القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق تحميل الفيديوهات من تيك توك للايفون والأندرويد 2021

 هل تبحث عن برنامج تحميل الفيديو من تيك توك للايفون؟ كيف من الممكن تنزيل فيديوهات التيك توك المقيدة؟ وما هو برنامج حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق للايفون والأندرويد؟

فيديوهات التيك توك 2021 

يعتبر تطبيق تيك توك الصيني أو بالإنجليزية Tiktok من بين أشهر وأفضل تطبيقات مشاهدة الفيديوهات عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعي، وذلك عبر هواتف الأي فون، ونظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل الأمريكية.

فالتطبيق تيكتوك يقوم في الأساس على مشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 15 - 60 ثانية في الحد الأقصى، ويتم دمج هذه الفيديوهات المرئية مع من الموسيقي ضمن مكتبة كاملة متاحة على برنامج تيك توك من مسلسلات وأفلام وغيرها من المواد الصوتية.

الفيديو على تيك توك تختلف بإختلاف الأذواق، فمنها ما هو مضحك ومسلي ونوع آخر مخل بالأداب والحياء العام، على أي حال وعلى الرغم من أن المنصة بها الكثير من المرئيات المخلة بالأخلاق إلا أن هنا ن يبحث عن طريقة لتنزيل فيديوهات التيك توك مباشرة عبر التطبيق.
طريقة حفظ فيديوهات التيك توك المقيدة 2020
أفضل طرق تحميل الفيديوهات من تيك توك للايفون والأندرويد 2021


ولحُسن الحظ يتوفر على المنصة زر يمكنك من تحميل فيديو تيك توك مباشرة بدون أي برامج أو تطبيقات، ولكن وللأسف يتوفر عدد من الفيديوهات المقيدة والتي يكون صاحبها قام بمنع الأخرين من تنزيلها على الهاتف، فلهذا تجد الكثير يبحثون عن برنامج تحميل الفيديوهات من تيك توك للايفون والأندرويد.!

برنامج تحميل الفيديوهات من تيك توك 2021 

قبل التطرق إلى كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون برامج أو تطبيقات أو حتي حقوق، تعالوا معنا لنتعرف على الطريقة التي من خلالها يمكننا تحميل وتنزيل فيديوهات التيك توك حتي لو كان الفيديو مقيداً وذلك من خلال إستخدام برنامج تنزيل الفيديو من التيكتوك مباشرة والطريقة كالتالي.

تطبيق Video Downloader For tik tok 

التطبيق تنزيل الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي أو بالإنجليزية Video Downloader For tik tok سيمكنك من تحميل الفيديوهات من تيك توك للاندرويد، حيث أن البرنامج مخصص لهواتف الأندرويد.

وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play بالنقر هنا  وثبت التطبيق على هاتف آندرويد وأبدأ في تنزيل الفيديوهات من أي منصة أو شبكة إجتماعية تريدها حتي لو كانت التيك توك نفسها.

تطبيق Tiktok Downloader

هل ما زلت تبحث عن برنامج تحميل الفيديوهات من تيك توك للايفون؟ 

هذا البرنامج الرائع Tiktok Downloader هو الذي سيمكنك تنزيل أي نوع من فيديوهات التيك توك على هاتفك حتي لو كانت الفيديوهات مقيدة أو ممنوع تنزيلها.

التطبيق رائع ومتوفر على المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون الجديد 12 أو غيره من إصدارات أجهزة آيفون الخاصة بشركة آبل، حيث يمكنك بواسطته حفظ فيديو تيك توك بنقرة زر واحدة في أي نوع من أنواع فيديوهات التيك توك للايفون.

من خلال البرنامجين السابقين يمكنك تحميل الفيديوهات من تيك توك للايفون والأندرويد بكل سهولة، وهذا في حال كانت الفيديوهات على التيك توك غير متوفر زر التحميل أو التنزيل على التطبيق، ولكن كيف من الممكن حفظ الفيديوهات بشكل رسمي في حال توفر زر الحفظ على المنصة؟
تنزيل وحفظ فيديوهات من تيك توك مجانا وبسرعة
أفضل طرق تحميل الفيديوهات من تيك توك للايفون والأندرويد 2021


حفظ مقاطع الفيديو من تيك توك بدون تطبيقات أو برامج 

الطريقة السابقة كما سبق وتحدثنا كانت في حال كان الفيديو على Tiktok لا يمكننا تنزيله من خلال زر Save المتوفر على التطبيق بشكل رسمي، فالتيك توك وفرت خاصية تنزيل الفيديوهات مؤخراً من خلال تحديث تيك توك الذي أرسلته مؤخراً لعدد من المستخدمين وتم تعميمه للجميع، وإليك طريقة تحميل فيديوهات Tik tok f بدون تطبيق أو برامج للايفون والأندرويد.
  1. تأكد من تنزيل تحديث التيك توك أخر اصدار وأحدث نسخة.
  2. من ثم قم بفتح حسابك على التيك توك.
  3. قم بتشغيل الفيديو المراد تنزيله على ذاكرة الهاتف الخاص بك.
  4. قم بالنقر على زر (مشاركة) SHARE وتجدها في الأسفل من آيقونة التعليقات.
  5. أنقر على الخيار (حفظ الفيديو) Save video as وذلك ضمن الخيارات المتاحة لتبدأ في تنزيل الفيديو من TikTok.
  6. يمكنك مراجعة الإستديو ضمن ألبومات الكاميرا حيث ستجد ملف أو مجلد خاصة بفيديوهات تيك توك.
  7. يمكنك إختيار الفيديو الذي تم تنزيله لمشاهدته وقت الفراغ.
طبعاً هذه الطريقة للفيديوهات المتوفر عليها خاصية حفظ الفيديوهات، بالنسبة إلى فيديوهات الغير قابلة للحفظ وغير متاح عليها إمكانية تنزيل الفيديوهات التيك توك عليها يمكنك إستخدام التطبيقات السابق ذكرها في بداية المقال.

تعليقات

محتوى الموضوع