إضافة Password Checkup لحماية معلوماتك على كروم

إضافة Password Checkup لحماية معلوماتك على كروم
تعمل شركة جوجل جاهدة لحماية المستخدم بكل الطرق، وذلك من أجل كسب الثقة والأمان وبقاء هذا الشخص معها إلي أكبر وقت ممكن، ولهذا قامت مؤخراً بإطلاق إضافة جديدة وهي Password Checkup "باسورد شيك آب" لتُضاف إلي عدد من الإضافات الأخري المتوفرة في سوق كروم الإلكتروني.

تعمل قوقل Google من خلال تلك الإضافة إلي حماية خصوصية المُستخدم للمتصفح وتقوية الأمان عبر متصفحها، وذلك عن طريق المراقبة والفحص الدائم لكلمات المرور أو الباسوردات المخزنة أو التي يتم إضافتها وأهمها على الإطلاق البطاقات الإئتمانية والشراء عبر الإنترنت ناهيك عن كلمات سر الشبكات الإجتماعية فيسبوك، تويتر، .. إلخ .

تنزيل وتثبيت إضافة Password Checkup على الكروم 

الإضافة تستطيع أن تعتبرها شرطي أو مراقب يقوم بمتابعة كلمات مرورك ويخبرك بأي ضعف أو إختراق لها ومقارنتها بقاعدة بيانات بها أكثر من أربعة مليارات من كلمات سر وأسماء مستخدمين ففي حال التطابق سيتم إشعارك بذلك من خلال رسالة في الشريط العلوي تطالبك بتغيير كلمة سرك في الحال قبل فوات الأوان.


قم بالذهاب إلي المتجر في سوق كروم الإلكتروني بالنقر هنا، لتنقل إلي صفحة جديدة يهمنا فيها الضغط على زر "إضافة إلي Chrome" سيظهر مربع حوار كما في الصورة أنقر على خيار تثبيت إضافة.
إضافة Password Checkup لحماية معلوماتك على كروم
وأنتظر قليلاً لحين الإنتهاء من تثبيتها ، وستلاحظ ظهورها على شكل أيقونة درع باللون الأخضر وهذا يعني أن كل شىء على ما يرام برسالة فيه مفادها "لم يتم رصد أيً من كلمات مرورك المستخدمة حديثًا في اختراق البيانات".

وفي حال رغبت في حذفها الأمر بسيط جداً، إذهب إلي نفس الرابط السابق وأضغط على خيار "إزالة من كروم" لتتخلص منها نهائياً.

لاشك في الإضافة ستعمل على تعزيز حماية بياناتك ومعلومتك من أجل منع الوقوع في خطر أي عمليات إختراق أو نصب أو تهكير للحسابات الخاصة بك ، جربها الأن ولن تخسر شيئاً ولا تستهين في أبسط الأمور، فعند الوقوع لن ينفع الندم.
إضافة Password Checkup لحماية معلوماتك على كروم Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 07, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول