القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف من الممكن ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك ؟

هل تريد تفعيل الربح من الفيس بوك 2020 ؟ بالتأكيد نعم فمن منا لا يحب أن يربح المال مجاناً من خلال هذا العالم الإفتراضي، فهناك الكثير من طرق الربح من الإنترنت المتاحة والتي من بينها:

  • ربح المال من فيديوهات صفحات الفيسبوك .
  • ربح المال من كتابة المحتوي الإلكتروني.
  • تحقيق الدخل عن طريقة أعلانات أدسنس Google AdSense وغيرها من الإعلانات .
طرق الربح والعمل من المنزل كثيرة ومتعددة وتحتاج إلي شخص يدرك ويفهم ويطبق ما تعلمه ليربح الكثير من الدولارات الأمريكية من خلال جهاز الكمبيوتر وبدون خبرة، فقط مهارة في مجال من المجالات.
ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك 2020
ربح المال من الفيسبوك بستجيل الصوت 2020 

ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك 

مؤخراً أعلنت فيسبوك عن طريقة جديدة من طرق الربح والعمل عبر الإنترنت وهي أحدث وأفضل طرق ربح المال لعام 2020 فهل أنت مهتم؟

الطريقة بإختصار هي قيام الشخص أو مجموعة الأشخاص على تسجيل أصواتهم والإستفادة من هذا مادياً ، فالفيسبوك تريد الإستفادة من هذا الأمر من أجل القيام بالعديد من التجارب الصوتية التي تهدف إلي تحسين تقنية التعرف على الكلام وتطويرها من أجل التعلم ودمجها مع تقنية الذكاء الإصطناعي.

فبدلاً من التنصت عليك مجاناً، فالفيسبوك تريد الحصول على صوتك بمقابل مالي بدلاً من السرقة وتعريضها للمسائلات القانونية.

لا تنسي أن تقرأ : كيفية ربح المال من فيديوهات الفيسبوك 2020

خاصة أن شركات مثل جوجل، وموقع التجارة الإلكترونية أمازون وآبل ومايكروسوفت إتهموا بأنهم يتنصتون على المستخدمين من أجل تحسين خدمات التعرف على الكلام والمساعدات الصوتية الخاصة بهم.

البرنامج الربحي يطلق عليه إسم Pronunciations وسيمكنك من الربح من خلال تجميع عدد من النقاط وذلك عن طريق تطبيق أبحاث السوق وحاجته المدعو بإسم Viewpoints فيو بوينت.

كيف أربح المال من فيسبوك بتسجيل صوتي

الخدمة ما زلت مُقتصرة على الولايات المتحدة الأمريكية، وستعمم عما قريب ليستفيد منها الكثير من المستخدمين، وهناك شروط يجب توفرها لكي تتمكن من ربح المال مجانا من فيسبوك :
  • يجب أن لا يكون عمر الشخص أقل من 18 سنة.
  • الشخص الموافق عليه من الضروري أن يكون لديه أكثر من 75 صديق كحد أدني على فيس بوك.
  • المطلوب من تسجيل عبارات أثناء التسجيل، سيطلب منه تسجيلها مرتين كحد أدني.
  • إن تم إكمال مجموعة واحدة من التسجيلات المطلوبة منه، فسيحصل على 200 نقطة في تطبيق Viewpoints .
  • عند تجميع 1000 نقطة من الممكن سحبها والمقدر ب 5 دولارات مقابلها عن طريقة خدمة الدفع الإلكتروني الباي باي PayPal وهي الطريقة المعتمدة في الدفع.
ربح المال من فيسبوك عن طريق صوتك
ربح المال من فيسبوك مجانا بتسجيل صوتك 
طريقة جديدة من طرق ربح المال بسرعة عن طريق تسجيل الصوت عبر الفيسبوك، الجدير ذكره أن هذه الطريقة ما هي إلا طريقة من طرق كثيرة إعتمدتها Facebook من أجل منافسة جوجل في طريقة تربيح المستخدمين.

فهناك إمكانية ربح المال من فيديوهات فيسبوك 2020 والتي تُمكنك الشخص من تحقيق الدخل المالي من وراء الفيديوهات التي يقوم بنشرها عبر صفحات الفيسبوك الموافق عليها والتي إكتمل شروطها والتي من بينها:
  • تحقيق نسبة مشاهدات عالية.
  • يجب أن يتجاوز عدد المعجبين في الصفحة أكثر من 1000 معجب بعد أن كان شرطاً أن لا يقل عن 10 آلاف معجب في السابق.
  • وهناك شروط أخري والتي هي مجموعة من الإعلانات المُضمنة في المحتوى.
في الختام طريقة ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك من الطرق الحديثة التي تعتمدها الشركة ولن تكون الأخيرة طالما هي مستفيدة.
محتوى الموضوع