القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020 

ربح المال من تيك توك
كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020

كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020 

ظهر تطبيق تيك توك Tik Tok الإجتماعي في الفترة الأخيرة بقوة وحقق في مدة سنتين فقط نجاحاً كبيراً ومنقطع النظير، فقد أكتسح التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة من بينها تطبيق فاين Vine وكيك Keek وغيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري.

فهناك أكثر من 85 مليون مستخدم نشط يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها ال 15 ثانية ونشرها عبر تلك المنصة القوية والتي يتفاعل عليها الملايين من الأشخاص حول العالم عرباً وأجانب.

ولمن لا يعرف هذا التطبيق فهو عبارة عن منصة أو محطة إجتماعية يقوم الأشخاص بتصوير أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه عدد من المؤثرات الموسيقية مأخودة من أفلام عربية وأجنبية رقص، وغناء، وموضة وأزياء وغيرها من المواد المتوفرة عبر الإنترنت، ناهيك عن مجموعة من المُلصقات التي تضاف إلى الوجه حيث تحتوي على أكثر من 100 ملصق.

كيف أربح المال من تيك توك مجانا  وبسرعة 

التطبيق أو المنصة الصينية لم تأتٍ من فراغ فقط لإمتاعكم، بل أن هناك هدفاً أسمى وأهم من ذلك يحاول مؤسسيه تحقيقه وهو تحقيق الربح والكسب من وراء تلك المنصة الإجتماعية التي يرتادها المراهقين والمراهقات من شتي الأجناس والأعمار.

فالسؤال هنا هل يمكننا تحقيق ربح من وراء هذا التطبيق الموسيقي ؟ وما هي الطريقة؟ الجواب نعم من الممكن تحقيق مربح مالي ودولارات من وراء تيك توك.

ودعنا نبدأ فيك أنت أيها المستخدم العادي والذي تحمل الإسم "Musers" ففي حال كان لك حساباً على التيك توك حيوي وفعال وفيه الكثير من رؤوس القلب والتعليقات، وإعادة النشر والمشاركة وعدد من المتابعين لا بأس به فهذا الأمر سيتيح لك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" .

فعندنا يقوم المُعجب أو المتسوق بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة فهذا سيعود بالنفع عليك وعلى المنصة نفسها، حيث أنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، والأسعار تبدأ بالسنتات قد يكون 3 سنتات وربما تصل إلى أكثر من ذلك 20 أو 40 دولاراً أمريكياً.

أفضل طرق الربح من تيك توك للمبتدئين

الإعلان على تيك توك

أما بالنسبة إلى الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه عن طريق هدية ، فلها نصيب من هذا الحب، فمن خلال التطبيق تزيد  المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين .

الجدير ذكره أن صاحب الموهبة والإبداع والذي يقدم فيديوهات مؤثرة وتنتشر بشكل سريع يمكنه عمل شراكة تجارية من خلال عقد تجاري من علامات مرموقة لتقدم منتجها على منصته الخاصة وذلك بالتسويق لها أثناء عرض الفيديو.

 فمثلاً عطر من العطور أو ساعة معينة أو نوع معين من الكريمات أو المكياجات فيقوم الشخص ببساطة بعرض المنتج والثناء عليه ومطالبة متابعينه بشرائه تماماً كما يفعل المشاهير على منصة اليوتيوب Youtube والمنصات الأخرى القوية .

المنصة ما زالت قوية فهناك إحصائيات تشير بالفعل بأن التطبيق يعد الأول والأكثر تحميلاً عبر المتجر في آب ستور الخاص بهواتف الأيفون العاملة بنظام IOS متفوقاً على انستاغرام.

 أما في متجر جوجل بلاي Google play المخصص لهواتف الأندرويد فحصد المرتبة الرابعة بعد تطبيق واتساب، وفيسبوك ماسنجر، وفيس بوك.

