فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز 2020 (أربعة أجهزة)

استخدام واتس اب على أكثر من جهاز في نفس الوقت أربعة أجهزة
فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز 2020

من بين المزايا التي تنقص تطبيق واتس اب WhatsApp هي إمكانية فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت، وهو الأمر الذي لا تسمح به المنصة إطلاقاً.

تطبيق واتساب من بين تطبيقات المراسلة الفورية القوية والتي ما زالت تقع ضمن أولى مراتب التطبيقات والبرامج عبر المتاجر في جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز لهواتف الأيفون iOS.

فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز

في تطور جديد ضمن تحديث واتس اب الجديد الذي سيطلق قريباً سيكون بإمكان المستخدمين إستخدام حساب واتس اب على 4 أجهزة من الهواتف الذكية فقد وهو الحد الأقصى الذي سيكون مسموح به Use Whatsapp on other Devices.
تشغيل واتس اب على أكثر من جهاز
فتح حساب واتس اب على اكثر من جهاز 

فالأيام القليلة القادمة سنكون من موعد مع نسخة تجريبية تحميل النسخة رقم 2.20.196.8 من تطبيق واتساب عبر الهواتف الذكية التي ستسهل عملية إستخدام نفس الحساب على عدد أربعة أجهزة لا أكثر.

تشغيل واتساب على اكثر من جهاز

على أي حال الميزة طال إنتظارها، فسوف تُسعد الكثير من الأشخاص الذين يملكون أكثر من هاتف ذكي في نفس الوقت وخاصة من يعلمون على هواتف تعمل بنظام آندرويد، وفي نفس الوقت لهم هواتف آيفون.

ستتوفر الميزة قريباً ومن المقرر أن ترى النور في نهاية شهر ديسمبر من عام 2020 الجاري، حيث سيتم إطلاق تحديث واتس اب 2020 والذي يتوفر على عدد كبير من التحسينات التي ستتوفر للمستخدم.

فمن أفضل المزايا التي ستتوفر هو أنك سيكون بإمكانك التحكم في جميع الأجهزة التي سجلت الدخول إليها بحسابك في واتساب من خلال الهاتف الأساسي.

طريقة ربط حسابات واتس اب 

ولتتمكن من توصيل جهاز جديد ستكون بحاجة إلى النقر على خيار ربط جهاز جديد في والذي سيتوفر ضمن الإعدادات على الواتساب الأساسي،حيث سيتم إرسال رمز التحقق من أجل تسجيل الدخول عبر جهاز آخر وربطه بالرئيسي.

فيمكنك الدردشة وإجراء مكالمات فيديو وصوت من أي جهاز قمت بربطه وبحرية تامة، وكما قولنا فالتحديث الجديد سيسمح فقط لأربعة أجهزة فقط كحد أقصى.

واتساب ويب بدون ربط إتصال إنترنت 

الجديد أيضاً أنه سيكون من الممكن البدء في الدردشة وإجراء المحادثات عبر خدمة واتس اب ويب (WhatsApp Web) عبر المتصفح في الويب بدون الحاجة إلى رابط الهاتف الذكي في أندرويد وآيفون كما كان الحال عليه من قبل.

حيث يتوجب ربط الهاتف بالمتصفح بالإنترنت، وهو أمر مزعج كثيراً، ولكن سيكون هذا من الماضي حيث سيمكنك إستخدام واتس اب عبر المتصفح تماماً كما هو على المنصة في تيليجرام.

التحديث سيتوفر عما قريب للكثير من المستخدمين حول العالم مع جلب المزايا سابقة الذكر وعلى رأسها إمكانية فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز يعمل بأنظمة تشغيل مختلفة وبكل سهولة.

فتح حساب واتساب على أكثر من جهاز 2020 (أربعة أجهزة) Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 20, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول