تحميل تطبيق TP-Link Tether للتحكم في الراوتر بشكل كامل

تحميل تطبيق TP-Link Tether للتحكم في الراوتر بشكل كامل
تحميل تطبيق TP-Link Tether للتحكم في الراوتر بشكل كامل 
التحكم في الراوتر Router أو الشبكة اللاسلكية الواي فاي تُعد من الأشياء التي يحرص عليها كل مالك لشبكة إنترنت سواء كان صاحب عمل أو مستخدم عادي في المنزل ، وكثيرة هي التطبيقات والبرامج التي يُمكنك الإستعانة بها في هذا المجال.

واليوم بين أيدينا تطبيق رائع يحمل الإسم TP-Link Tether التابع لشركة تي بي لينك المشهورة في مجال الأجهزة اللاسلكية WLAN والتي تنشط في الكثير من بلدان العالم .

التطبيق مُخصص للهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد و IOS الأي أو أس ، وقولت رائعاً للأسباب مُعينة أحببت أن أطلعكم عليها.

حيث يتميز هذا التطبيق بعدد من المميزات التي جعلت منه التطبيق المنشود والذي يحقق الغاية والتي من بينها وأهمها التحكم بشكل كامل ومباشر في الراوتر.

فمن الممكن تغيير الإعدادات وضبظ الجهاز بواسطة التطبيق وبكل سهولة، كتغيير الإسم الخاص بالشبكة وكلمة المرور الباسورد دون الحاجة إلي الدخول إلي المتصفح وكتابة الأي بي IP ومن ثم التعديل، فالتطبيق يوفر لك كل هذا وفي مكان واحد.

برمجة وضبط الراوتر 

مع إمكانية القيام بإعادة تشغيل الراوتر عند التهنيج، والعمل على إجراء عملية ضبط المصنع للنظام برمته وبرمجته من جديد، وفي حال لم تكن أنت وحدك على شبكة الواي فاي يوفر لك التطبيق معرفة من معك على الشبكة وما هي الأجهزة المستخدمة والإطلاع على الماك أدرس والأي بي الخاص.

وفي حال أزعجك أحد لا تقلق ستستطيع منعه وذلك بفصل الإنترنت عن هذا المزعج ومنعه من الوصول بجهاز إلي شبكتك بحظره نهائياً، هذا سيعطيك إمكانية منع أي سرقة للإنترنت مع الكشف عن اللصوص الذي يسرقون سرعة الإنترنت عندك،  كما يوفر إمكانية التحكم في أضوية الرواتر مع إمكانية تغيير وضعه.

المراقبة الأبوية 

والأمر لا يقف عند هذا الحد، ففي حال كنت أباً أو أماً وعندك أطفال تريد حمايتهم وذلك بمراقبتهم ومتابعتهم ومعرفة ما الذي يتصفحونه وما هي التطبيقات التي يستخدمونها، كما يمكنك تحديد الوقت الذي تسمح فيه لطفلك بإستخدام الإنترنت لمنعه من السهر لوقت متأخر من الليل، إضافة إلي ميزة الكشف عن المشاكل.

تحميل تطبيق TP-Link Tether للأندرويد وأيفون 

التطبيق متوفر على كل من متجري جوجل بلاي Google play فأنقر هنا لأجهزة الأندرويد، وعلى المتجر في الأيتونز لمستخدمي هواتف الأيفون العاملة بنظام آي آو آس iOS 9.3 بحجم 97.8 MB ميجابايت ويتوفر بلغات عدة من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية، والإلمانية .. إلخ.

الجدير ذكره أن التطبيق موضوع اليوم هو خاص بأجهزة التي بي لينك فقط كما ذكرنا، وكل شركة لها تطبيق خاص بالرواترات الخاصة بها فمثلاً تطبيق Linksys Smart Wi-Fi خاص بأجهزة سيسكو لينكسيس وقسِ على ذلك على الأجهزة الأخري في الشركات.

ولكن يمكنك الإستعانة بتطبيقي Network Analyzer Lite وتطبيق Fing حيث يمكنك إستخدام أياً منهما بغض النظر عن نوع الراوتر والشركة المُصعنة له لمراقبة شبكتك بكل حرية وبمميزات سيطرة كاملة.

تحميل تطبيق TP-Link Tether للتحكم في الراوتر بشكل كامل Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 19, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول