طريقة تمكين الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك Dark Mode رسميا 2021

 وأخيراً، أطلقت شبكة فيسبوك الإجتماعية ميزة الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك عبر هواتف الأندرويد والأيفون، حيث سيكون بإمكانك الإستفادة من الوضع الليلي أو الداكن أثناء التصفح في الليل بدلاً من الوضع الفاتح.

الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك 

ميزة الوضع الليلي أو الدارك مود من المميزات الرائعة التي أطلقت عبر التطبيق في الفيس بوك وذلك بعد وقت طويل من توفيرها على تطبيقات وبرامج أخرى من بينها ماسنجر الواتس اب الأصلي والرسمي، فيس بوك ماسنجر المتاح على هواتف أندرويد وأيفون، تيليجرام بديل واتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى.

وتأخرت كثيراً فيس بوك في توفير ميزة الوضع المظللم على تطبيق فيسبوك الرسمي عبر هواتف الأندرويد والأي فون، ولكن أن تصل أفضل من أن لا تكون موجودة أصلا، فقد كشفت المهندسة الصينية Jane Manchun Wong عبر حسابها على تويتر Twitter عن الميزة الجديدة التي أطلقت بالفعل في عدد من دول العالم.

فقد وصلت ميزة الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك لعدد من المستخدمين وأرسلوا صوراً عبر الشبكات الإجتماعية تدل على هذا الأمر، وخاصية الوضع المظلم على الفيسبوك من المميزات التي حقيقة مهمة ورحب بها الكثير.

 واليوم سنتعرف على طريقة تمكين وتفعيل الوضع الداكن على على تطبيق فيس بوك Facebook الدارك مود أو فيسبوك ليلي على الهاتف في الأندرويد أو الأيفون العامل بنظام iOS.
تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك 2021 بدون برامج خارجية
تمكين الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك Dark Mode 2021

شرح طريقة تمكين الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك 2021 

كما قولنا في البداية ميزة الوضع الليلي على الفيس بوك ما زالت قيد التجريب في الوقت الحالي، فمن الممكن أن تتوفر على هاتفك أو لا، فهذا يعتمد على وصول الميزة بالفعل على هاتفك الذكي، فلذلك علينا أن نتأكد من وصولها أم لا والطريقة هي كالتالي:

كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك ؟

  1. في البداية قم بفتح التطبيق على الجهاز في أندرويد أو أيفون.
  2. أنقر على الثلاثة شرطات في الواجهة الرئيسية على برنامج فيسبوك.
  3. من القائمة إضغط على الخيار (الإعدادات والخصوصية) Privacy Settings في شكل وتصميم فيس بوك الجديد 2020.
  4. في حال وجدت خيار Dark Mode (دارك مود) أو الوضع الداكن فهذا يعني أنه بإمكانك تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك بسهولة.
  5. ستجد أمامك ثلاثة خيارات لتمكين الوضع الليلي على برنامج فيس بوك لعام 2021 وهي:
    1. On وذلك لتفعيل الميزة في الحال يدويا.
    2. Off أو تشغيل لإيقاف تشغيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك .
    3. وأخيراً خيار System أو النظام، وهو الذي يسمح للتطبيق بإختيار الوضع تلقائياً بدون تدخل منك، حيث يختار الوضع المناسب أوتوماتيكياً سواء وضع ليلي أو فاتح وذلك على حسب إعدادات الجهاز نفسه.
  6. بهذه الطريقة ستتمكن من تفعيل وضع تفعيل الوضع الليلي على تطبيق الفيسبوك.

تفعيل Dark Mode للفيس بوك 2021 

لا شك في في ميزة اليوم والتي تم توفيرها بشكل رسمي ستريحك من عناء البحث عن كيفية عمل الفيس بوك اسود أو داكن كما كان الحال سابقاً حينما كنت ترغب في تعلم طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك للايفون والأندرويد.
طريقة تمكين الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك Dark Mode رسميا 2021 Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 03, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول