إخفاء عدد الإعجابات على صور وفيديوهات انستقرام

إخفاء عدد الإعجابات على صور وفيديوهات انستقرام
في خطوة أعتبرها مهمة ومطلوبة، قرر تطبيق الصور ومقاطع الفيديو انستقرام المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك إخفاء عدد الإعجابات likes التي تحصل عليها المنشورات والمشاركات التي ينشرها المستخدمين عبر المنصة.

انستغرام Instagram ما زالت تجري الإختبارات قبل توفير الميزة لعموم الأشخاص حول العالم، فما زال الأمر طي التجريب والدراسة وهكذا جرت العادة في كل خاصية تري النور .

وتهدف الانستقرام من وراء إخفاء وإزالة عدد الاعجابات على المنشور صورة كانت أو مقطع فيديو هو جعل المتابعين أو الفلوز يركزوا على ما تنشره لا على عدد ما يحصده منشورك من لايكات كثيرة.

وهذا بالفعل ما يحصل حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يتابعون آخرون ويهتمون بصورهم وفيديوهاتهم لا لشىء إلا لأنهم يحصدون الملايين من اللايكات والتعليقات وخاصة حسابات المشاهير أو الأصدقاء المقربين.


فمع طرح الميزة بشكل رسمي لن تتمكن من معرفة ما حصل عليه المنشور من إعجابات كلية وفقط صاحب المنشور هو من سيعرف عددها حيث سيظهر في أسفل المشاركة أعجب أحد الأصدقاء و"آخرين" Others دون توضيح العدد.

لا تنسي أن تقرأ : كيفية عمل إشارة أو منشن أو تاق في قصص انستقرام؟

هذه المزة ستقلل من عامل الشعور بالإحباط عند الكثيرين ممن ينشرون صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم أو يستخدمون المنصة من أجل الأعمال، حيث أن العبرة فيما ننشره وقيمته لا بعدد من حصل من إعجابات وتفاعلات كثيرة وإن كان هذا الأمر ضرورياً في عالم التسويق الألكتروني .

وشخصياً، أرحب بهذه الميزة والتي ستجعل من الإنستقرام مكاناً لنشر ما هو مفيد في بيئة منافسة مبنية على إثراء وتحقيق قيمة وفائدة للمستخدم.

الجدير ذكره أن انستجرام عملت على طرح مزايا كثيرة في وقت سابق من بينها ميزة التقديم والتأخير لمقاطع الفيديو في الأنستا حيث أصبح بالإمكان التحكم في المعدل الزمني للفيديو وتوقيفه في أي وقت بدلاً من مشاهدته من أول إلي آخره كما كان الحال في السابق، إضافة إلي خدمات أخري مثل الإتصال المرئي على انستاغرام وملصقات وفلاتر جديدة.
إخفاء عدد الإعجابات على صور وفيديوهات انستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on 20 أبريل Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول