Facebook Messenger يحصل على تصميم جديد خفيف جداً

لعل تطبيق الفيسبوك ماسنجر Facebook Messenger من بين أشهر تطبيقات المراسلة الفورية التي ما زالت مسيطرة في مجال التطبيقات والبرامج الأكثر تنزيلاً وتحميلاً على الإطلاق.

فهو يأتي بعد تطبيق التراسل الفوري واتساب، وكلاهما مملوكان لمنصة فيس بوك الشبكة الإجتماعية، الجديد في الأمر أن الأخير قامت بطرح تحديث أو إعادة تصميم جذري للتطبيق ماسنجر حيث وفرت للمستخدمين تصميم جديد ومختلف تماماً.

إعادة تصميم فيسبوك ماسنجر 

حيث حرصت الشركة على أن يكون خفيفاً وأكثر إنسيابية وذلك بالتخلص من خدمات وأزرار لا ضرورة لها عملت على بطىء وتعقيد التطبيق طوال الفترة الماضية.

ولتحقيق غرض خفة التطبيق وإنسيابيته قامت الفيسوك بإزالة :
  • تخلت عن تبويب chatbots شات بوتس.
  • وقامت بإزالة أيضاً تبويب الإكتشاف.
  • كلا هذان التبويبان كان وظيفتها هي عرض الصفقات والشركات، وأجدد الألعاب.
  • أبقت فيس بوك على كل من تبويبي :
    • الدردشة والتي تعرض جميع المحادثات التي قمت بإجرائها مع أصدقائك، أو أهلك، أو معارفك.
    • الأشخاص، وهذا القسم يركز على قصص أو ستوري فيسبوك ماسنجر، وجهات الإتصال النشطة التي من الممكن التواصل معهم.
Facebook Messenger يحصل على تصميم جديد من فيسبوك
Facebook Messenger يحصل على تصميم جديد من فيسبوك 
ولكن على ما يبدو أن فيسبوك تعمل على إزالة ما هو غير ضروري من أجل تحقيق مبدأ الخفة وتوفر للتطبيق القدرة على جذب المزيد من المستخدمين وترضي الموجودين حالياً.

وهذا ما لاحظه بالفعل عدد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة الحصول على التصميم المعاد تصميمه حيث بالفعل كان التطبيق الأكثر إنسيابية وأدائه عالٍ.
لا تنسي أن تقرأ : ربح المال من تسجيل الصوت على فيسبوك 2020 
التحديثات الجديدة ما زالت قيد الإرسال في الوقت الحالي، حيث وفرت بالفعل عند بعض المستخدمين في دول معينة، على أن تكون متوفرة عند الجميع في القريب العاجل لتشكل جميع دول العالم كافة وذلك عبر نظامي أندرويد و iOS لهواتف الأيفون.

إعادة تصميم مسنجر فيسبوك يشمل التطبيق الرسمي الرئيسي، ولا يعرف ما إذا كان الأمر يشمل فيسبوك ماسنجر لايت Messenger Lite وهو النسخة الخفيفة أصلاً من الماسنجر نفسه، حيث يمكنك تنزيل ماسنجر لايت على هاتفك من خلال المتاجر .

تنزيل فيسبوك ماسنجر لأندرويد وأيفون 

يمكنك تنزيل ماسنجر الجديد من خلال الذهاب إلي متجر جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز لأجهزة أيفون، نزله الأن أو قم بالتحديث للحصول على التطبيق بحلته الجديدة، إن كنت ترغب في تنزيل ماسنجر لايت للايفون !

مصدر 
Facebook Messenger يحصل على تصميم جديد خفيف جداً Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 02, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول