حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك
حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك
قصص الفيسبوك من أشهر المزايا الجديدة التي قامت الشبكة الزرقاء والتواصل الإجتماعي فيس بوك بسرقتها من تطبيق سناب شات التي سبقت الجميع في هذه الميزة.

فالقصص من المزايا التي ظهرت مؤخراً على العديد من تطبيقات التراسل الفوري المتاحة واتساب ، تيليجرام ، انستقرام ، ماسنجر الفيسبوك ، والشبكات الإجتماعية عبر الويب ، فالميزة ما زالت قوية الإستخدام ويحرص الكثير من المشاهير حول العالم وغيرهم من الأشخاص العاديين على نشر الكثير من القصص بشكل يومي.

تقوم فكرة القصة على فيسبوك بنشر مقطع فيديو قصير ، أو مجموعة من الصور ، أو النصوص وتختفي هذه المواد بعد مرور 24 ساعة تلقائياًَ وتحفظ في أرشيف قصص الفيسبوك

مشكلة عدم ظهور القصص في الفيسبوك 

كما قولنا حرصت فيسبوك على توفير ميزة القصص على منصتها سواء عبر الهواتف الذكية الأندرويد و iOS والكمبيوتر ، ولكن هناك مشكلة ظهرت مؤخراً وأشتكي منها العديد من المستخدمين وهي أن القصص Facebook Stories لا تظهر بالشكل الصحيح أثناء نشرها.

وهذا الأمر يعود للعديد من الأسباب التي لها دخل بالمتصفح نفسه الذي تستخدمه لو كنت تستخدم حاسوبك أو اللاب توب اللوحي المحمول ، أو الملفات المؤقئة.

إزالة الملفات المؤقتة 

إن كنت من مستخدمي الفيسبوك عبر الويب ، فالحل يتمثل في حذف وإزال الملفات المؤقتة Cahce من على المتصفح سواء كان كروم أو الفايرفوكس ، أو أوبرا وذلك بالذهاب إلي إعدادات المتصفح ومن ثم التوجه والبحث عن ملفات الكوكيز الخاصة بالصفحات التي تستخدمها خلال جلوسك على الحاسوب وقم بإزالتها وإعادة تعيينها.

أو بالطريقة السهلة أزل المتصفح وقم بتحميله وتثبيته من جديد لتتخلص من كل الشوائب السابقة والتي قد تكون هي السبب في المشكلة محور حديثنا اليوم إلا وهي عدم ظهور القصص في الفيس.

مشكلة قصص فيسبوك على أندرويد 

وبالنسبة إلي الهواتف الذكية نفس الأمر ، قم بعمل فورمات لجهازك لتتخلص من ملفاتك التي تعمل على ثقل الجهاز وذلك بعمل إعادة ضبط مصنع.

تنزيل فيسبوك على هاتفك 

أو يمكنك إزالة تطبيق فيسوك نفسه من على الهاتف الذكي وتحميله وتنزيله مرة أخري من على المتجر في جوجل بلاي ستور الخاص بتطبيقات جوجل لهواتف الأندرويد ، ونفس الأمر لهواتف الأيفون عبر متجر آيتونز ، فمكن الممكن أن يكون هناك خلل في إعدادات حسابك هي من عطلت عدم ظهور القصص في الفيس بوك .

وهناك حل آخر إذهب إلي إعدادات الجهاز (الأوبشن) ومن ثم >> التطبيقات وأبحث عن >> فيسبوك ، وقم بعمل مسح للبيانات على التطبيق .

نتمني أن تكون المشكلة قد حُلت عندك وتمكنت من إستخدام ميزة القصص الفيسبوكية ونشرها ومشاركتها مع أصدقائك بدون أي مشاكل ، جرب الطرق السابقة ، أو أترك لنا حلاً مناسباً تعرفه من خلال التعليقات في الأسفل ، ونسأل الله أن نكون قد وفقنا في مساعدتك .
حل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك Reviewed by نسيم محمد العديني on أغسطس 22, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول