القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020 

ربح المال من تيك توك
كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020
هل ما زلت تبحث عن طرق ربح المال من التيك توك؟

ظهر تطبيق تيك توك Tik Tok الإجتماعي في الفترة الأخيرة بقوة وحقق في مدة سنتين فقط نجاحاً كبيراً ومنقطع النظير، فقد أكتسح التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة من بينها تطبيق فاين Vine وكيك Keek وغيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري.

فهناك أكثر من 85 مليون مستخدم نشط يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها ال 15 ثانية ونشرها عبر تلك المنصة القوية والتي يتفاعل عليها الملايين من الأشخاص حول العالم عرباً وأجانب.

ولمن لا يعرف هذا التطبيق فهو عبارة عن منصة أو محطة إجتماعية يقوم الأشخاص بتصوير أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه عدد من المؤثرات الموسيقية مأخودة من أفلام عربية وأجنبية رقص، وغناء، وموضة وأزياء وغيرها من المواد المتوفرة عبر الإنترنت، ناهيك عن مجموعة من المُلصقات التي تضاف إلى الوجه حيث تحتوي على أكثر من 100 ملصق.

كيف أربح المال من تيك توك مجانا  وبسرعة 

التطبيق أو المنصة الصينية لم تأتٍ من فراغ فقط لإمتاعكم، بل أن هناك هدفاً أسمى وأهم من ذلك يحاول مؤسسيه تحقيقه وهو تحقيق الربح والكسب من وراء تلك المنصة الإجتماعية التي يرتادها المراهقين والمراهقات من شتي الأجناس والأعمار.


فالسؤال هنا هل يمكننا تحقيق ربح من وراء هذا التطبيق الموسيقي ؟ وما هي الطريقة؟ الجواب نعم من الممكن تحقيق مربح مالي ودولارات من وراء تيك توك.

ودعنا نبدأ فيك أنت أيها المستخدم العادي والذي تحمل الإسم "Musers" ففي حال كان لك حساباً على التيك توك حيوي وفعال وفيه الكثير من رؤوس القلب والتعليقات، وإعادة النشر والمشاركة وعدد من المتابعين لا بأس به فهذا الأمر سيتيح لك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" .

فعندنا يقوم المُعجب أو المتسوق بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة فهذا سيعود بالنفع عليك وعلى المنصة نفسها، حيث أنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، والأسعار تبدأ بالسنتات قد يكون 3 سنتات وربما تصل إلى أكثر من ذلك 20 أو 40 دولاراً أمريكياً.

الإعلان على تيك توك

أما بالنسبة إلى الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه عن طريق هدية ، فلها نصيب من هذا الحب، فمن خلال التطبيق تزيد  المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين .

الجدير ذكره أن صاحب الموهبة والإبداع والذي يقدم فيديوهات مؤثرة وتنتشر بشكل سريع يمكنه عمل شراكة تجارية من خلال عقد تجاري من علامات مرموقة لتقدم منتجها على منصته الخاصة وذلك بالتسويق لها أثناء عرض الفيديو.

 فمثلاً عطر من العطور أو ساعة معينة أو نوع معين من الكريمات أو المكياجات فيقوم الشخص ببساطة بعرض المنتج والثناء عليه ومطالبة متابعينه بشرائه تماماً كما يفعل المشاهير على منصة اليوتيوب Youtube والمنصات الأخرى القوية .

المنصة ما زالت قوية فهناك إحصائيات تشير بالفعل بأن التطبيق يعد الأول والأكثر تحميلاً عبر المتجر في آب ستور الخاص بهواتف الأيفون العاملة بنظام IOS متفوقاً على انستاغرام.

 أما في متجر جوجل بلاي Google play المخصص لهواتف الأندرويد فحصد المرتبة الرابعة بعد تطبيق واتساب، وفيسبوك ماسنجر، وفيس بوك.

تحديث : طرق الربح من تيك توك 2020 

وما زال تطبيق تيك توك 2020 يحصد الكثير من عمليات التنزيل والتحميل، وهناك العديد من طرق ربح المال من تيك توك 2020 والتي يمكنك تحقيقها.

وأهمها على الإطلاق هي الربح من الإفلييت أو التسويق بالعمولة من خلال الذهاب إلى الشركات ومراسلتهم لكي يعلنوا على قناتك في التيك توك، وهي طريقة شبيهة بدرجة كبيرة بالربح من قنوات اليوتيوب Youtube.
كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020
كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020 

تحميل تيك توك 

كما يمكنك ومن خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play الخاص بشركة جوجل تنزيل تيك توك 2020 على الهاتف في الأندرويد.

وذلك بالذهاب إلى المتجر عبر الإنترنت وكتابة تيك توك بالعربية أو الإنجليزية، ومن ثم النقر على زر "تحديث" وأنتظر إلى حين الإنتهاء من عمليات التحميل والتحديث على الفور.

كما يمكنك تحميل تيك توك 2020 على الأيفون بالذهاب إلى متجر آب ستور آيتونز لتنزيله على الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل iOS.

الجدير ذكره أنه ومع إنتشار وتفشي فيروس كورونا أصبح تطبيق التيك توك من بين أبرز التطبيقات إستخداماً مع الحجر الصحي الذي أجبر الملايين من الأشخاص حول العالم على المكوث في منازلهم.

فلهذا هناك زيادة كبيرة في معدلات تنزيل تطبيق التيك توك عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play ومتجر آب ستور آيتونز للهواتف العاملة بنظام iOS على أجهزة iPhone و iPad.

التيك توك وخطره على الأطفال 

على الرغم من أن التطبيق مسلي، إلا أن هناك الكثير من الإتهامات التي أطلقت ووجهت إلى التطبيق في الفترة الأخيرة، حيث أنه متهم في إنتهاك خصوصية الأطفال وتعريضهم للخطر.

حيث أنه يقوم بجمع معلومات خاصة بالأطفال وإستخدامها أو بيعها، وهو أمر يخالف قوانين حماية الأطفال والحفاظ على خصوصيتهم.

فلهذا علينا أن نكون حذرين عند إستخدام أطفالنا لتطبيق الفيديوهات القصيرة التيك توك، فهناك أطفال يقومون بتسجيل حسابات بتواريخ مزيفة من أجل الدخول في هذا العالم بدون علم الآباء، مما يتركهم لكثير من مقاطع الفيديو المخلة بالأداب والتي يمكن وصفها بأنه جنسية.

حيث تحتوى تلك المنصة التيك توك على الكثير من المقاطع المرئية على فيديوهات لرقص، وخلاعة، وصور مخلة بالأدب والحياء العام، وهو أمر ترفضه الكثير من الثقافات العربية والغربية منها.

تحديث مهم 

ربح المال من تيك توك 2021 عن طريق البث المباشر .. تحديث 

الجدير ذكره أنه ومع بداية العام الميلادي الجديد 2021 تم إطلاق عدد من الطرق التي من خلالها يمكنك ربح المال من تيك توك 2021 بما أننا دخلنا هذا العام الجديد.

حيث من الممكن ربح المال عن طريق البث المباشر (اللايف) وهي الطريقة التي تتم عن طريق إستخدام حسابك في التيك توك لربح المال بسرعة عن طريق عمل مسابقات بث مباشر وتشغيل الإعلانات أثناء عرض الفيديو المباشر.

فقد وفرت الشركة التيك توك ميزة البث المباشر على المنصة الخاص بها من أجل تسهيل عملية التواصل ما بين الأفراد، حيث أنه من السهل تشغيل بث مباشرة على تيك توك وإجراء بث فيديوهات لايف مباشرة.

الربح من التسويق بالعمولة من التيك توك 2021 

طريقة أخرى من طرق الربح من تيكتوك في العام الجديد وهي الربح عن طريق التسويق بالعمولة أو الإفلييت، حيث أنه من السهل ربح المال أو العمل من المنزل عبر التطبيق وذلك بإستخدام التسويق الإلكتروني.

حيث أنه من السهل التواصل مع الشركات العالمية أو الشركات المحلية للإعلان عبر قناتك المليونية على تيكتوك وذلك عن طريق ترويج رابط إعلاني خاص بك، وفي حال إتمام أي عملية من عمليات البيع تحصل مقابلها على أجر مادي متفق عليها.

فلذلك سارع في الوصول إلى هذه الشركات للإعلان على قناتك في التيكتوك، أو هم من سيتواصلون معك في حال كمت مؤثراً وتملك الكثير من المتابعين على القناة، فلهذا إحرص كل الحرص على زيادة متابعين تيك توك 2021 بشتى الطرق من أجل توفير رأس مالك وهم متابعينك على المنصة أو الحساب الخاص بك.

ربح المال من إعلانات أدسنس على التيك توك 2021 

ومن ضمن طرق ربح المال من تيك توك أفضل وأحدث الطرق هو ربح المال من إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense حيث أنه من السهل ربح من إعلان جوجل وذلك عن طريق نشر رابط موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب لتربح المال من الزيارات التي تتحصل عليه وتصلك من متابعينك على حساب تيك توك.

فلهذا ولكي تتمكن من ربح المال من تيكتوك هو أن تقوم بنشر روابطك المرتبطة بحسابك في الأدسنس وذلك لتتمكن من الحصول على الزيارات والمشاهدات التي ستزيد من أرباحك وتستفيد من رواد ومتابعي حسابك على منصة Tik Tok.
author-img
كاتب محتوى إلكتروني، سبحانك اللهم وبحمدك، لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك ... للتواصل واتساب 00970568822080
محتوى الموضوع