يحققون الكثير من المال، فقد أطلقت الشركة برنامج لتمكين المستخدمين من كسب المال من تيك توك في الوقت الذي تقضي على التطبيق وقت مسلي وممتع.

فمن باب جذب المستخدمين من المراهقين وغيرهم من المشاهير، قررت التيكتوك بالسماح للكثير من الأشخاص بربح الدولارات الأمريكية عن طريق توفير صندوق خاص بهذا الأمر يمكنك تفعيله من إعدادات التطبيق نفسه.

الربح من تيك توك 

فقد أطلقت الشركة صندوق اسمه TikTok Creator Fund وذلك لدعم منشيء المحتوى المرئي، وذلك لتشجيعهم على إنشاء المزيد من فيديوهات تيك توك ونشرها ومشاركتها عبر المنصة بشكل مجاني.

ولكن هناك عدد من الشروط الواجب الإلتزام بها لكي تتمكن من الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات أو عن طريق الدعوات أو غيرها من طرق كسب وجني المال من Tiktok.

شروط الربح من التيك توك 

هناك عدد من الشروط وهي كالتالي:
  • أن تكون الفيديوهات المنشورة حصرية ولا حقوق ملكية ونشر عليها وذلك على حسب إرشادات النشر في تيك توك TikTok Creator Fund Terms.
  • ان تكون من البلدان المؤهلة للربح من التيك توك ومن بين الدول المؤهلة الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، بريطانيا وغيرها من دول أخرى، ولا يوجد دول عربية لا السعودية ولا مصر ولا غيرها من دول الوطن العربي مؤهلة للربح من هذا التطبيق.
  • أن يكون عندك على حسابك أكثر من 10 آلاف متابع كحد أدنى حقيقي وغير وهمي.
  • أن يحقق الشخص 100 ألف مشاهدة علنية خلال 30 يوماً الماضية.
  • أن يتجاوز عمر المستخدم 18 عاماً.
يجب أن تتأكد من توفر هذه الشروط المهمة في حسابك قبل التفكير في الاقدام على تقديم طلب اشتراك في برنامج صناع المحتوى أو منشيء المحتوى على التيك توك TikTok Creator Fund.

كيفية تفعيل أرباح تيك توك بشكل رسمي؟

لكي تستفيد من برنامج أرباح التيك توك ضمن صندوق منشيء المحتوى على التطبيق، يجب أن تتوافق مع الشروط السابق ذكرها أولاً وقبل كل شىء، ومن ثم عليك بالخطوات التالي ذكرها:
  • قم بفتح حسابك على التيك توك وسجلّ الدخول بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وذلك لتتمكن من تقديم طلب اشتراك في البرنامج للحصول على مكافأة مالية وتحقق الربح من تيك توك.
  • انقر على إعدادات الحساب Account Settings.
  • ضمن الأدوات انقر على أداوت منشيء المحتوى أو بالإنجليزية (Creator tools).
  • اضغط على صندوق دعم منشيء المحتوى على تيك توك أو TikTok Creator Fund.
  • وفي حال الموافقة على طلبك ستتمكن من البدء من ربح المال من التيك توك بشكل رسمي وتقوم بنشر فيديوهات تربح منها عن طريق المشاهدات.

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

من بين أبرز طرق ربح المال من تيكتوك هي الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها 60 ثانية، وهناك فيديوهات تتجاوز ذلك حتى 3 دقائق.

فيمكنك ربح المال عن طريق المشاهدت التي ستحصل عليها في حال كان لديك الكثير من المتابعين، فهم رأس مالك، فلذلك احرص على زيادة متابعين تيك توك لربح المزيد من الدولارات الأمريكية من وراء المشاهدات التي ستحسب لك ضمن لو التحكم الخاصة بك والتي من السهل عليك سحب المال عن طريق عبر طرق الدفع المعتمدة.

كما يمكنك ربح المال عن طريق أرسال الهدايا LIVE gifting عبر البث المباشرة في اللايف، وهي طريقة أخرى من طرق كسب المال من التيك توك.
الربح من تيك توك

كيف اسحب الفلوس من التيك توك

يمكنك متابعة أرباح التيك توك الخاصة بحسابك عن طريق لوحة التحكم في الإعدادات Creator Fund والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق الإعدادات ومن ثم أدوات منشأ المحتوى على التيك توك TikTok Creator Fund لتحصل على تفاصيل أرباحك أولاً بأول في حال تمكنت من حصد مشاهدات الفيديوهات.

ويمكنك سحب أكثر من 10 دولار أمريكي وهو الحد الأدني لسحب أرباح التيك توك وذلك مع بداية كل شهر سيتم اعتماد أرباحك ويمكنك سحبها بكل سهولة، وطريقة سحب المال أو الدفع تتم عن طريق الباي بال PayPal أو زيل Zelle وهي شركة مدفوعات إلكترونية مقرها أمريكا.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية الربح من تيك توك أو أربح تيك توك، فالتطبيق أصبح رقم واحد من بين أكثر التطبيقات الترفيهية حول العالم، والتي يمكنك من خلاله الحصول على المتعة والمشاهدة وفي نفس الوقت الحصول على المال وربح الدولارات وأنت جالس في منزلك.
أنت الان في اول موضوع
author-img
كاتب محتوى إلكتروني، سبحانك اللهم وبحمدك، لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك ... للتواصل واتساب 00970568822080

تعليقات

محتوى الموضوع