القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans‏ على اندرويد

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans‏ على اندرويد
تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans‏ على اندرويد 
كيفية تنزيل لعبة صراع العشائر لهاتف أندرويد ؟

تعرفنا على الكثير من ألعاب الهواتف الذكية 2019 في العديد من المقالات والمواضيع السابقة والتي من بينها لعبة ببجي موبايل أو بوبجي لايت ، و كول أوف ديوتي ، ماريو كارت تور ، و لعبة فورتنايت وأغلبها ستتوفر إصدارات منها بشكل رسمي في بداية شهر اكتوبر أي أقل من يوم من الأن .

شرح لعبة كلاش أو كلانس قتال العشائر 

واليوم سنتعرف على لعبة شيقة وممتعة حربية وبها الكثير من المُغامرات وهي لعبة كلاش او كلانس أو صراع العشائر كما يطلق عليها عربياً Clash of Clans‏ بالإنجليزية، اللعبة من بين الألعاب الإستراتيجية القتالية ، حيث تسمح للاعبين بإنشاء عالمهم الخاص ضمن تقنية الواقع المُعزز مثل لعبة Minecraft Earth ماين كرافت ايرث.

حيث يقوم اللاعب بتدريب جنوده وتجهيز معداته وتجميع الذهب والأكاسير من أجل تقويته وتصديه للغزاة، حيث أنه من الضروري والمهم بناء الدفاعات التي ستصد الأعداء وتفوز عليهم ، ويمكن للاعب التواصل مع الأخرين من خلال خاصة التشات أو الدردشة المتاحة ضمن اللعبة للاتصال والتواصل بين بعضهم البعض تماماً كما هو الحال في لعبة الببجي التي يتم التواصل فيها عبر ميزة الصوت. 

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد 

من خلال متجر جوجل بلاي ستور ولمستخدمي هواتف الأندرويد يمكنك تنزيل وتحميل اللعبة صراع العشائر كلاش أوف كلانس بالنقر هنا، لتنضم إلي ملايين من اللاعبين حول العالم وتكوين وبناء قبيلتك الخاصة، والتنافس ضمن حروب قبائل ملحمية بين البرابر والغوبلن وغيرها من القبائل المتناحرة ، الفائز فيها هو من يخطط جيداً ويعزز دفاعاته وقواته القبلية.

كيفية تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 

حتي اللحظة الشركة المطورة للعبة كلاش اوف كلانس أو صراع العشائر لم توفر إصدار أو نسخة من اللعبة للأجهزة المكتبية أو المحمولة مثل الكمبيوتر واللاب توب، فهي ما زالت مقتصرة على الأجهزة الذكية المحمولة كالاندرويد والأيفون وأنظمة التشغيل الأخري الأكثر شعبية وإستخداماً.

تحميل BlueStacks للحاسوب 

ولكن هناك طرق تستخدم من قِبل الكثير من المستخدمين تقوم على فكرة إستخدام مُحاكيات الألعاب وأشهرها مُحاكي بلو ستاتيك BlueStacks ، قم بتنزيل على جهاز الحاسوب وتسطيبه ومثل أبدأ بتحميل وتنزيل اللعبة من خلال المتاجر المتوفرة قوقل بلاي ستور وغيرها من المتاجر ، حيث سيقوم البرنامج بمحاكاة أنظمة هواتف الأندرويد.

ألعاب قتال استراتيجية لاندرويد 2019 

الجدير ذكره أن هناك عدد من الألعاب الشبيهة بها والتي تقوم بالصراع بين العشائر والقبائل والبقاء فيها للمخطط وللقوي مثل لعبة Mobile Legends: Bang Bang‏ و Rise of Kingdoms‏ و Brutal Age: Horde Invasion ولعبة الحرب والنظام ولعبة عصر الزومبي‎‏، وغيرها الكثير والتي تُعد من أفضل ألعاب أندرويد 2019 .
محتوى الموضوع