القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات وتحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر 2021

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات وتحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر 2021
تحميل تطبيق تيك توك والربح عن طريق المشاهدات 

تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر ويندوز 11 الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات 2021 2022، التيك توك من بينها أكثر تطبيقات الفيديوهات القصيرة رواجاً وإنتشاراً حول العالم، حيث أن البرنامج أكثر من نصف سكان العالم شاهدوا فيديوهات عن فلسطين وخاصة تيك توك أنا دمي فلسطيني وأمنية القوة وغيرها من الفيديوهات الرائجة، وفي مقال اليوم عبر موقع كيف سنتعرف على كيفية تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر مجانا.

تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر ويندوز 11

تيك توك للايفون للاندرويد هي من أنظمة التشغيل التي يعتمدها هذا التطبيق في بداية إنطلاق، فبرنامج التيك توك الصيني يعتبر من بين أكثر التطبيقات وبرامج للمرئيات الأكثر إنتشاراً في العالم أجمع، فهناك الملايين من الفيديوهات القصيرة التي تنشر في الدقيقة واحدة ومدتها 15 / 60 ثانية وقريباً سيتم زيادة مدة فيديوهات تيك توك إلى 3 دقائق.

التطبيق كما سبق وذكرنا متوفر فقط على كل من هواتف الآندرويد والآيفون العامل بنظام iOS، فمن غير الممكن تنزيله وتحميله على الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 11 أو 10 فهو مصمم بالدرجة الأولى ليكون برنامج خاص بالهواتف والأجهزة المحمولة الذكية فقط.

تيك توك للايباد وللكمبيوتر 

فالتطبيق غير متاح على أجهزة آيباد اللوحية أو الحاسوب المكتبية، وهذا أمر مزعج بكل تأكيد للراغبين في مشاهدة الفيديوهات عبر اللوحيات وشاشات الكمبيوتر الكبيرة وذلك من أجل مشاهدة الفيديوهات بشكل أكثر وضوحاً ودقة.

ولحٌسن الحظ هناك طريقة أو عدة طرق ستتمكن من خلال من تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر أون لاين على ويندوز 10 أو الويندوز 11 ولكن عبر متصفحات الويب عبر سطح المكتب، والطريقة كالتالي:

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر بدلاً من تحميل التيك توك الصيني من ميديا فاير

  • قم بفتح جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
  • افتح متصفحك الذي تستخدمه في العادة وعلى الأغلب سيكون جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، سفاري للآيفون، وأوبرا وغيرها من بين أفضل متصفحات الإنترنت 2021 2022.
  • إذهب لزيارة رابط موقع التيك توك عبر المتصفح Make Your Day TikTok بالنقر هنا.
  • سجل دخولك بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك لتتمكن من الولوج إلى حسابك في التيك توك والبدء في تصفح المحتويات.
تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر و الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات 2021
الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات 
  • انقر على (تسجيل دخول) لتدخل لحسابك.
  • اكتب بريدك الإلكتروني.
  • قم بإضافة كلمة السر الخاص بك.
  • انقر على خيار (تحميل) لرفع فيديوهاتك الخاصة بك في حال رغبت في رفعها من على الجهاز في الكمبيوتر بدلاً من الهاتف.
  • ابحث عن الحسابات على التيك توك بالنقر مربع البحث وكتابة الإسم الأول من الحساب.
  • ابحث عن الفيديوهات بكتابة إسم الفيديو في المربع السابق ذكره.
  • اكتشف الهاشتاقات المنتشرة أو التريندات في الوقت الحالي وذلك بالنظر إلى القائمة الجانبية فهناك الكثير منها من بينها هاشتاق #familyvibes أو #أغلى الناس وغيرها الكثير.
  • ابحث عن الفيديوهات على حسب الهاشتاج الذي تهتم فيه للعثور على طلبك بسرعة وسهولة.

تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر بدون محاكيات للويندوز 

بهذه الطريقة يمكنك تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر في ويندوز 11 مجانا بدلاً من الهاتف الذكي على الآندرويد أو الآيفون، والجدير ذكره أن أصبح بإمكانك تثبيت تطبيق تيك توك اخر اصدار وأحدث نسخة عن طريق المتجر في مايكروسوفت ستور بالتعاون من أمازون بدون استخدام محاكيات آندرويد مثل بلوستاكس أو ميمو.

فهذه الميزة من بين مميزات ويندوز 11 التي تم الكشف عنها مؤخراً عند الإعلان عن الويندوز الجديد الذي أتى خليفة ويندوز 10، وهي ميزة أغضبت جوجل جداً وردت على هذا الأمر بتغيير صيغة تطبيقات آندرويد من APK إلى AAB وذلك لمنع تثبيت أي نوع من التطبيقات خارج المتجر في جوجل بلاي ستور بدلاً من تحميل التيك توك الصيني من ميديا فاير.

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات 2021 2022 كيفية ربح من تيك توك

وفي سياق الحديث عن كيفية تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر، نود الحديث عن أمر مهم وهو كيفية ربح المال من التيك توك وهي من بين أكثر الأشياء التي تستحوذ على اهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم المراهقين منهم والعاملون في مجال العمل من المنزل أو العمل الحر أو الربح من الإنترنت الفريلانسر.

حيث أن تطبيق Tiktok من بين من التطبيقات التي يمكنك ربح المال وجني الدولارات عن طريقها، وقد سبق وتعرفنا على طريقة كيفية الربح وكسب المال من تيك توك Tik Tok 2020 وتطرقنا للكثير من الطرق التي يمكنك من خلال كسب المال والفلوس من ورائه.
تحميل تطبيق تيك توك على الكمبيوتر والربح من تيك توك عن طريق المشاهدات 2021
ربح من تيك توك بسرعة 

الربح من تيك توك 2021 2022

ومن بين هذه الطرق هي الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات، حيث أنه من الممكن إستغلال متابعين التيك توك للحصول على المال من وراء مشاهداتهم، والطريقة تعتمد على وجود موقع إلكتروني، أو قناة على اليوتيوب Youtube، حيث سيكون من السهل عليك ربح المال من وراء إعلانات أدسنس.

فالربح من تيك توك الصيني أمر حقيقي ويمكنك القيام به ولكن بطرق غير مباشرة مثل الربح من المشاهدات أو الربح من التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة وغيرها من الطرق الأخرى الغير مباشرة طبعاً.

ربح رصيد من تيك توك

وسيكون بمقدورك ربح رصيد من التيك توك عن طريق المشاهدات والمتابعين الذين يدخلون على حسابك، حيث يمكنك سحب هذه الرصيد وأستبداله في نقاط أو شراء أشياء عبر التطبيق نفسه، ومن الممكن السماح بحسب هذا الرصيد على شكل مادي وتحصل على المال الفعلي من ورائه.

هدايا التيك توك هي الأشياء التي يمكنك شرائها من خلال رصيد تيك توك الذي ستجمعه يومياً عن إستخدامك للتطبيق بشكل يومي، فلهذا احرص كل الحرص على زيادة متابعين Tiktok للربح أكثر وأكثر من الدولارات الأمريكية.
author-img
كاتب محتوى إلكتروني، سبحانك اللهم وبحمدك، لا إله إلا الله، أستغفرك وأتوب إليك ... للتواصل واتساب 00970568822080

تعليقات

محتوى الموضوع