القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts 2021 بديل التيك توك

ربح المال من يوتيوب شورت 2021 الربح من الإنترنت بسرعة
ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts

ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts 2021 تضاف إلى طرق الربح من الإنترنت، فطرق العمل الحر أو العمل من المنزل كثيرة ومتعددة ولا تتوقف عند طريقة دون أخرى، وجني المال من التطبيقات، والبرامج، والألعاب من بينها.

فهناك الكثير من الطرق التي تعرفنا عليها والتي تُمكنك من كسب المال ومن بينها ربح المال من تيك توك 2021، أو الربح من فيديوهات الفيسبوك، والكسب من مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات، فايفر، آب وورك، فريلانسر، غيرها الكثير من مواقع الربح من النت بسرعة وبطرقة مضمونة وصادقة.

واليوم سنتعرف على طريقة أخرى من طرق ربح المال من جوجل شورتس وهو من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً والتي تعتبر من بين أفضل بدائل التيك توك الخاص بعرض الفيديوهات.

شرح تطبيق يوتيوب شورتس YouTube Shorts

ما هو أفضل تطبيق لربح المال 2021؟

قبل التعرف على كيفية ربح المال من جوجل شورتس YouTube Shorts تعالوا معنا لنتعرف على ماهية هذا التطبيق أو هذه المنصة، ويمكننا القول بأنها عبارة عن برنامج خاص بشركة Google الأمريكية أطلقته الشركة قبل سنة من الأن تقريباً، وذلك بهدف منافسة تطبيق التيك توك Tiktok الصيني بالدرجة الأولى وهو الأمر الذي صرحّ به المسؤوليين صراحة.

التطبيق يقوم بنفس طريقة عمل التيك توك، حيث يمكنك عن طريق قوقل شورتس أو يوتيوب شورت رفع فيديوهات قصيرة لا تتجاوز ال 60 ثانية في الفيديو الواحد، ويمكنك دمجها مع عدد من الصوتيات والموسيقى  وغيرها من الأناشيد والأغاني العربية منها والأجنبية من أجل الخروج بفيديوهات رائعة وجذابة.

منافسة جوجل للتيك توك 

أطلقته غوغل من أجل جذب المستخدمين إليها، وقد أطلق في الوقت الحالي في كل من الهند والولايات المتحدة الأمريكية فقط، على أن يتم إطلاقه بشكل عالمي في القريب العاجل لعموم الأشخاص في مختلف الدول حول العالم.

ومن أجل إستقطاب وجذب المستخدمين وتشجيعهم على الإنتقال إلى تطبيق YouTube Shorts، سوف توفر الشركة برنامج خاص للربح حيث سيكون بإمكانك ربح المال من جوجل شورتس بكل سهولة، تماماً كما هو الحال في خدمات الشركة الأخرى مثل الربح من المواقع الإلكترونية وقنوات اليوتيوب عبر إعلانات الأدسنس Google AdSense.
الربح من الإنترنت بسرعة ربح من التطبيقات الموبايل 2021
ربح المال من يوتيوب شورت 2021 

التطبيق مجاني تماماً، ومتوفر على كل من الأندرويد والأيفون، ولكن كما سبق وذكرنا متاح بشكل حصري في البلدين أمريكا، والهند على أن يتم إطلاقه على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور لهواتف آندرويد، وعلى آب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون iOS قريباً جداً، فإن كنت تبحث عن برنامج لربح المال مجانا فتطبيق جوجل شورت هو التطبيق المستهدف.

كيفية ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts 2021

هناك عدد لا بأس بها من الطرق التي يمكنك ربح المال من يوتيوب شورت YouTube Shorts سنتعرف عليها في مقال اليوم، ففي حال قد مللت من تطبيق التيكتوك الصيني وتريد المتعة والربح في نفس الوقت فدعنا نتعرف على الطرق:

ربح المال من إعلانات أدسنس 

الطريقة الأولى من بين طرق ربح المال من يوتيوب شورتس هي الربح من الإعلانات على الأدسنس، وهي عبارة عن برنامج إعلاني أطلقت الشركة غوغل منذ سنوات لتمكين الأشخاص من جني المال الكثير والدولارات الأمريكية من وراء القنوات على يوتيوب وعبر المواقع الإلكترونية في بلوجر، والوردبريس.

من السهل جداً الإشتراك وإنشاء حساب على قوقل أدسنس، وذلك للربح من موقعك الإلكتروني أو قناتك في يوتيوب، وفي نفس الوقت يمكنك ربح المال من تطبيق جوجل شورتس الجديد وذلك عن طريق عرض الإعلانات والترويج لها داخل الفيديوهات الخاصة بك على حسابك في البرنامج نفسه.

