معلومات كاملة حول iPhone 11 الجديد ..مواصفات ايفون 11 الجديد 2019

ايفون 11 الجديد 2019
عقدت شركة أبل الأمريكية مؤتمرها السنوي Keynote وذلك للكشف عن سلسلة أبتكاراتها وخصوصاً فيما يتعلق بالهاتف الذكي في إصداره الجديد أيفون 11 (iPhone 11) ، وحرصت الشركة على توفير عدد من المزايا التي أبهرت الكثيرين من عشاق هواتف الأيفون وأعداء السامسونج.

معلومات حول أيفون 11 

وأعلنت شركة أبل عن إطلاق نظام التشغيل الخاص بها وهو iOS 13 آي أو أس الحديث كلياً والذي يحمل أيضاً مزايا أمنية كبيرة لحماية المستخدمين من أي عمليات إختراق ، ولنعود إلي أيفون 11 محور حديثنا في هذا اليوم، وإليك سرد لأهم المعلومات حول هذا الهاتف الذكي  :

- بالنسبة إلي الكاميرا فنحن من موعد مع كاميرا مزدوجة غاية في الدقة والوضوح مقارنة بالإصدارات السابقة، وتصوير الفيديوهات عبر الايفون 11 بجودة عالية وبوضوح 4K فور كي وهذا مفيد لمن يرغبون في تسجيل لقطات من حياتهم خلال نزهة أو رحلة من الرحلات.

ايفون 11 الجديد 2019

- متوفر بستة ألوان وذلك ليواكب الأذواق المختلفة للمستخدمين، من بينها الأسود، والأخضر ،والأبيض ، والأصفر والبنفسجي والفاتح، ويحتوي على زجاج يُعد الأقوي من بين الهواتف الذكية المتوفرة في السوق.

لا تنسي أن تقرأ : كيفية منع الاعلانات المزعجة على ايفون iPhone ؟
- مقاوم للماء حتى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة وهذا من بين المزايا الرائعة التي تمنع دون عطل او خربان هاتف ايفون 11 .

- ميزة Face ID فيس آي دي ، وهي من بين أدوات الأمان والحماية على الهاتف ايفون 11 وهي طريقة التحقق بالتعرف على الوجه، فقد أصبحت أسرع وأسهل بنسبة 30 بالمئة مما كانت عليه في السابق؟

سعر ايفون 11 في السعودية والإمارات

- بالنسبة إلي سعر ايفون ١١ فسوف يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار وهي 64GB و128GB و256GB بسعر 2,949 درهم إماراتي وهو سعر مرتفع نوعاً ما .

- سيتوفر الأيفون 11 للطلب المسبق في 13/9/2019 من الشهر الجاري أي يوم الجمعة القادم في المتاجر بنفس السعر السابق الذكر حيث سيكون بإمكان سكان كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبورتو ريكو وجزر فرجن الأمريكية طلبه مسبقاً في تاريخ 13 سبتمبر على أن يتاح لجميع دول العالم في تاريخ 20/9 أي بعد إسبوع من إطلاقه للطلب المسبق.
معلومات كاملة حول iPhone 11 الجديد ..مواصفات ايفون 11 الجديد 2019 Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 12, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول