القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كلوب هاوس للاندرويد ClubHouse اخر اصدار

تنزيل كلوب هاوس للأندرويد 2021
كلوب هاوس للاندرويد 

تحميل كلوب هاوس للاندرويد ClubHouse من بين الأشياء التي يبحث ويرغب بها الكثير من المستخدمين للتطبيقات عبر الهواتف الذكية في كل من الأندرويد والأيفون العامل بنظام iOS، فهو من المنصات المهمة التي ظهرت مؤخراً وتمكنت من أن تكون رقم واحد من بين منصات وبرامج التواصل الفوري بين المستخدمين حول العالم.

ما هو تطبيق ClubHouse

كلوب هاوس أو بالإنجليزية ClubHouse من بين التطبيقات التي تستخدم التراسل بالصوت فقط، فهو منصة صوتية دون الحاجة إلى التراسل بالكتابة النصية أو الفيديوهات المرئية كما هو معروف بين تطبيقات المراسلة الفورية على الواتس اب، تيليجرام، إيمو، زووم Zoom وغيرها من المنصات الأخرى.

فهو عبارة عن شبكة إجتماعية للتواصل الصوتي فقط، تقوم على مبدأ الغرف الصوتية أو النوادي فهو بالعربية يعني (بيت النادي)  فمن السهل إنشاؤ غرفة صوتية أصدقائك أو زملاء العمل أو الأهل من أجل البقاء على إتصال خاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

التطبيق يقوم على مبدأ نظام الدعوات، حيث أنك عدد من الأشخاص يملكون ميزة دعوات كلوب هاوس يمكنك الحصول على دعوة لتتمكن من التسجيل أو الإنضمام إلى الغرف.

مُتاح على الكثير من منصات التشغيل حيث يمكنك تحميل كلوب هاوس للايفون آخر إصدار عبر المتجر في آب ستور آيتونز، ولحتى اللحظة لا يمكن تحميل كلوب هاوس للاندرويد نظراً لأن الشركة لم توفر رابط التنزيل عبر متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي ستور Google play.

برنامج كلوب هاوس للايفون متاح كما سبق وذكرنا فالبرنامج حصد الملايين من عمليات التنزيل والتحميل في الفترة الماضية ما زال العدد في زيادة كبيرة وخاصة بعد إنضمام أيلون ماسك، ومارك وغيرهم من المشاهير إلى هذه المنصة وهو الأمر الذي ساعد على زيادة شعبيته.
دعوات كلوب هاوس التسجيل 2021
ClubHouse على أندرويد 

طريقة تحميل كلوب هاوس للاندرويد 2021 

كما ذكرنا في شرح كلوب هاوس فالتطبيق غير متوفر على النظام الأكثر إستخداماً وإنتشاراً وشعبية حول العالم، فالأمر يحتاج لقليل من الصبر والإنتظار لحين إطلاق رابط تنزيل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد عما قريب.

وهناك من قام بإستخدام تطبيقات أو برامج خارجية من أجل التمكن من تحميل ClubHouse على الأندرويد، وهو أمر لا ننصح به نظراً للمخاطر التي قد تقع بها، ناهيك عن أنها قد لا تُجدي نفعاً.

تطبيق كلوب هاوس للاندرويد بشكل رسمي .. تحديث جديد

وأخيراً، اليوم الجمعة 21 من شهر مايو 2021 تم إطلاق التطبيق بشكل رسمي ويمكنك تنزيله وتحميله عن طريق المتجر في جوجل بلاي ستور عن طريق الرابط في الأسفل، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط في الأسفل، ومن ثم الضغط على (تثبيت) والتأكد قبل هذا من إصدار هاتفك، فالتطبيق يعمل على إصدار أندرويد 8 فما فوق.

تقليد كلوب هاوس 

ويجب الإنتباه إلى أن هناك من الأشخاص والشركات إستغلت الأمر وأطلقت على المتجر في قوقل بلاي ستور نسخة طبق الأصل من الكلوبهاوس لتوُحي إلى أن التطبيق متاح للتنزيل، وهو أمر عارٍِ عن الصحة، فلذلك من المهم الإنتباه إلى هذا الأمر وعدم التعامل أو التعاطي مع أي منصة أو تطبيق لا تعرف مصدره.

فمن المهم زيارة موقع كلوب هاوس أو المتاجر الرسمية للحصول على النسخة الرسمية غير هذا لا تتعامل نهائياً. وكما ذكرنا إنتظر لحين إطلاق رابط تحميل كلوب هاوس للاندرويد عما قريب.

بدائل كلوب هاوس ClubHouse 

وفي حال لم يعجبك الإنتظار فيمكنك الإستعانة بالبدائل وهي كثيرة بالمناسبة، وحاولت كل من شركة تيليجرام الروسية، وشبكة التغريد المُصغر تويتر Twitter منافسة التطبيق بتوفير بدائل ClubHouse .

1- تويتر سبيس Twitter Space

بالنسبة إلى منصة تويتر أطلقت بالفعل ميزة وخدمة (تويتر سبيس) أو مساحات تويتر الصوتية Twitter Space وهي من أحدث الخدمات التي أطلقتها الشركة من أجل منافسة الكلوب هاوس حيث يمكنك الدردشة الصوتية دون الكتابة أو المحادثات المرئية.

والميزة أطلقت بالفعل على المنصة وستجدها ضمن الشريط العلوي من الحساب، فقد وفرت في عدد من الدول وستعمم عما قريب لكافة البلدان.

2- تيليجرام 

أما بالنسبة إلى تيليجرام فقد أطلقت تحديث تيلجرام أخر اصدار للاندرويد والأيفون وفيه عدد من الميزات والتحسينات من بينها ميزة الغرف الصوتية أو الدردشات والمحادثات الصوت فقط، وهي ميزة أطلقت فعلاً لعموم المستخدمين والتي ستُمكنهم من التواصل بأصواتهم ضمن غرف صوتية مخصصة لهذا الغرض.

فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق تيليجرام أحدث نسخة وآخر إصدار عبر المتاجر الرسمية لتحصل على الميزة إضافة إلى حل لمشاكل أخرى.

الجدير ذكره أن هناك عدد من الأخبار والشائعات التي تتحدث عن أن توفير رابط تحميل كلوب هاوس للاندرويد سيحتاج عدد من الشهور لتوفيره بشكل رسمي.

تعليقات

محتوى الموضوع