فكل ما عليك فعله هو:

شروط الربح من تطبيق يوتيوب شورتس 2021

  1. إنشاء حساب على التطبيق في قوقل شورت YouTube Shorts.
  2. رفع الفيديوهات الحصرية والغير مسروقة أو منسوخة على قناتك في التطبيق.
  3. أن يكون حسابك فيه الكثير من التفاعل، والمتابعين، فلهذا إحرص على زيادة متابعين قوقل شورت للإستفادة من هذا حسابك بشكل مادي.
  4. إشترك في إعلانات أدسنس عن طريق زيارة الموقع الرسمي عبر الإنترنت.
  5. عدم مخالفة القوانين أو سياسة الشركة.
هذه بعض من طرق وشروط ربح المال من جوجل شورتس 2021 YouTube Shorts وعليك الإلتزام بها لتتمكن من جني المال والربح من وراء تطبيقات الهاتف أو الموبايل.
كيفية ربح المال من جوجل شورتس YouTube Shorts 2021 بديل التيك توك
ربح المال من النت 

الربح من التسويق بالعمولة

طريقة أخرى من طرق الربح من الإنترنت بسرعة، وهي الربح عن طريق التسويق بالعمولة أو الإفلييت مثل إفلييت أمازون وهي من الطرق والأساليب الرائعة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص للربح من وراء مواقع التجارة الإلكترونية.

فالأمر بإختصار يمكنك عمل عقد من إحدى المواقع الإلكترونية للتجارة عبر الإنترنت مثل أمازون، إيباي، على بابا إكسبريس، سوق دوت كوم، وغيرها من المتاجر التي تسمح لك بالربح عن طريق التسويق بالإفلييت وذلك للحصول على عمولة من وراء تسويق وترويج المنتجات والسلع.

فكل ما عليك فعله هو إستغلال حسابك في غوغل شورتس للترويج للإعلانات الخاصة بك بالرابط الفريد الذي ستحصل عليه من وراء الموقع المشترك فيه (الأمازون، إيباي، وعلى بابا إكسبريس، سوق.كوم) وغيرها من منصات أخرى.

ومن المهم كما ذكرنا الحصول على المتابعين الفلوزر فهم رأس مالك الذي ستتمكن من ورائهم من ربح المال من جوجل شورتس، حتى أن قوقل أو غيرها من المواقع والشركات لا قيمة لها بدون الزوار أو المتابعين.

ملاحظة مهمة: 

المتابعين أو الزوار هم أهم شىء في الحساب، فلهذا وفي حال قمت بالإشتراك في تطبيق يوتيوب شورت أحرص كل الحرص على زيادة المتابعين على التطبيق وغيرها من منصات أخرى، فلهذا إبدأ في الحال بالترويج لحسابك عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، ليكندإن، تمبلر، رديت وغيرها من الشبكات.

تحميل تطبيق YouTube Shorts يوتيوب شورت آخر إصدار 

المنصة كما ذكرنا في بداية المقال ما زال تجريبي ومتاح في الوقت الحالي في دول الهند، وأمريكا، وقد حقق الملايين من عمليات التنزيل والتحميل في هذين البلدين فقط، وتعمل الشركة على إطلاقه عالمياً قريباً ليشمل باقي الدول من أجل منافسة تيك توك.

وسيتوفر التطبيق على كل من المتجر في قوقل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة المحمول في الآيفون iOS (سنقوم بتوفير الراوبط على الفور فور إطلاقه بشكل رسمي).

في الختام

تعرفنا في مقال اليوم على أفضل طرق ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts وهو التطبيق الذي ما زال تجريبياً حتى وقت كتابة هذا المقال (وفي حال إطلاقه سنقوم بتحديث المقال) يمكنك الإستفادة مادياً من وراء الطريقتين السابقتين للبدء في جني المال من وراء هذا التطبيق الرائع والبديل الأفضل عن تيك توك.

فبدلاً من تضييع وقتك وجهدك في تطبيقات مثل تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي، إستغل هذه المنصات من أجل الربح من الإنترنت 2021 وذلك بعمل فيديوهات هادفة وممتعة تفيد المشاهد العربي والأجنبي.
أنت الان في اول موضوع
author-img
كاتب محتوى إلكتروني، سبحانك اللهم وبحمدك، لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك ... للتواصل واتساب 00970568822080

تعليقات

محتوى الموضوع