شرح تطبيق Zelle لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة 2020

هل مر عليك يوماً تطبيق Zelle  زيل من قبل ؟

تعتبر عملية الدفع عبر الإنترنت من بين أكثر المشكلات التي تواجه الكثير من الشباب في ظل إنتشار طرق العمل من المنزل أو الربح من الإنترنت، فلهذا يتوفر في كل يوم طرق جديدة وأخرى قديمة لطرق الدفع الإلكتروني عبر البنوك الإلكترونية مثل الباي بال، ويسترن يونيون، بيرفكت موني، موني جرام وغيرها من الطرق الأخرى.

شرح Zelle 2020

هى طريقة جديدة من طرق إرسال وإستقبال الأموال مباشرة Zelle Pay Money حيث أنه من السهل إرسال الأموال إلى الأهل والأصدقاء من خلال الهاتف الذكى عبر هذا التطبيق، فهو يشبه إلى حد كبير طرق الدفع من خلال النت مثل فيسبوك ماسنجر التي أتاحت الدفع عبر التطبيق نفسه، أو تطبيقات أخرى تسمح بذلك.

تطبيق زيل Zelle يتمتع بعدد من المزايا يبحث عنها كل فريلانسر أو أي شخص يعمل عبر الإنترنت ويريد تحصيل الأموال بالإرسال أو الإستقبال، ولكن للأسف التطبيق ما زال حكراً على من يقطن الولايات المُتحدة الأمريكية.
كيف أستخدام Zelle في إرسال الأموال وإستقبالها عبر الإنترنت

فقد عقدت شركة زيل Zelle® شراكة ما بين الكثير من الشركات والبنوك الإئتمانية لتوفير طريقة إرسال إستقبال الأموال من مصرف إلى أخر مباشرة وبنقرة زر واحدة، فلهذا من المهم جداً أن يكون حساباً جارياً أو فيزا في إحدى المصارف أو البنوك لتتمكن من إستخدام والإستفادة من مزايا تطبيق Zelle :
  • من الممكن إرسال طلب مال من الأخرين.
  • آمن ومحمي جداً ضد أي عملية إختراق أو تجسس.
  • من السهل إرسال الأموال بضغطة زر ومباشرة.
  • إرسال وإستقبال الأموال من الأهل والأصدقاء بسهولة تامة.

كيفية استخدام تطبيق Zelle زيل

  • حمل التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play أنقر هنا لمستخدمي هواتف الأندرويد.
  • يمكنك تثبيته على الهاتف الذكي الخاص بك العمل بنظام أندرويد.
  • من السهل التسجيل فيه للحصول على حساب.
  • من المهم وجود حساب في البنك أو فيزا كارد لربطها في التطبيق من أجل إرسال وإستقبال المال من الأصدقاء بسهولة وتتمكن من سحبها.

ملاحظة مهمة

كما قولنا مسبقاً، من المهم جداً أن تمتلك حساب مصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية لاستخدام التطبيق Zelle والبدء في إجراء معاملات مالية مباشرة بشكل موثوق وآمن، غير ذلك لن تتمكن.

إنشاء حساب مصرفي أمريكي 

ومن الممكن الإستعانة في حال حاجتك لهذه الطريقة، إستخدام حسابات مصرفية أمريكية تحصل عليها من خلال خدمات أخرى مثل البايونير Payoneer التي توفر لك إمكانية الحصول على حساب بنكي وكأنك في أمريكا.

فلهذا عليك أن نقوم بعمل حساب في خدمة بايونير ومن ثم إستقبال البطاقة التي سترسل لك في مكان سكنك، ومن ثم يمكنك البدء في الإستفادة من مزايا البطاقة والتي من بينها حصولك على رقم حساب من أمريكا.

شرح تطبيق Zelle لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on مايو 03, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول