كيفية التبديل إلي تصميم فيسبوك الجديد 2020

كيف من الممكن التبديل إلي تصميم فيسبوك الجديد 2020 ؟

على الرغم من تفشي فيروس كورونا أو كوفيد 19، إلا أن فيسبوك Facebook قررت تجربة الشكل أو التصميم الجديد لمنصة التواصل الإجتماعي.

حيث تعمل في الوقت الحالي على إرسال عينات لعدد من المستخدمين حول العالم من أجل تجرب التصميم الجديد لفيسبوك 2020 والذي يحمل الكثير من المزايا الجديدة، والتي وصلتني أن شخصياً وقمت بتجربته بالفعل.
Switch to the new Facebook design 2020
تجربة تصميم وشكل فيسبوك الجديد 2020 

تصميم فيسبوك الجديد 2020 

عند تجربتي للتصميم الجديد للفيسبوك ومنذ الوهلة الأولي أحسست وكأنني أجلس على منصة التواصل الإجتماعي تويتر Twitter حيث التصميم الجميل والعصري، إضافة إلي الأداء العالي والبساطة والسرعة في الإنتقال بين الأقسام.

الشكل الجديد لمنصة فيسبوك تحمل عدد من المميزات التي حرصت الشركة على توفيرها للمستخدمين، التصميم ما زال إختياراً ويصل بشكل تدريجي لعدد من الأشخاص، وذلك ضمن رسالة تظهر في الصفحة الرئيسية للأشخاص المختارين .

كيفية التبديل إلي تصميم فيسبوك الجديد 


في حال وصلت الرسالة التالية، فأنت مؤهل لتكون من بين القلة الذين يمكنهم تجربة الشكل الجديد لفيسبوك ..

تمت دعوتك لتجربة تصميم فيسبوك الجديد، نحن حريصون على أن تستمتع بتجربة جديدة أكثر بساطة لموقع فيسبوك على الويب.
  • العثور على الأشياء على نحو أسرع
  • يمكنك الوصول بسرعة باستخدام طريقتنا الجديدة المبسطة للتنقل.
  • مظهر أكثر وضوحًا. نصوص أكبر
  • تعمل الخطوط الأكبر والتخطيطات المبسطة على تسهيل القيام بما تريد.
  • يمكنك القضاء على التوهج باستخدام الوضع المظلم
  • يمكنك إراحة عينيك باستخدام المظهر المميز الجديد للوضع المظلم.
كما قولت سابقاً، من وجهة نظري التصميم الجديد لفيسبوك جميل نوعاً ما، ويشعرني بأنني أستخدم حسابي على تويتر، ولكن هذا لا يمنع من أن التصميم سهل وأدائه عالي.

حيث أنه من السهل الوصول إلي جهات الإتصال على الفيسبوك، المجموعات، والصفحات، إضافة إلي إمكانية مطالعة قصص فيسبوك ضمن القائمة العلوية المتوفرة فيها.

أما بالنسبة إلي المنشورات في الصفحة الرئيسية فيتم عرضها على شكل عامود بالإمكان تصفحة بالتنزيل إلي الأسفل أو الرفع إلي أعلي.
إقرأ أيضاً : ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك 2020 
هذا وقد تم إضافة صندوق الرسائل الذي كان على الجانب الأيمن ضمن الشريط العلوي على الجهة اليسري جنباً إلي جنب مع الإشعارات والإعدادات التي يمكنك الوصول إليها بالنقر على أيقونة السهم الصغير.

والمميزة في الشكل الجديد هو أن الخطوط أصبح أوضح وأكثر راحة للعين عما كانت عليه من قبل، وخاصة مع توفير ميزة الوضع الليلي على فيس بوك .

تفعيل الوضع الليلي على فيسبوك 

الجدير ذكره أن مع التصميم الجديد لمنصة فيس بوك أصبح بالإمكان تفعيل الوضع الليلي أو المظلم الدارك مود على حسابك بنقرة زر واحدة.

وذلك بالذهاب إلي الشريط العلوي بعد تشغيل الشكل الجديد لفيسبوك، ومن القائمة المنسدلة إختر "الوضع المظلم" وبالسحب سيتم تعفيل الثيم الأسود لتتمكن من الإستفادة من فوائد الوضع الليلي على الويب.
تجربة تصميم فيس بوك الجديد ، التبديل إلي الفيسبوك 2020
تبديل إلي تصميم فيسبوك الجديد 2020 

الرجوع إلي شكل فيسبوك القديم 

وفي حال لم يعجبك التصميم الجديد لمنصة فيسبوك يمكنك الرجوع إلي الحالة السابقة من خلال الذهاب إلي الإعدادات ومن ثم الضغط على تبديل إلي فيسبوك الكلاسيكي للرجوع إلي الشكل القديم .

وبإمكانك العودة مرة أخري إلي الشكل والتصميم الجديد بنفس الطريقة بالنقر على إعدادات ومن القائمة إختيار تبديل إلي تصميم فيسبوك الجديد .
كيفية التبديل إلي تصميم فيسبوك الجديد 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 20, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول