القائمة الرئيسية

الصفحات

محاكي Android على الإنترنت لمحاكاة أندرويد على الكمبيوتر

محاكي Android على الإنترنت لمحاكاة أندرويد على الكمبيوتر
محاكي Android على الإنترنت
كيفية تنزيل وتثبيت تطبيقات أندرويد على الكمبيوتر ؟
كيف أحاكي نظام الأندرويد عبر الويب ؟

تنزيل وتثبيت تطبيقات الهواتف الذكية على كروم !
تنزيل محاكي الأندرويد على كروم لتحميل الألعاب والتطبيقات!

بديل الهاتف الذكي 

الهواتف الذكية رائعة وتستخدم بكثرة عند عدد كبير من المستخدمين حول العالم ، فمن خلالها نقوم بالتواصل مع الأهل والأصدقاء وإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيقات التراسل الفوري المتوفرة في المتاجر والتي من بينها واتسب ، تيليجرام ، وي تشات ، سناب شات ، وفيسبوك ماسنجر .. إلخ .

محاكي Android على الإنترنت في متصفح كروم 

بالرغم من أهميتها وشهرتها إلا أن هناك البعض يرغب في إستخدام الأجهزة المكتبية الحواسيب والكمبيوتر وذلك لأنها تملك شاشة أكبر وهناك حرية أكثر من شاشة الهاتف الصغيرة، وربما تقتضي الحاجة إلي إستخدام الويب أو الجهاز المكتبي بدلاً من الجهاز الذكي مثل تكسره أو تهشمه أو ضياعه وسرقته ،أياً كان السبب فالرغبة في إستخدام تنزيل وتثبيت التطبيقات والدردشة عبر المتصفح أصبح ضرورة مُلحة .

لحسن الحظ يتوفر الحل في سوق كروم الإلكتروني مع إضافة محاكي Android على الإنترنت وهو عبارة عن محاكي اندرويد مجاني يُمكنك من تشغيل الملفات والتطبيقات عبر المتصفح الويب جوجل كروم إضافة إلي إمكانية تنزيل تطبيقات الأي بي كي APK .

لا تنسي أن تقرأ : إضافة Password Checkup لحماية معلوماتك على كروم !

فيمكنك من خلال هذا المحاكي Emulator التمتع بالدردشة وإجراء المحادثات بإستخدم متصفحك على الكمبيوتر بديلاً عن الهاتف الذكي اندرويد أو  iOS ، فهي يُحاكي هذه الأنظمة ويوفر لك عدد من التطبيقات التي يمكنك القيام بتثبيتها مثل الواتساب ، التيليجرام ، تطبيق فيسبوك ، وماسنجر الفيسبوك ، وتنزيل الألعاب مثل الطيور الغاضبة وكول أوف ديوتي ، محاكي ببجي وألعاب قتالية أخري.

شرح محاكي أندرويد وتثبيته

لتقوم بمحاكاة نظام الأندرويد كل ما عليه فعله هو الذهاب إلي رابط الإضافة ومن ثم القيام بتثبيتها ، ستلاحظ في الشريط العلوي وجود أيقونة جديدة كما هو واضح في الصورة أعلاه.

قم بالنقر عليها وستظهر ثلاثة خيارات ، الأهم فيها هو خيار "تشغيل محاكي Android على الإنترنت" الأول قم بالضغط عليه لتنقل إلي صفحة المحاكاة وكأنك على هاتفك الذكي ، إنتظر إلي حين إتمام عملية التحميل.

تثبيت تطبيقات المراسلة الفورية على محاكي الأندرويد 

في الصفحة الجديدة يمكنك البدء في تثبيت التطبيقات المناسبة لك مثل واتساب ، فيسبوك ، تيليقرام ، وغيرها من تطبيقات المستندات والألعاب وستجدها في الأسفل مباشرة ضمن قسم Top Apps .

يمكنك التعديل على الشاشة التي تشبه الهاتف الذكي ، كتدويرها أفقي أو علوي إلتقاط صورة عبر الكاميرا، والتحكم في معدل الصوت وغيرها من الأدوات التي يمكنك الإستعانة بها من أجل الشعور ببيئة الأندرويد عبر الكمبيوتر وتنزيل تطبيقاتك بكل حرية، فقد قم بالفعل بتجربة تفعيل الواتساب وبالفعل وصلت لي رسالة التفعيل على الجوال وأتممت عملية التسجيل بنجاح وكأنني على جهازي الذكي اندرويد .

محاكي ببجي للكمبيوتر

الجدير ذكره أن هناك الكثير من المحاكيات التي تُحاكي بيئات مختلفة والتي تسهل عملية تنزيل الألعاب والتطبيقات عبر الأجهزة المكتبية مثل مُحاكي بلوستاتك وغيره، وهي طريقة تستخدم لتثبيت لعبة أو تطبيق يرغب المستخدم في تنزيله على جهازك الحاسوب بدلاً من الموبايل بشاشته الصغيرة، وهو أمر مرغوب ومحبب خاصة في ألعاب الحروب والبقاء التي تحتاج منها تحكم أكبر من خلال أزرار كيبورد الكمبيوتر.
محتوى الموضوع