شرح كيفية إخفاء القصص المُزعجة في انستقرام بدون إلغاء المتابعة

شرح كيفية إخفاء القصص المُزعجة في انستقرام بدون إلغاء المتابعة
شرح كيفية إخفاء القصص المزعجة في انستقرام
قصص انستقرام Instagram من أشهر المزايا التي أضافتها شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك المالكة للتطبيق مؤخراً وهي نسختها وقلدت في ذلك تطبيق سناب شات التي سرقت منها الخاصية بعد فشل عملية الإستحواذ على التطبيق.

مشكلة إزدحام وكثرة القصص أو الستوري على انستغرام من أكثر المشاكل المُزعجة والمقلقة والتي يشتكي منها عدد من المستخدمين خاصة أن هناك أصحاب حسابات تُرسل الكثير من القصص بشكل يومي وربما في الساعة الواحدة وهذا الأمر يحول ويمنع من متابعة الحسابات المفضلة لنا عبر الانستقرام.

طريقة إخفاء القصة المزعجة على انستقرام 

ولهذا سنتعرف اليوم من خلال هذه المقال على شرح لكيفية التخلص من إزعاج قصص المتطفليين بدون الحاجة إلي حظر المستخدم أو إلغاء متابعته وذلك بكتم القصة ومنعها من الظهور في الشريط العلوي بحيث يتاح لك مشاهدة ما ترغب برؤية قصته والتفاعل معها بعيداً على الزحام القصصي الإنستقرامي.

- الأمر بسيط، إذهب إلي حسابك وقم بتسجيل الدخول بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد.

- قم بالبحث عن صاحب القصة المزعجة الذي تريد كتم قصصه وأضغط بإستمرار على القصة ليظهر خيارين أنقر على "عرض الملف الشخصي" لتنقل إلي بروفايله أو إخفاء لتنقل مباشرة بدون إكمال النقاط التي بالإسفل.

- في الأعلي مباشرة أنقر على الثلاثة نقاط كما في الصورة، وبعدها أختر "إخفاء" في الأسفل من حظر.

- في النافذة الجديدة ستلاحظ الظهور الكثير من الخيارات، إخفاء المنشورات، أو القصة، أو الاثنين معاً فلك الحرية الكاملة حيث من الممكن إختيار ال 2 لتتخلص من منشوراته وقصصه وبالطبع بدون علمه أو إشعاره بذلك.
شرح كيفية إخفاء ستوري انستقرام للأشخاص المزعجين
إخفاء قصص انستقرام المزعجة الستوري
-ما يهمنا هو "إخفاء القصة" وبمجرد الكبس عليها سيتم التفعيل وسيتم إعلامك بأن العملية تمت بنجاح، ويمكنك كما أسلفنا حجب الأمرين وهو القصة والمنشورات أيضاً في حال كنت لا تريد أن تري على الرئيسية إلا منشورات من تحب متابعتهم وينشرون كل ما هو مفيد من صور، ومقاطع فيديو شيقة وممتعة.

إلغاء إخفاء القصة في الانستقرام

-قد ترغب بعد مرور الوقت التراجع عن إخفاء قصص أصدقائك وترغب في إرجاع الأمور إلي ما كانت عليه، بسهولة طبق الخطوات سابقة الذكر وستجد في النهاية خيار "إلغاء إخفاء القصة" إضغط عليها ليتم الإلغاء في الحال وستري جميع الستوري الخاصة بصديقك الذي تجاهلت قصصه في السابق.

بهذا نكون قد إنتهينا من شرح كيفية إخفاء قصص وستوري الانستقرام المزعجة والتي تسبب لك تكدس مروري في الدوائر القصصية على حسابنا، ولهذا وللتخلص بشكل نهائي من هذا الإزعاج طبق العلاج المتثمل في الخطوات السابقة.
شرح كيفية إخفاء القصص المُزعجة في انستقرام بدون إلغاء المتابعة Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 18, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول