Insta Downloader تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام

Insta Downloader تحميل وتنزيل الفيديوهات والصور من انستقرام
تطبيق الصور انستقرام  من أشهر التطبيقات على الإطلاق والمملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك ، فالتطبيق يوفر إمكانية رفع وتحميل الفيديوهات والصور على حسابك ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر الإنترنت، فهناك ملايين من المستخدمين حول العالم يشاركون صورهم وفيديوهاتهم بنقرة زر واحدة.

حفظ الصور والفيديو لـ Instagram‏

وقد يصدف ويعجبك صورة أو مقطع فيديو من المقاطع المرئية المنشورة على المنصة الفيسبوكية ، وللأسف لا توفر الانستقرام إمكانية تنزيل الصور أو الفيديوهات على الجهاز، فهي لم توفر زراً يمكننا من تحميل هذه المواد إلي هاتفنا الذكي الأندرويد أو الأيفون كما هو الحال في تطبيقات مثل يوتيوب ، وتطبيقات تراسل أخري تتيح هذا الخيار وتسهل الأمر على المستخدم.

تنزيل و تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام 

لحُسن الحظ يتوفر هناك حل من خلال تطبيقات الطرف الثالث أو التطبيقات الخارجية واليوم سنتعرف على تطبيق رائع سيمكننا من التحميل من انستقرام instagram‏ بكل سهولة .

تطبيق Insta Downloader

انستا داونلودير سعطيك إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو والصور بسرعة من منشورات الانستجرام الخاصة بإصدقائك أو المتابع لهم ومن ثم حفظها في إستديو هاتفك الذكي، والجميل في الأمر أنه من الممكن أيضاً تنزيل الفيديوهات من تلفزيون انستغرام IGTV آي جي تي في. 

تنزيل تطبيق  Insta Downloader للاندرويد 

الأمر سهل، كل ما عليك فعله هو الذهاب وتثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ستور Google play بالنقر هنا مجاناً لهواتف أندرويد 4.4 وما فوق ، أعطٍ الصلاحيات لكي يقوم التطبيق بعمله على أكمل وجه ومن بينها تمكين خيار "الحفظ السريع".

لا تنسي أن تقرأ : شرح كيفية إخفاء القصص المُزعجة في انستقرام بدون إلغاء المتابعة ؟

الأن قم بفتح التطبيق انستجرام عبر الجهاز الذكي أو من خلال خدمة الويب، وقم بنسخ رابط الصورة أو الفيديو المراد تنزيله أو تحميله ومن ثم لصقه بداخل التطبيق في تبويب Add link إضافة رابط ، أو يمكنك الدخول إلي حسابك مباشرة عبر التطبيق والتنزيل المباشر بدلاً من النسخ واللصق المزعجين.

الإعلانات

الجدير ذكره أن التطبيق يحتوي على الإعلانات وذلك من أجل التكسب والربح من خلال الزيارات التي تصله من الأشخاص الذين يقومون بإستخدامه بشكل يومي ، ولهذا نجد التطبيق مجاني تماماً ولا يطلب أي عمليات تسجيل دخول وتترك الأمر إختيارياً.

التطبيق مثله مثل الكثير من التطبيقات الأخري المشابهة لنفس الوظيفة والتي تتيح التحميل من انستقرام ، أو تحميل فيديو انستجرام ، أو تنزيل صور الانستجرام وتخزينها على الجهاز ، ولكن الإختلاف يكون في الإسم والإمكانيات والمزايا التي يوفرها كل برنامج عن آخر.
Insta Downloader تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 13, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول