تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile لأندرويد وأيفون

هل أنت من عشاق الألعاب على الهواتف الذكية والكمبيوتر ؟

 هل سمعت عن كول أوف ديوتي موبايل ؟ 

هل تريد تنزيل لعبة call of duty mobile على الموبايل ؟

كول اوف ديوتي 2019 

وأخيراً تم صدور الإعلان الرسمي عن موعد إطلاق لعبة الحرب والقتال كول اوف ديوتي موبايل الرائعة وذلك في الأول من شهر 10 اكتوبر 2019 فقط للدول الداعمة لمتجري جوجل بلاي ستور وآيتونز للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد و iOS آي أو أس وذلك في ظل منافسة شرسة لألعاب أخري مثل لعبة ببجي موبايل  PUBG mobile  والتي حصدت الملايين من المستخدمين حول العالم.

لعبة كول اوف دويتي ستأتي مع الكثير من التحسينات والإضافات والتي من بينها إضافة طور Battle Royale باتل رويال وهي الميزة المتوفرة في لعبتي PUBG و Fortinite الببجي وفورت نايت مع مجموعة من الخرائط القابلة للعب مثل Hijacked و Nuketown و Crash كراش وغيرها.

شرح لعبة Call Of Duty 

اللعبة كما قولنا مشابهة بشكل كبير لألعاب أخري قيمزر والتي من بينها الببجي والفورتنايت وغيرها من الألعاب القتالية الاستراتيجية وهي من ضمن سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية وألعاب البقاء فالبقاء فقط للقوي ولمن يتمكن من العيش لآخر نفس والفوز على الأعداء ، لعبة كول اوف ديوتي الموبايل.

تقوم القيمزر على فكرة أن هناك مجموعة من الأشخاص 100 مقاتل يحاولون البقاء على قيد الحياة وذلك بمحاربة المنافسين من خلال ما هو متوفر من معدات وأسلحة وسيارات وقناص وغيرها من وسائل القتال المتوفرة من أجل أن يبقي اللاعب حياً ويفوز في النهاية ، فالفائز هو من يبقي لأخر قطرة دم.

لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر 

في البداية اللعبة كانت متوفرة لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب ومع إنتشار الأجهزة اللوحية والموبايلات الحديثة تم نقل اللعبة من قبل المطورين لتتلائم وتتناسب مع أجهزة الهواتف الذكية الصغيرة .

وهو أمر لاقي رواجاً وإنتشاراً كبيراً نظراً للاقبال الكبير على إستخدام أجهزة الموبايل الأندرويد والأيفون، ولم تتوقف عند هذا الحد ووصلت إلي أنظمة الألعاب المشهورة والتي من بينها البلايستيشن PS، و اكس بوكس xbox وصدرت منها الكثير من الإصدارات كول أوف ديوتي 4 و 5 و 6 وغيرها.

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile 

للأندرويد وأيفون 

في حال كنت من مدمني هذه اللعبة الرائعة والساحرة ، يمكنك التسجيل وطلب اللعبة من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت فأنقر هنا  بعيداً عن طرق تنزيل وتحميل اللعبة بالطرق الغير شرعية من خلال القرصنة والتهكير وهو أمر لا ننصح به إطلاقاً لان مضاره أكبر من فوائده فأصبر وأحصل على نسختك ل تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل لهاتف Android الأندرويد والأيفون .

يمكنك التسجيل بسرعة كبيرة من خلال الولوج بإستخدام حسابك على جوجل ، ومن الملاحظ أنه يمكنك الذهاب إلي رابط تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد مفعل ولكن من غير الممكن تثبيت وتسطيب اللعبة على اندرويد ، بينما نسخة اللعبة على آيتونز ما زالت غير مفعلة وستتفعل قريباً مع الإطلاق الرسمي للعبة الكول اوف ديوتي هواتف مع نهاية شهر سبتمبر 9 وبداية 10 كما وأسلفنا.

حظر لعبة الببجي موبايل

الجدير ذكره أن لعبة ببجي من المنافسين الأوائل للعبة الكول أوف ديوتي موبايل فقد حصلت اللعبة البوبجي على الكثير من عمليات التنزيل والتحميل وسببت في الكثير من المشاكل الأقليمية والدولية ، فقد تم حظرها في الكثير من البلدان العربية من بينها العراق والأردن إضافة إلي الهند التي قامت بحبس من يخالف قرار حظر لعبة البوبجي بالحبس الفعلي في حال إستخدامه لتطبيقات وبرامج فك الحظر.

إدمان لعبة البوبجي 

ووصل الأمر إلي حد إدمان هذه اللعبة وغيرها من الألعاب القتال والبقاء ، ولهذا نجد الكثير ممن الحملات التي تدعو لإيقاف لعبة ببجي لمخاطرها الكبيرة حيث أشارت التقارير بأنها تحض على القتل والعنف وأدت إلي الكثير من المشاكل الزوجية وحالات الطلاق بين الأزاوج وتشرد الأبناء وكل هذا من أجل لعبة لا تغني ولا تسمن من جوع.
تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile لأندرويد وأيفون Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 24, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول