تنزيل تطبيق zao الصيني للأندرويد وأيفون لتبديل الوجه

تنزيل تطبيق zao الصيني للأندرويد وأيفون لتبديل الوجه
ظهر عدد كبير من التطبيقات التي حصدت الكثير من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرئيسية الخاصة بهواتف الأندرويد والأيفون، ومن بينها تطبيق فيس أبس Faceapp والذي يقوم على تحويل الصور إلي كبار في السن أو صغار وتحويل المرأة لرجل والعكس صحيح .

واليوم يظهر علينا تطبيق صيني جديد وهو Zao زاو أو زيو والذي سبب في الكثير من الزخم عبر وسائل وشبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك ، وتويتر ، وليكندإن ، وريدإت ، وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري واتساب ، تيليجرام ، وسناب شات .. إلخ.

شرح تطبيق Zao 

التطبيق يعتمد على نفس تقنية وعمل التطبيق السابق faceapp  حيث يستخدم فيه تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي إضافة إلي تقنية Deepfake "ديب فاك" أو التزييف العميق، يعمل التطبيق بإختصار على تحويل وتغيير صور المشاهير في الأفلام العالمية وغيرها من المسلسلات المحلية لصور أخري.

فمثلاً يمكنك تركيب صورتك الشخصية داخل فلم آر إم إس تيتانيك الشهير حيث أنه من الممكن من خلال تطبيق "زاو"  وضع صورة وجهك مكان بطل الفلم ليوناردو ديكابريو وكأن شيئاً لم يحدث ، أليس هذا الأمر مخيفاً ومرعباً؟

التطبيق حصد الملايين من عملية التنزيل عبر الأجهزة الذكية وما زال يتقدم بشكل منقطع النظير بمجرد توفره على متاجر التطبيقات وبشكل أخص عبر المتاجر الإلكترونية الصينية.

الخصوصية في تطبيق Zao 

مثله مثل غيره من التطبيقات التي تظهر ، تظهر على الفور مشكلة الخصوصية والأمان والحماية عبر التطبيق، حيث ظهرت بعض التقارير التي تتحدث بأنه يتم سرقة وإستغلال الصور التي تُرفع عبر تطبيق زاو وإستخدامها في عمليات الترويج والإعلانات وبيعها للشركات والمؤسسات، فاليوم المستقبل للمعلومات .

تنزيل تطبيق Zao على أندرويد وأيفون 

التطبيق مُتاح بشكل رسمي عبر متجر آيتونز للهواتف العاملة بنظام iOS الخاص بشركة آبل الأمريكية ويمكنك الحصول عليه وتنزيله على هاتفك أيفون بالنقر هنا .

تحميل تطبيق zao الصيني apk

أما بالنسبة للهواتف العاملة بنظام أندرويد Android فالأمر بحاجة إلي الصبر حيث أنه غير متوفر في الوقت الحالي عبر متجر جوجل بلاي Google play ، ولكن من الممكن تحميل ZAO تطبيق صيني وتنزيله بشكل غير رسمي من خلال المواقع الأي بي كي APK ولكن لا ننصح بهذا الإجراء إطلاقاً ، التطبيق ما زال جديد بالرغم من شهرته الكبيرة فأصبر قليلاً لحين توفيره وإتاحته عبر متجر قوقل بلاي الأمريكي. 

تثبيت تطبيق زيو على أيفون 

قم بتنزيل التطبيق وأبدأ في تثبيته عبر هاتفك الذكي على ايفون أو أندرويد ، وطريقة استخدامه سهلة للغاية فمن الممكن تغيير الوجوه في الأفلام العالمية والمسلسلات بسهولة تامة، التطبيق حجمه 73.6 MB ميجابايت ويعمل بنظام تشغيل iOS 10.0 أي أو أس 10 الحديث وما فوق .

الحماية من التطبيقات الخبيثة  

في النهاية ما أود قوله هو أن مثل هذه التطبيقات التي تستخدم تقينة الديب فك أو التزييف والذكاء الإصطناعي خطيرة جداً ويجب أن نستخدمها بحذر كبير نظراً لأنه صورنا قد تستخدم في أماكن أخري لأنك لا يمكنك البدء في تحويل وتركيب صورتك على فلم بدون الموافقة والسماح بالوصول إلي صورك وفيديوهاتك وصلاحيات أخري قد لا تعلمها .

وإن كان من الغير الضروري تنزيل تطبيق زيو ZAO ولا يتملكك الفضول فهذا أمر جميل وحسن وننصحك بهذا ، فالخصوصية أمر مهم عند الكثير فكن آمناً وبعيداً عن الفضوليين وعمليات التهكير وسرقة البيانات.
تنزيل تطبيق zao الصيني للأندرويد وأيفون لتبديل الوجه Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 05, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول