كيفية منع الاعلانات المزعجة على ايفون iPhone

كيفية منع الإعلانات المزعجة على الأيفون iPhone
الإعلانات هي مصدر الدخل الأول والأكبر لشبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، ريدإت، ليكندإن، وغيرها ولهذا تحرص هذه الشركات على جذب العديد من المعلنيين لكسب مليارات الدولارات .

والمعلن يحاول جاهداً إلي عرض منتجه وسلعته ويصل للمستخدمين من شتي بقاع العالم عن طريق إستهدافه بالإعلانات الموجهة والتي تناسب ذوقه وبحثه.

فشركات الإعلانات تعمل على تتبع المُستخدمين للهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون وتجمع المعلومات الكافية حول ميولهم خلال عملية التسوق والشراء عبر مواقع التجارة الإلكترونية المتوفرة .

فالبيانات التي تُجمع تُعد مرجعاً مهماً للشركة التي تريد الإعلان والتسويق لمنتجها حيث تعرض على المستخدم ما يناسبه ويهتم به سواء في الموضة ، والأزياء، والمكياج عند الصبايا، الملابس الرياضية وغيرها ولهذا تعمل على إمطاره بإعلانات لأخر الصيحات والموديلات في المجال المطلوب.

وميزة البصمة من أبرز الأبواب التي يتم عن طريقها جمع حول نوع جهازك جالاكسي، أيفون، هواوي.. إلخ ونظام التشغيل الخاص بك وإصداره، ناهيك عن جمعها بواسطة متصفح سفاري والذي يستخدم لجمع طبيعة نشاطك عن طريق ملفات الإرتباط أو ما يعرف بالكوكيز والمتوفرة على المتصفحات جميعاً .

تقييد ومنع الإعلانات على أيفون iOS

وهواتف الأيفون مكاناً مناسباً لعرض الإعلانات في ظل الإنتشار الواسع للهواتف الذكية وإنتشار إستخدامها، ولهذا تحرص الشركات المُعلنة على إستهداف مستخدمي هذا النوع من الأجهزة بإعلانات مُخصصة لمنتجات لبيعها وكسب المال.

لا شك في أن الإعلانات أمر مزعج وقد إشتكي منه عدد من الأشخاص بالرغم من تأكيد وحرص أبل apple على تفعيل خصوصية المستخدمين وعدم إزعاجهم ولكن الأمر لا يخلو من التطفل والتلصص على المستخدم في محاولة لعرض منتجهم عليه .
  1. لا تقلق اليوم سنتعرف على كيف يمكننا منع الإعلانات المزعجة على هاتف أيفون وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلي خيار الخصوصية Privacy.
  2. ومن ثم قم بالنقر على الإعلان ads وذلك بالسحب للوصول إلي هذا الخيار، لم يبق لك إلا أن تقوم بتفعيل ميزة " الحد من تتبع الإعلانات" والتي ستمكنك من تقييد الشركات المعلنة من إستهدافك وجمع المعلومات عنك وهو ما تسعي إليه، ولكن مع هذه الخاصية ستقوم بلجمهم وإسكاتهم.
كيفية منع الاعلانات المزعجة على ايفون iPhone Reviewed by نسيم محمد العديني on يونيو 01, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول