القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كلوب هاوس للايفون والأندرويد Clubhouse .. كل ما تريد معرفته

تحميل كلوب هاوس للايفون وأندرويد Clubhouse اخر اصدار

clubhouse app logo تحميل كلوب هاوس للاندرويد
كلوب هاوس للايفون وأندرويد 

هل ترغب في تحميل كلوب هاوس للايفون؟ كيف من الممكن تنزيل ClubHouse للاندرويد؟ ما هو تطبيق Clubhouse وكيفية إستخدامه؟ هل يمكنني تنزيل برنامج كلوب هاوس على الكمبيوتر؟

هذه الأسئلة وأكثر سنحاول الإجابة عنه بالحديث عن تطبيق ظهر مؤخراً وحقق الكثير من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية آب ستور آيتونز، وقريباً على جوجل بلاي ستور، إنه تطبيق كلوب هاوس أو (بيت النوادي).

شرح تطبيق ClubHouse

ما هو تطبيق ClubHouse؟ فهو من بين التطبيقات المجانية التي تستخدم الصوت فقط، فلا يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مرئية أو الدردشة الكتابية عبر التطبيق، وإنما فقط يمكنك الإتصال والتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل عن طريق صوتك لا غير.

من السهل إنشاء غرفة على كلوب هاوس من أجل الدردشة الصوتية مع من يشاركونك من أفكار وتوجهات، ويمكنك طلب إنشاء نادي على ClubHouse في حال قمت بإنشاء ثلاثة غرف وأكثر.

كلوب هاوس يقوم على نظام الدعوات، فلكي تتمكن من الإنضمام إلى التطبيق يجب أن تحصل على دعوة كلوب هاوس لتتمكن من إنشاء غرف على البرنامج والبدء في إجراء محادثات صوت فقط، والدردشة في شتى الأمور ذات الإهتمام المشترك.

التطبيق في الوقت الحالي متوفر على هواتف الأيفون العاملة بنظام iOS والخاصة بشركة آبل، وقريباً سيكون بإمكانك تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد أخر اصدار (clubhouse android) وذلك عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play، وهو النظام الأكثر إستخداماً وشعبية حول العالم، وما هي إلا مسألة وقت فقط لتتمكن من تنزيل البرنامج على الهاتف الذكي.

الحد الأقصى لعدد الأشخاص في غرف كلوب هاوس 

السؤال هناك هل هناك حد معين من الأشخاص الذين بإمكانهم الإنضمام إلى غرفة الكلوب هاوس؟ الجواب هو أن الأمر مفتوح فلا يوجد عدد محدد لعدد المستخدمين الذين يمكنهم المشاركة في الغرفة أو النادي، حيث يمكنك أن تضم الكثير من الأصدقاء أو زملاء العمل، أو المهتمين في نفس الغرفة.

ففي البداية كان الأمر محصوراً، ولكن مع الزيادة الكبيرة لرواد البرنامج فتحت الشركة المطورة للتطبيق الأمر وأصبح أكثر إنفتاحاً وحرية من أجل تسهيل الأمور على المستخدم.
clubhouse ما هو تطبيق
تنزيل كلوب هاوس للاندرويد وآيفون 

تحميل كلوب هاوس للايفون اخر اصدار 

برنامج Clubhouse متوفر على الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS عبر الأيفون، وهو النظام التشغلي الذي أختارته الشركة من أجل نشر وتوسيع إنتشار التطبيق حول العالم، وهذا الأمر مجرد بداية.

ففي الأيام القليلة القادمة سيتم توفير كلوب هاوس للاندرويد أحدث نسخة 2021 وذلك على المتجر في قوقل بلاي ستور، وسيتم تحديث المقال الحالي عند توفر الرابط، وسنوفره لك بمجرد تنزيل الكلوب هاوس على هواتف الأندرويد Android.

