القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح معنى Explore في تيك توك اكسبلور التيك توك 2020

ما معنى Explore في تيك توك أو ما هو شرح اكسبلور على التيك توك؟ وكثير من رواد تطبيق التيك توك TikTok يسألون هذا السؤال كيف انشهر على تيك توك ؟

ما هو تطبيق تيك توك 

التطبيق الصيني تيك توك من أبرز تطبيقات الهواتف الذكية على نظامي أندرويد وأيفون iOS وهو من البرامج التي حصدت الملايين من عمليات التنزيل والتحميل.
شرح معنى اكسبلور في تيك توك 2021
معنى Explore في تيك توك
أغلب رواده من المراهقين من الشباب والشابات، صغار وكبار، نساء، ورجال أصبحوا يرتادون هذا التطبيق التافه عند الكثير من الأشخاص نظراً للمحتوى الذي يقدمه من فيديوهات قصيرة مدتها 15-60 ثانية فقط فيها رقص، وغناء، وموسيقي مسلسلات وأفلام إضافة إلى بعض من فيديوهات القرآن الكريم.
المهم في الأمر أن الأمر وصل حد الإدمان فلهذا نجد غالبية الأشخاص على هذه المنصة يرغبون في أن يصبحون مشاهير على هذا التطبيق وذلك من خلال زيادة لايكات تيك توك.

ومن بين الطرق المستخدمة في زيادة إنتشار فيديو التيك توك هي ميزة أو أداة في البرنامج نفسه تحمل الإسم Explore Tik Tok اكسبلور تيك توك وهي من الأدوات التي تساعد في ترويج الفيديو فما هو معنى Explore في تيك توك ؟

معنى Explore في تيك توك 2020 

بإختصار دون أي تعريفات معقدة فالأمر بسيط جداً، الإكسبلورر أو إكسبلور التيك توك هي ميزة تستخدم في ترويج ونشر الفيديو لأكبر عدد ممكن من الحسابات.

بمعنى آخر يقوم صاحب الفيديو على التيك توك بالطلب من المشاهدين للفيديو بعمل خطوة الاكسبلور وهي أن يقوم بالنقر على أيقونة السهم المائل في القائمة الجانبية على الجهة اليسرى أو اليمنى على حسب لغة التطبيق كما هو واضح في الصورة المرفقة.

شرح معني اكسبلور التيك توك 2021
شرح معنى Explore في تيك توك

عند الضغط على هذه الأيقونة يتم إظهار الكثير من الخيارات ضمن خيار (المشاركة إلى) التي تمكن الشخص من نشر الفيديو المراد نشره لأكبر قدر ممكن من أماكن أخرى وهي الشبكات الإجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري وأبرزها: 

  • واتساب.
  • حالات الواتساب.
  • ماسنجر فيسبوك.
  • تطبيق الفيسبوك الرئيسي.
  • رسالة خاصة.
  • انستقرام.
  • قصص الانستقرام.
  • نسخ الرابط لنشره في منتديات ومجموعات الفيسبوك.
  • رسالة إس أم إس SMS.
  • نشره عبر البريد الإلكتروني.
  • وهو آخر لنشره في أماكن أخرى غير متوفرة.
من هنا يتضح أن شرح معنى Explore في التيك توك يتخلص في أن هذه الزر أو تلك الأيقونة تتيح للأخرين نشر الفيديو الخاص بك أو الخاص بغيرك ومشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة عبر الإنترنت.
شرح معنى اكسبلور في تيك توك لعام 2020
شرح معنى Explore في تيك توك 
فوظيفة اكسبلور تيك توك هي مشاركة الفيديو وزيادة التفاعل معه وحصوله على الكثير من المشاهدات وبالتالي زيادة متابعين تيك توك وزيادة الجمهور في قناة التيك توك وبالتالي الربح من تيك توك 2021 الكثير من الدولارات الأمريكية.

زيادة متابعين التيك توك 

الجدير ذكره أن هناك بعض من أفكار تيك توك التي من خلالها يمكنك زيادة التفاعل والحصول على الكثير المتابعين على تطبيق تيكتوك والتي من بينها إستخدام أيقونة Explore في تيك توك وذلك بتشجيع الأشخاص على إستخدام هذه الميزة لتكبير شريحتك من الزوار والأعداد.

في الختام، إنتهينا من مقال اليوم الذي كان حول شرح معنى Explore في تيك توك اكسبلور التيك توك، ونحن بدورنا ننصحك في حال رغبت في تكبير متابعينك على التيكتوك بإستغلال هذه الخدمة الرائعة في زيادة إنتشار فيديوهاتك في الكثير من الأماكن عبر الإنترنت وبالتالي مزيد من ربح المال من الانترنت، في حال قامت الشركة بالسماح بذلك.

تعليقات

محتوى الموضوع