القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق ربح المال من انستقرام 2020 بالتفصيل

هل ترغب في ربح المال من انستقرام ؟ هل تريد الحصول على متابعين على حسابك في انستجرام ؟ كيف تربح آلاف الدولارات من الانستقرام ؟

يُعد انستقرام المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك من بين أبرز المنصات والتطبيقات الإجتماعية أهمية على وجه الإطلاق، فقد تفوقت المنصة على الكثير من منافسيها مثل بنترست، وغيرها من تطبيقات الصور.

فهي المكان الذي أصبح وجهة الكثير من المستخدمين والأشخاص عبر الإنترنت الذين يحاولون أن يحفظوا لهم مكاناً في هذه الشبكة الإجتماعية الكبيرة، وذلك من أجل تحقيق الذات والشهرة.

 إضافة إلى ربح المال مجانا من الانستا، وتُعد الطريقة الأخيرة وهي الربح عن طريق انستقرام من بين أهم الأشياء التي يرغبها الجميع! فهل تبحث عن أفكار للربح من الانستقرام؟
كيفية ربح المال من انستقرام بسرعة
كيفية ربح المال من انستجرام

طرق ربح المال من انستقرام 2020

الربح من من وراء انستاجرام أصبح ممكناً، فقد أعلنت انستاقرام وبشكل رسمي عن أنها ستسمح للجميع إمكانية ربح المال من انستقرام وذلك في خطوة مفاجئة وسعيدة للكثير من رواد منصة الصور الانستقرام Instagram، وقد كشفت عن طريقتين لربح المال من وراء الانستجرام وهما:

شراء الشارات Badges 

الطريقة الأولى من بين طرق ربح المال من انستقرام هي شراء الشارات أو ما يعرف بالإنجليزية بإسم Badges و معنى badges شارة تعريف، حيث يتيح هذا الأمر شراء الشارة خلال البث المباشر للفيديو Instagram Live.

فالمشاهد للفيديو في البث اللايف يمكنه دعم صاحب القناة أو الحساب بشراء شارة واحدة وذلك خلال الفيديو المباشر، حيث ستظهر تلك الشارة في جانب إسم المستخدم الذي قام شرائها في حال قامت بالتعليق، فهي أداة لتميز تعليقاته عن غيره من تعليقات الأخرين.
لا تنسى أن تقرأ:  كيفية ربح المال من التيك توك ؟
هذا الأمر يساعد صانع المحتوى او صاحب الفيديو من التعرف على من قام بشراء تلك الشارات، حيث يمكنه الرد عليه دوناً عن غيره من المعجبين والمتابعين، فمع كثرة التعليقات يتعذر على المشهور أو صاحب الحساب من الرد على جميع التعليقات.

هذا بدوره يعود عليه بالنفع بالحصول ربح من وراء حساب الانستقرام.

فتخيل معي لو أن لك حساباً في انستقرام وعندك عدد كبير من المتابعين العرب والأجانب مثلاً، وتقوم ببث الفيديو مباشرة وقاموا بشراء شارة واحدة، فكم ستربح من المال من وراء تلك العمليات؟!

كم أرباح الانستقرام من الشارات 

الأسعار تختلف من شارة إلى أخرى حيث تتراوح ما بين 0.99 أي دولار واحد فقط، و 1.99 دولار أمريكي و 4.99 من الدولارات الأمريكية.

في الوقت الحالي وخلال فترة التجريب التي تقوم بها الشركة لن تتقاسم الأرباح ما بين الانستاقرام وصانع المحتوى المرئي، ولكن في المستقبل القريب سيكون هناك نسبة مئوية ستحصل عليها انستغرام.

شروط الربح من شراء الشارات في انستقرام 

  • تملك حساباً في انستجرام.
  • فيه الكثير من المتابعين والمعجبين، وهو جواب عن ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ؟
  • تفاعل كبير على المنصة .
  • تشجيع متابعينك على شراء الشارات أو شارة التميز في الانستقرام.
  • الربح من شارات انستقرام يكون فقط في البث المباشر اللايف.
وأنت صاحب الحساب أو القناة على انستقرام، حاول أن تطلب من متابعينك إتمام عمليات الشراء الشارات من أجل أن يتميزوا عن غيرهم في التعليقات التي تكتب أسفل الفيديو، وكلما كانت عملية الشراء كبيرة كلما ربحت أكثر، المهم أن تكون الحساب فيها ملايين من المتابعين الفلورز.

ربح المال من انستقرام عن طريق إعلانات IGTV 

لا تتوقف طرق ربح المال من انستجرام على شراء الشارات في البث المباشر في فيديوهات إنستقرام، بل أن هناك طريقة أخرى وفرتها الفيس بوك لتتيح للجميع ربح المال من الإنترنت عن طريق منصتها الأكبر والأضخم في العالم.

الطريقة تعتمد على عرض الإعلانات داخل منصة الفيديوهات الطويلة IGTV أو المعروفة بإسم تلفزيون انستقرام، حيث تقوم على عرض مشاهدة فيديو طويلة مغايرة لما هو الحال في قصص انستقرام التي لا تتجاوز مدتها عن 15 ثانية.

حيث سيتم عرض الإعلانات داخل الفيديو في طريقة مشابهة لطريقة عرض الإعلان داخل قنوات اليوتيوب، حيث يمكن لصانع المحتوى ربح المال من عرض الإعلانات داخل فيديوهاتهم المرفوعة على حسابه.
طرق ربح المال من انستقرام 2020 بسرعة وبصدق
ربح المال من انستقرام 2020 

شروط ربح المال من إعلانات IGTV 

  • تملك حساباً على انستغرام .
  • متفاعل وقوي وفي الكثير من التعليقات والإعجابات.
  • رفع فيديوهات طويلة من أجل عرض الإعلان داخلها.
  • الفيديو حصري وغير منسوخ أو مسروق.
  • النشر اليومي على Instagram.

كم سعر الاعلان في الانستقرام

سيتم إقتسام الأرباح ما بين شركة انستقرام وصانع المحتوى، حيث سيحصل صانع محتوى فيديوهات انستجرام على نسبة تصل إلى 55 % من من العائد المالي للإعلانات، إضافة إلى أرباح شركة انستقرام .

الإعلان يكون صاحبه شركة، أو مؤسسة أو أي من الشركات الكبري التي ترغب في إستهداف الأشخاص من خلال تلك المنصة الكبيرة، وذلك بعرض إعلان المنتجات والسلع وغيرها من الأشياء خلال عرض الفيديو، وهو مفيد لها وللشركة، ولصانع المحتوى أيضاً.

ربح المال من فيديوهات فيسبوك 2020 

الجدير ذكره أن الفيس بوك أطلقت في وقت سابق طريقة ربح المال من فيديوهات صفحات الفيسبوك، حيث يمكنك لأي شخص يملك صحفة على فيس بوك ربح المال بسرعة من وراء تلك الصفحة ولكن بشروط:
  • تحقيق نسبة كبيرة من المشاهدات.
  • توافق الصفحة مع سياسة وقوانين الربح.
  • الفيديو لا يكون مسروقاً أو منسوخاً أي لا يكون حقوق ملكية فكرية.
  • النشر اليومي في الصفحة.
  • توافق الصفحة مع الشروط والأحكام.
حيث سيتم عرض الفواصل الإعلانية  ويمكنك مراجعة الموضوع من خلال الذهاب إلى مقال سابق لتتطلع على كيفية ربح المال من الفيديوهات في صفحات الفيسبوك.

ربح المال من جوجل 2020

الجدير ذكره أيضاً، أن يوتيوب ممثلة في شركة جوجل، سبقت شركة فيس بوك في هذه الطرق منذ زمن طويل، حيت تسمح قوقل بربح المال من وراء إعلانات القنوات في اليوتيوب، والإعلانات الموضوعة في المواقع الإلكترونية، إضافة إلى طرق أخرى تتيحها ليتمكن المستخدم من ربح المال بسرعة وبطرق مضمونة وصادقة.

في الختام، طرق ربح المال من انستقرام كثيرة ومتعددة ومن بينها أيضاً الربح عن طريق التسويق بالعمولة أو الإفلييت وغيرها من الطرق الأخرى، ولكن طريقتي ربح المال من انستجرام من خلال شراء الشارات، وعرض الإعلانات في IGTV أبرزها وأكثر رسمية وصدقاً.

تعليقات

محتوى الموضوع