وفي الأسفل مباشرة ستجد رابط تنزيل كلوب هاوس للايفون اخر اصدار أنقر عليها لتقوم بتثبيت ومن المهم الحصول على دعوات كلوب هاوس من أحد الأصدقاء لتتمكن من إنشاء حساب على الكلوب هاوس أو بيت النوادي وتبدأ في الدردشة بالصوت مع الآخرين.

تحميل كلوب هاوس للاندرويد أحدث إصدار 

وكما سبق وذكرنا الأمر مسألة وقت لحين توفير رابط تنزيل برنامج Clubhouse للاندرويد وهو وكما هو معروف النظام الأكثر شهرة وإنتشاراً حول العالم، فلذلك لن يتم تجاهله خلال المرحلة القادمة.

حيث سيتم العمل على توفير رابط تنزيل الكلوب هاوس على الأندرويد وذلك عبر المتجر في قوقل بلاي ستور، وكله ما عليك فعله هو النقر على زر تثبيت.

كلوب هاوس لهواوي 

الجدير ذكره أن التطبييق الصوت فقط سيتوفر كذلك على الهواتف الذكية الخاص بالشركة الصينية هواوي العاملة بنظام أندرويد، حيث من الممكن تنزيلها في حال تم إطلاق رابط تنزيل كلوب هاوس لأندرويد وذلك عبر متجر هواوي للتطبيقات آب جاليري Huawei AppGallery.

وهو المتجر الذي يعتبر أفضل بدائل متجر جوجل بلاي ستور المحظور عن الهواوي هو ونظام التشغيل نفسه بسبب العقوبات الأمريكية على الشركة بقيادة ترامب الخاسر في الإنتخابات ضد بايدن.

تنزيل Clubhouse للكمبيوتر 

وكما هو الحال في الأندرويد والأيفون، فالأمر سيشمل أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 أو ويندوز 7 وغيرها من الإصدارات الأخرى الخاص بشركة مايكروسوفت.

حيث سيتم توفير رابط لتنزيل كلوب هاوس على الكمبيوتر من طرف الشركة كما هو الحال في التطبيقات والبرامج الأخرى مثل سكاي بي، تيليجرام، زووم، إيمو، وغيرها من المنصات التي تم توفير برنامج خاص بأجهزة الويندوز اللوحية والمكتبية.

أو يمكنك تنزيل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد والأيفون Clubhouse app android عن طريق إستخدام محاكيات الأيفون وأندرويد مثل بلوستاكس، ميمو، وغيرها من المحاكيات التي تسمح لك بإستخدام تطبيق أو لعبة أو برنامج على أجهزة الحاسوب بدلاً من شاشة الهاتف الصغيرة.

تسجيل حساب على كلوب هاوس 

كما ذكرنا في بداية المقال، التسجيل في التطبيق يقوم على نظام الدعوات، حيث يمكنك الحصول على دعوة تطبيق كلوب هاوس من أحد الأصدقاء، لتتمكن من إنشاء حساب كلوب هاوس والبدء في الدردشة.

حيث يمكنك التسجيل عن طريق رقم هاتفك ومن ثم يمكنك رفع صورة شخصية خاصة بك، وإختيار الإسم الأول والإسم الفريد، كما ومن السهل إضافة بايو أو ملف التعريف على الكلوب هاوس وغيرها من الخيارات والإعدادات التي يمكنك التعديل عليها بكل سهولة.

في الختام، برنامج الكلوب هاوس Clubhouse من التطبيقات والمنصات الجديدة، وبدايته تذكرنا ببداية تطبيق تيك توك صاحب الفيديوهات القصيرة 15 / 60 ثانية، فالوقت كفيل بإبراز خيره من شره، ولكننا ننصح وبشدة بعدم ترك الأطفال يستخدمونه بدون حسيب أو رقيب خوفاً من وقوعهم في شرك أو مشكلة ما من المشاكل مثل التنمر أو الإبتزاز.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لا تنسى أن تقوم بإضافة رأيك وتعليقك .. فرأيك يهمنا بكل تأكيد

محتوى الموضوع