ما هي شروط الربح من تيك توك

قامت الشركة الصينية بالإعلان عن صندوق جديد يحمل الاسم TikTok Creator Fund وذلك لتشجيع رواد التطبيق والمؤثرين والمشاهير والأشخاص من البقاء على التطبيق وتقديم أفضل ما عندهم من محتوى مرئي في ظل المنافسة الكبيرة، ولكن التطبيق وضع عدد من شروك الربح من تيك توك عبر هذا الصندوق من بينها:
  1. أن عمر الشخص 18 سنة وما فوق وهو شرط أساسي.
  2. أن يكون من البلدان المسموح بها للربح في الوقت الحالي وهي أمريكا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، وسيتم إضافة المزيد من الدول قريباً ومن بينها دول عربية مثل السعودية، الإمارات، مصر وغيرها.
  3. أن يكون على الحساب أكثر من 10 آلاف متابع حقيقي وأصلي غير وهمي، حيث ستتأكد الشركة من هذا الأمر بنفسها.
  4. تحقيق أكثر من 100 ألف مشاهدة حقيقية للفيديوهات خلال ال 30 يوماً.
  5. أن تكون الفيديوهات متوافقة مع (إرشادات النشر في Tik Tok) ولا تكون مسروقة بمعنى الحصرية أمر مهم لكي تتمكن من ربح المال من التيك توك.
  6. الإستمرار والتفاعل على الحساب أمر مهم أيضاً، بمعنى أن يكون حسابك به حياة.

كشف أرباح تيك توك

السؤال هنا كم رصيدي في التيك توك؟ ولكي تتمكن من معرفة ارباحك من تيك توك أو تتعرف هل أنت مستفيد من هذا الصندوق أم لا اكتشف أرباحك من تيك توك بالطريقة بالتالية:
  • قم بفتح التطبيق بالنقر على آيقونته.
  • اذهب إلى الإعدادت ومن ثم إعدادات الحساب Account Settings.
  • اضغط على خيار (أدوات المنشىء) Creator tools.
  • ومن ثم اذهب إلى (صندوق دعم منشىء المحتوى على تيك توك (TikTok Creator Fund).
  • والتأكد من هناك إن كنت متسوفي الشروط السابق ذكرها أم لا.

كيف اسحب الفلوس من التيك توك

عبر محرك البحث جوجل تكثر الأسئلة حول كيفية سحب المال من التيك توك أو باللغة المصرية الدارجة ازاى اسحب فلوس من التيك توك أو ازاي اخد فلوس من تيك توك والطريقة ما زالت غامضة نوعاً، وذلك لسبب بسيط هو أن التيك توك وحتى هذه اللحظة لا تعتمد طريقة رسمية كما هو الحال عند ربح المال من اليوتيوب أو إعلانات المواقع.

ولكن وفي حال إعتمدت الشركة ربح المال مباشرة، وهو أمر متوقع نظراً للمنافسة الشديدة من العملاقة، حينها ستتمكن من حسب الفلوس أو المال من التيك توك عن طريق فتح التطبيق، ومن ثم النقر على الإعدادات Settings ومن ثم إضافة حسابك في الباي بال PayPal أو أي طريقة أخرى من طرق الدفع الإلكترونية التي قد تعتمدها شركة تيك توك الصينية.

تحديث : طرق الربح من تيك توك 

وما زال تطبيق تيك توك 2020 يحصد الكثير من عمليات التنزيل والتحميل، وهناك العديد من طرق ربح المال من تيك توك 2020 والتي يمكنك تحقيقها.

وأهمها على الإطلاق هي الربح من الإفلييت أو التسويق بالعمولة من خلال الذهاب إلى الشركات ومراسلتهم لكي يعلنوا على قناتك في التيك توك، وهي طريقة شبيهة بدرجة كبيرة بالربح من قنوات اليوتيوب Youtube.
كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020
كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020 
محتوى الموضوع