إلغاء القصص Stories في مجموعات الفيسبوك

إلغاء القصص Stories الستوري في مجموعات الفيسبوك
إلغاء القصص Stories في مجموعات الفيسبوك
هل أنت من مستخدمي مجموعات الفيسبوك ؟

هل تستخدم جروبات فيسبوك في أعمالك ؟

هل تستخدم ميزة القصص في مجموعات فيس بوك ؟

مجموعات أو جروبات الفيسبوك Facebook من المزايا التي تفتخر الشبكة الزرقاء بها جنباً إلي جنب مع صفحات فيسبوك ، فهناك الملايين من الأشخاص يقومون بإنشاء مجموعات فيسبوك مليونية من أجل الإتصال والتواصل ونشر الإفكار ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والأعضاء من الفائدة والإفادة.

حذف ميزة القصص في مجموعة فيسبوك 

من المؤكد أنك أن تستخدم ميزة الستوري أو قصص الفيسبوك Facebook Groups عبر الجروبات ، الجديد في الأمر أنه شبكة التواصل الإجتماعي المليارية فيس بوك قررت حذف وإزالة ميزة القصص والسبب يعود ببساطة إلي عدم شعبيتها وعزوف الكثير من المستخدمين وأصحاب القروبات عن إستخدامها.

فقد لاحظت الشبكة بأن مُلاك القروبات لا يستخدمون ميزة ستوري مجموعة فيسبوك والعدد في تناقص مستمر، ولهذا قررت حذف هذه الميزة عن كافة المجموعات، وهذا يعني أن الخاصية لن تكون مُتاحة قريباً.

قصص صفحات الفيسبوك 

بالنسبة إلي القصص أو ستوري بيجات وصفحات فيسبوك ما زالت قوية وتستخدم بكثرة ولهذا قد لا تفكر إطلاقاً المنصة في إزالتها أو حذفها في الوقت الحالي إن لم يستجد أي جديد.

إنشاء قصة على فيسبوك 

الجدير ذكره أن القصص من الأشياء التي يهتم بنشرها الكثير من الأشخاص العاديين والمشاهير ، ففي كل يوم نري قصة مختلفة لصورة أو نص ، أو مقطع فيديو ويختفي بعد مرور 24 ساعة  ، وعملية إنشائها بسيطة كل ما عليك فعله هو النقر على خيار "إضافة قصة" وتجدها في الأعلي مباشر.

 فقد قامت فيس بوك بتحسين عملية ظهور القصص ضمن الشريط العلوي من باب الإهتمام وأهمية هذه الميزة في الحسابات الشخصية ، ناهيك عن أهميتها في تطبيقات التراسل الفوري مثل واتساب ، وانستقرام المملوكة لها وتيليجرام ، ووي تشات ، وسناب شات وغيرها من تطبيقات الهواتف الذكية.

قصص يوتيوب 

أما جوجل فقد اهتمت أيضاً بميزة الستوريات فقد أضافتها لموقع الفيديوهات خاصتها اليوتيوب Youtube ولكن زادت ظهور القصة قبل إختفائها إلي 7 أيام بدلاً من يوم فقط في الخدمات والمنصات الأخري.

لا تنسي أن تقرأ : حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك ؟
إلغاء القصص Stories في مجموعات الفيسبوك Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 26, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول