القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا لا يعمل تطبيق تيك توك في سوريا 2021 .. مشكلة الإتصال بالإنترنت في التيك توك

نسخة تيك توك ضد الحظر في سوريا
حل مشكلة الاتصال في تيك توك 

الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت سألوا هذا السؤال، لماذا لا يعمل تطبيق تيك توك في سوريا ؟ كيفية تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر في سوريا؟

حظر تطبيق Tiktok من الأمور المتوقعة وخاصة أننا نتكلم عن منصة عالمية بها الملايين من الفيديوهات القصيرة التي لا تزيد عن 60 ثانية، ولكنها في نفس الوقت لها تأثير كبير على جميع الجوانب.

فهناك الملايين من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد، وآب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون iOS، فالسؤال هنا وهو محور مقال اليوم لماذا التيك توك لا يعمل في سوريا وعدد من الدول العربية؟

لماذا لا يعمل تطبيق تيك توك في سوريا

مشكلة حظر تيكتوك

إشتكى عدد كبير من رواد منصة التيكتوك في سوريا وغيرها من البلدان العربية بأن التطبيق محظورة في الدولة التي يقيمون فيها، وهو أمر عائد لأكثر من سبب إما أن يكون وزارة الإتصالات التي تأخذ الأوامر من الحكومة هي التي قامت بحظر التطبيق لأسباب من بينها أنه يحرض على العنف أو هناك أمور لها علاقة بالسياسة.

فنحن نتكلم عن دولة بها ثورة ما زالت مشتعلة وبها الكثير من القلاقل، فمنصة من تيك توك قد تكون منارة لعدد من الجهات التي تريد توصيل رسالة للآخرين أو تريد بث الفتنة في هذا البلد، وقد يكون السبب هو بإتصال الإنترنت بشكل عام، فلهذا أنت بحاجة إلى حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت وهي مشكلة شائعة.
فالإتصال بالإنترنت شحيح في هذا البلد العربي الذي دمر في الحرب التي ما زالت سارية، فلهذا من الطبيعي أن يُعاني المواطنين من مشاكل في هذا البرنامج الترفيهي الأول في العالم متفوقاً على تطبيق فيسبوك، واتس اب، تيليجرام، لايكي Likee وغيرها من المنصات الأخرى.
حل مشكلة اتصال الانترنت في تطبيق تيك توك 2021
حل مشكلة شبكة الإنترنت في تيك توك

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر 2021 

فلذلك ومن أجل التخلص من حظر تطبيق تيكتوك في سوريا وعدد من بلدان الشرق الأوسط، يقوم عدد من المستخدمين بالبحث عن نسخة تيك توك معدلة ضد الحظر وهو أمر متوقع نظراً لحاجة الكثير للصول إلى هذه المنصة الترفيهية الأولى في العالم فسوف تجد فيها عدد ضخم من الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 15 / 60 ثانية.

فلهذا ومن أجل حل مشكلة الحظر لتطبيق التيك توك والتي من بينها أيضاً لا يوجد إتصال بالشبكة هو أن تقوم بتنزيل آخر إصدار من التطبيق على هاتفك وتغيير شريحة الإتصال، أو إستخدام تطبيقات تغيير الأي بي IP للبلد الذي تقيم فيه سواء كان في سوريا أو أي بلد من البلدان حول العالم.

فكما وذكرنا سبب أن التيك توك Tiktok لا يعمل في سورية هو الحظر من طرف الحكومة، أو هناك مشكلة في الإتصال بالإنترنت الخاص بك، أو قد يكون السبب مشكلة في إتصال النت على الرواتر الوايرلس اللاسلكي الخاص بك، فمن المهم التأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل سليم قبل كل شىء.

وأمر آخر قد يكون السبب وراء عدم القدرة على تشغيل تيك توك وهو أن متطلبات ومواصفات الهاتف لا ترقى لأن تتمكن من تشغيل المنصة لدرجة أن هناك البعض يعاني من مشكلة تعليق التيك توك في الايفون iOS، حيث أن الشركة الصينية تقوم بإصدار عدد من التحديثات المهمة التي تتطلب نوع خاص من الهواتف والأجهزة الذكية لتتمكن من تشغيل الألعاب، وتطبيقات المراسلة الفورية إضافة إلى تطبيق الترفيه التيكتوك الغني عن التعريف.

تحميل تيك توك للاندرويد والأيفون 

ويمكنك الحصول على نسخة من التطبيق عن طريق المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد، وعلى متجر الأيفون آب ستور آيتونز آي أو إس وذلك لتتمكن من تنزيل البرنامج على الهاتف الخاص بك بعد التأكد من إصلاح المشاكل السابق ذكرها.

الجدير ذكره أن هذا التطبيق أصبح من التطبيقات التي يمكنك ربح المال من التيك توك 2020/ 2022 وذلك عن طريق التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة الإفلييت وغيرها من الأساليب الأخرى، أو من خلال هدايا تيك توك التي يتم إرسالها من طرف المتبرعين، وقريباً سيكون بالإمكان ربح المال من التيكتوك عن طريق الإعلانات المباشرة.

تعليقات

محتوى الموضوع