القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Minecraft Earth ماين كرافت ايرث للاندرويد وأيفون

Minecraft Earth ماين كرافت ايرث للاندرويد وأيفون
تنزيل لعبة Minecraft Earth ماين كرافت ايرث للاندرويد وأيفون 
ما هي افضل تطبيقات الواقع المعزز للاندرويد ؟

كيفية تحميل لعبة minecraft earth للاندرويد ؟

على ما يبدو أننا على موعد مع الكثير من ألعاب الهواتف الذكية والتي من بينها ببجي لايت للهواتف منخفضة المواصفات ، ولعبة كول أوف ديوتي ، ماريو كارت تور Mario Kart Tour وجميعها ستري النور قريباً مع بداية شهر أكتوبر واخريات في منتصفه.

تنزيل لعبة Minecraft Earth للاندرويد وايفون 

ولعبة الواقع المُعزز مارين كرافت ايرث Minecraft Earth من بين الألعاب التي سوف تُتاح خلال شهر 10 أكتوبر القادم ، فهي في الوقت الحالي مُتاحة في مراحلها التجريبية إلي حين صدور النسخة النهائية من اللعبة قريباً جداً وذلك على الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل من بينها الأندرويد و iOS آي أو أس لهواتف أيفون، فهذا ما أعلنت عنه كل من شركتا مايكروسوفت و Mojang المطورتا للعبة حيث ستتوفر بشكل رسمي.

ولكن ما زالت التكهنات تحوم حول البلدان التي ستنزل فيها اللعبة حيث لم تُعلن الشركتان أي معلومات حول هذا الأمر، حتي أن الأمر مبهماً حول الأنظمة التي ستدعمها اللعبة عن إطلاقها ولكن لن تبعد عن النظامين الأشهر والأكثر شعبية في العالم اندرويد واي او اس .

إقرأ أيضاً : تنزيل لعبة شادوغان Shadowgun للأندرويد وأيفون
على أي حال دعونا ننتظر ولن يطيل الإنتظار لحين صدور النسخة والإصدار الرسمي من لعبة ماين كرافت إيرث لنتعرف على أول البلدان التي ستتاح فيها اللعبة إضافة إلي نظام التشغيل.

شرح لعبة ماين كرافت ايرث 

اللعبة ببساطة تقوم على إنشاء عوالم تستخدم تقنية الواقع المُعزز AR مثل النظارات الذكية ، حيث يمكنك للاعبين إنشاء عوالم خاصة بهم داخل اللعبة لمنافسة الأعداء والقيام بمغامرات تقبل المشاركة بينك وبين الأصدقاء ، إضافة إلي التحديات التي تُمكنك من الحصول على إمتيازات تساعدك على بناء وتقوية عالمك الإفتراضي المُعزز واقعياً وإجتماعياً.

افضل تطبيقات الواقع المعزز للايفون

لعبة اليوم إمتداد لكثير من الألعاب التي تعتمد على تكنولوجيا الواقع المعزز والتي من بينها لعبة Splitter Critters و Kings of Pool كنج أوف بول و Warhammer 40,000: Freeblade وأخيراً لعبة Stack AR وهي من أفضل الألعاب التي تعمل عبر هواتف أيفون.
محتوى الموضوع