القائمة الرئيسية

الصفحات

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة، تصدر وسم مسلسل حالة خاصة المصري مُحركات البحث في جوجل وتريند جوجل وذلك في مصر والمملكة العربية السعودية، فقد اهتم الكثير من رواد منصات التواصل بالمسلسل الجديد بطولة طه دسوقي وغادة عادل والكثير من نجوم التمثيل، حيث يتم عرض المسلسل على منصة "ووتش ات" watch it فكم عدد حلقاته؟ وكيف يمكنني مشاهدة المسلسل؟ هذا ما سنتحدث عنه عبر موقع كيف.

 مسلسل حالة خاصة 2024

بدأت منصة watch it بعرض أولى حلقات مسلسل "حالة خاصة" اليوم الأربعاء 3 يناير 2024 وهو موعد بدء عرضه، وهو بطولة كل من الفنانة غادة عادل وطه دسوقي، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق، فهو من إنتاج خاص بمنصة "ووتش ات" حيث سيتم عرض حلقتين في الأسبوع الواحد ومن إنتاج تي فيجين وصاحبها المنتج "طارق الجنايني".

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة مُكون من 10 حلقات فقط، ومدة حلقة المسلسل 45 دقيقة، ومدة العرض ستكون 5 أسابيع، حيث سيتم عرض حلقتين فقط في الأسبوع الواحد، هذا وقد تم عرض البرومو الخاص به عبر منصة واتش إت صاحبة البث الأصلي والحصري، ويمكنك مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة 2 و 3 عن طريق المنصة مباشرة أو عبر المواقع التي تملك حقوق البث.
كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة 2024

ما هي قصة مسلسل حالة خاصة

باختصار قصته تدور حول شاب مُتفوق في الدراسة، درس في كلية الحقوق ويريد التدريب والحصول على شهادة وممارسة مهمة المحاماة، حيث يتم تعيينه في الجامعة نظراً لتفوقه، وهو الأمر الذي يقوده إلى مكتب المحامية أماني نجار، ومن تبدأ أحداث كثيرة شيقة وومتعة، حيث تزداد وتيرة الأحجادث ليتعرف على زميلته التي يتدرب معها ويقع في غرامها وحبها، ومن تبدأ أحداث كثيرة ستشاهدها عند مشاهدة المسلسل الحلقة 1 و 2 وغيرها من الحلقات.

أبطال مسلسل حالة خاصة

هناك الكثير من النجوم والممثلين الذين يشاركون في هذ العمل وهم كالتالي:

  1. غادة عادل
  2. طه الدسوقي
  3. أحمد الأزعر
  4. حسن أبو الروس
  5. علي السباعي
  6. أحمد طارق
  7. آدم وهدان
  8. لينا إيهاب
  9. آدم النحاس
  10. وئام مجدي

مشاهدة مسلسل حالة خاصة

وفي سياق الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة، يمكنك متابعة ومشاهدة المسلسل الجديد في حلقاته ال 10 عن طريق منصة واتش إت WATCH IT عبر الإنترنت اونلاين، فهي الوكيل الحصري والوحيد التي تملك حقوق البث والنشر.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

محتوى الموضوع