تحميل لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour للأندرويد وأيفون

تحميل لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour للأندرويد وأيفون
تحميل لعبة ماريو كارت تور لاندرويد وأيفون 
كيف يمكن تحميل لعبة ماريو للاندرويد ؟

تنزيل لعبة ماريو كارت تور لاندرويد وايفون ؟

تحميل لعبة Mario Kart Tour لهواتف الأندرويد !!

منذ أن كنا صغاراً ونحن نلعب هذه اللعبة المشهورة جداً سوبر ماريو الشهيرة عبر أجهزة الإكس بوكس أو أجهزة التلفاز من خلال وصل جهاز خاص بالتلفاز ووضع الشريط والتمتع بالقفز والنط وتجاوز العقبات والتحديات للفوز في النهاية .

لعبة ماريو كارت تور لاندرويد 

ولكن الشركة اليابانية الأم نينتندو nintendo قررت الخروج من القوقعة ومواكبة العصر والعمل على تطوير ألعاب الفيديو المحمولة، لهذا فقد أعلنت عن إصدار نسخة لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour المُخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و الأيفون iOS آي أو إس وذلك بعد أجلت إطلاقاً مراراً وتكراراً.

شرح لعبة ماريو كارت تور 

اللعبة مثل الكثير من الألعاب المُتاحة للتنزيل عبر المتاجر ، تقوم على فكرة المغامرات والمسابقات والتحديات والسير بالعربة وتحريكها يميناً وشمالاً لتجوز العقبات للوصول إلي الهدف والفوز في الجولات المتوفرة في اللعبة المجانية جزئيأً.

تحميل لعبة ماريو مجانا ! هذا الأمر صعب فبعض من أطوار ومراحل اللعبة تحتاج الدفع من أجل الإستمرار وذلك من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق للترقيات وإلغاء القفل للمراحل المغلقة.

تنزيل ماريو كارت تور للاندرويد والأيفون

يمكنك تحميل وتنزيل اللعبة الماريو كارت تور من خلال متجر جوجل بلاي ستور Google play لمستخدمي نظام أندرويد ، وعبر متجر آيتونز لمستخدمي هواتف آيفون بحجم 195.7 MB ميجابايت وإصدار iOS 10.0 آي أو أس عشرة وما فوق.

كيف ألعب ماريو كارت على الهاتف

وعند تنزيل اللعبة يقوم أحد اللاعبين بفتح قفل أحد المتسابقين عبر القيمزر ليحصل على فيديو تعليمي عن كيفية بدء التشغيل واللعب فهذه اللعبة تختلف نوعاً ما عن ألعاب ماريو كارت Mario Kart السابقة في المنصات الأخري التابعة للشركة الأم نينتندو.

تحميل لعبة ماريو كارت للكمبيوتر 

الجدير ذكره ان هناك عدد كبير من إصدارات ألعاب ماريو الشهيرة ومن بينها لعبة ماريو كارت وي و لعبة ماريو كارت دبل داش ، وماريو كارت 8 و 7 و ماريو كارت 64، كما أصبح بالإمكان لعبة لعبة ماريو من خلال الأجهزة المكتبية الحاسوب وذلك بإستخدام المحاكيات الخاصة .

لعبة كول اوف ديوتي لاندرويد 

وفي النهاية نود أن نذكر بأن هناك لعبة شهيرة كو أوف ديوتي Call of Duty Mobile والتي ستتوفر قريباً في بداية شهر أكتوبر 10 / 2019 أي أقل من خمسة أيام للهواتف الذكية عبر نظامي الأندرويد والأيفون.

اللعبة مشابهة جداً لفكرة لعبة الببجي أو البوبجي التي إنتشرت كالنار في الهشيم في أجهزة المراهقين حيث أنه البقاء للاقوي فهي من ألعاب القتال والتحدي ، ولهذا فلعبة الكول أوف ديوتي ستكون منافس شرس فقد تزيل ببجي من الصدارة وهذا ما سوف تثبيته الأيام القادمة ، تنزيل لعبة ببجي.
تحميل لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour للأندرويد وأيفون Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 26, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول