كيفية ربح المال من فيديوهات الفيسبوك 2020

كيفية ربح المال من فيديوهات الفيسبوك 2020
كيفية ربح المال من فيديوهات الفيسبوك

كيفية ربح المال من فيديوهات الفيسبوك 2020 

تتعدد أساليب وطرق الربح من الإنترنت وذلك من خلال العمل الحر عبر مواقع الفريلانسر الكثيرة والمتعددة المجالات والتخصصات والتي يلجأ إليها الراغب في ربح المال من هذا العالم الإفتراضي. 

شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك من بين الشبكات التي كانت ولوقت قصير لا تتيح لنا الربح من خلالها ولو بدولار واحد، ولكن مع مرور الوقت ومنافسة جوجل لها وتفوقها في عدد من المجالات فقد راجعت الفيسبوك نفسها وغيرت سياستها وفضلت الإنفتاح على المستخدمين وصناع المحتوي الإلكتروني.

فمؤخراً أعلنت الشبكة الزرقاء فيس بوك عن عدد من الطرق التي يمكن من خلالها ربح المال من الفيسبوك، ومن بين الطرق وأكثر إستخداماً هي الربح عن طريق فيديوهات الفيسبوك Facebook videos.

الفواصل الإعلانية على فيس بوك 

ستربح من الفيديوهات التي ستقوم بنشرها ومشاركتها مع الأخرين من خلال ما يُعرف بالفاصل الإعلاني وهي إعلانات ستظهر أثناء مشاهدة الفيديو أما المستخدم وهي خاصة بمعلنيين دفعوا المال لفيسبوك لكي تظهر إعلاناتهم في هذا المكان، تماما كما هو الحال جوجل عبر منصتها يوتيوب التي تتيح للناشرين الربح من منصتها.

ربح المال من فيديوهات فيسبوك 2020

الأمر بسيط، سنتعرف اليوم ومن خلال هذا المقال عن الطريقة بشكل مفصل نوعاً ما لتتمكن من قضاء وقتك على فيسبوك وغيرها من المنصات بشىء يعود بالنفع والفائدة على جيبك وعلى حياتك ومستقبلك بدلاً من ضياع الوقت في أشياء وممارسات تافهة مثل الدردشة في أمور فارغة وتكوين علاقات حب غير شرعية .. إلخ.

هل أنت مؤهل للربح من فيسبوك  2020 ؟

من المهم تطبيق الشروط التي ستؤهلك لتحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو الخاصة بك على فيسبوك وما عليك سوي إتباع النقاط التالية:
- يجب أن تملك صفحة على حسابك فالربح من خلال الصفحة الشخصية البروفايل أو المجموعة الجروب ممنوع ولا يمكنك ربح ولو سنت واحد.
- ويجب أن يكون متابعي الصفحة 10 آلاف متابع بحد أقصى ولهذا عليك تعلم كيفية زيادة عدد معجبي صفحتك من خلال إثراء محتواتها ونشرها في الكثير من الأماكن أو عمل ترويج عام للصفحة للوصول إلي هذا الهدف.
- ومن المهم أن تتوافق الصفحة مع سياسة تحقيق الأرباح للشركاء والمتمثلة بالإلتزام بمعايير المجتمع ومن بين تلك المعايير عدم نشر فيديو تحريضي أو إرهابي ويحض على العنف والقتل.

- يجب أن تكون مدة المقطع المرئي  3 دقائق وأكثر وهذا شرط أساسي فأقل من هذه المدة لن تظهر الفواصل الإعلانية ضمن فيديوهاتك، ولهذا إحرص على تسجيل وتحميل فيديوهات تصل إلي 4 /5 دقائق أو أكثر.

- وتحتاج أيضاً إلي 30 ألف مشاهدة لمدة دقيقة واحدة للمقطعالذعي تبلغ مدته 3 دقائق على الأقل وهو شرط قد يكون صعباً بالفعل ولكنه مطلوب وتتأهل إلي تحقيق دخل مالي من مقاطع الفيسبوك عليك الوصول إلي هذا الرقم.

- توفر هذه الخدمة في البلد الذي تقيم فيه، فهناك عدد من الدول مسموح لها بالتربح من الفيديوهات في بلدانهم ومجموعهم 44 دولة فقط ومن بينها ثلاثة دول عربية فقط وهي (الأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية) والكثير من الدول الأوربية وأمريكا، وستعمل فيسبوك على طرح عدد آخر من الدول تباعاً .

- ولهذا عليك بمراجعة رابط مساعدة الإعلام والناشرين لتتطلع على الدول الموافق عليها واللغات أيضاً ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية بما مجموعه 17 لغة فقط حتي لحظة كتابة هذا الموضوع.

كيف أعرف بأن صفحتي فيسبوك مؤهلة للربح ؟

إذهب إلي الرابط أنقر هنا، وتجد المعلومات الكافية والوافية حول أهلية البيج أو الصفحة الخاصة بك، فهناك أربعة شروط الشرط المستوفي سيتم تلوينه باللون الأخضر غير ذلك ستجده إما باللون الأحمر أو الأصفر مع معدل مئوي.

ويجب أن تكون الصفحة متوافقة مع سياسة فيسبوك تماماً كما هو الحال في المجموعات والمناسبات، ومن بين السياسات أن لا تنتحل الصفحة شخصية علامات تجارية أو كيانات وهذا أمر مُخالف، مع عدم الترويج للألعاب المقامرة أو اليانصيب بدون الحصول على إذن كتابي وغيرها من النقاط التي لا يسعنا ذكرها هنا.

هل أنت جاهز؟
إقرأ المتطلبات والشروط سابقة الذكر جيداً وطبقها لتحصل على وظيفة ودخل شهري لا بأس به وذلك لتستقل ذاتياً وتتخلص من الروتين المكتبي ومن إزعاج أصحاب العمل.

ولهذا ننصحك عزيزي في حال قررت الإقبال على هذه الخطوة المهمة دراسة الأمر جيداً والعمل على تسجيل فيديوهات حصرية وغير مملوكة للغير حتي لا تقع تحت طائلة العقاب والحظر، ففيسبوك مثل قوقل تراقب الأمر على كثب وتريد أن تحصن منصتها الإعلانية بعيداً عن سرقة حقوق الملكة والنشر لتكسب ود ومال المعلنيين من أصحاب الشركات الكبري.

إن كنت صاحب مهارة فالأمر سهل جداً، سجل فيديوهاتك وأطرحها على صفحة الفيسبوك وحقق المال وأربح وفي نفس الوقت تسلي واعمل ما تحب.

وننصح مرة أخري بأن تكون كل أمورك قانونية بعيدة عن اللف والدوران لكي يوفقك الله لما يحبه ويرضاه ويكون هذا العمل مصدر دخل لعائلتك ولتحسين مستوي معيشتك.

الجدير ذكره أن غوغل من أوائل الشركات التي سمحت للناشرين ولصناع المحتوي الربح من الإعلانات ومشاركة فيديوهاتهم ومقالاتهم والتربح من إعلانات أدسنس، ولهذا فررت فيسبوك  طرق هذا الباب ومحاولة إستمالة الفريلانسر حول منصتها وكأنها تقول لهم تعالوا عندنا وسنعطيكم المال !

كانت هذه أحدث الطرق للربح من الإنترنت 2020 وهناك طرق أخري سنتطرق إليها إن شاء في القريب العاجل، للمزيد من التوضيح والمساعدة الرجاء التواصل معنا عبر واتساب 00970568822080 أو من خلال صفحة الفيسبوك أو ترك تعليقكم ضمن التعليقات بالأسفل.
كيفية ربح المال من فيديوهات الفيسبوك 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 11, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول