إخفاء الإعجابات والتعليقات على منشورات فيسبوك .. ما هو السبب ؟

إخفاء اللايكات والتعليقات على منشورات فيسبوك
إخفاء اللايكات والتعليقات على منشورات فيسبوك 
في كل فترة تظهر علينا الشبكة الزرقاء ومنصة التواصل الإجتماعي فيسبوك بعدد من المزايا والتحسينات والتطويرات التي تقوم بها من أجل إرضاء مستخدميها 2 مليار مستخدم حول العالم ، فقد بدأت بالفعل شبكة فيس بوك الإجتماعية بإختبار ميزة لطالما طال إنتظارها فقد تعجب البعض وقد تزعج الكثير من أصحاب الاعجابات الكثيرة .

حذف لايكات منشورات الفيسبوك 

الميزة هي عبارة عن حذف أو إزالة عدد الإعجابات واللايكات على منشورات الفيسبوك ، بمعني آخر ستقوم Facebook بحذف أعداد لايكات المستخدمين على المنشور ولن يتمكن أحد من رؤية عددها إلا صاحب الحساب نفسه.

والمبرر طبعاً هو أنها تريد من الأشخاص التركيز على منشورات الأخرين والإستفادة من ما يُنشر وعدم التركيز على حجم التفاعلات والإعجاب على هذه المنشورات، والأمر الأخر هو منع ظهور الغيرة بين المستخدمين فهذه الخطوة ستوحد الجميع سواء كان يملك حساباً يحتوي على آلاف من الإعجابات وآخرين لا يملكون سوي بضع لايكات.

وبالفعل بدأت المنصة بإختبار الميزة الجديدة في دولة أستراليا كبداية إلي حين إتاحتها وتعميمها على جميع الأقطار حول العالم من بينها العالم العربي والأوروبي وغيرها من الأماكن، فعلي ما يبدو أن فيسبوك تريد جس نبض المستخدم قبل تعميم الميزة على الكل.

حذف اللايكات على صور انستقرام 

الجدير ذكره أنه ومنذ فترة ليست بالقصيرة قامت فيس بوك المالكة لتطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام بإزالة الاعجاب أو اللايكات على صور انستجرام وبهذا تكون المنصتان قد وحدتا الأمر وأصبح كلاهما بدون لايك أو إعجاب على ما ينشر على المنصتين انستاقرام والفيس.

زيادة لايكات فيسبوك 2019

هذه الميزة أو الخاصية الجديدة سترجع الأشخاص ممن يلجأون إلي لطرق شرعية وأخري غير شرعية من أجل الحصول عدد من لايكات وهمية على صفحات الفيسبوك أو البروفايلات الشخصية.

اخفاء تعليقات المنشورات على فيس بوك 

ولكن سيكون بإمكان المستخدم التعليق على منشورات أصدقائه وبالتالي سيعرف مدي التفاعل على بوست ما من عدمه، وهناك أخبار تتحدث عن نية المنصة حذف عدد التعليقات على فيسبوك وانها بالفعل تدرس الأمر جدياً لإزالة الكومنتات على منشور الفيسبوك.

وهناك العديد من الروابط مثل رابط زيادة لايكات فيس بوك ، وآخر رابط زيادة لايكات انستقرام وهذا الأمر سيكون في طي النسيان مع التحديث الأخير للمنصة الزرقاء.
إخفاء الإعجابات والتعليقات على منشورات فيسبوك .. ما هو السبب ؟ Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 28, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول