تنزيل لعبة Farmville 2 country escape بعد قرار إغلاق لعبة FarmVille فارم فل


FarmVille فارم فل من الألعاب التي حكم عليها بالإعدام نظراً للتطور الحاصة في عالم الألعاب، فقد قررت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك إغلاق اللعبة نهائياً عبر المنصة الزرقاء.

نهاية لعبة FarmVille 

نهاية العام الجاري وبالتحديد في تاريخ 31 ديسمبر سيكون موعد إغلاق لعبة FarmVille بشكل نهائي بعد أن أكثر من 10 سنوات من الإنتشار عبر متصفحات الويب.

السبب في إزالة لعبة FarmVille هو أن تقنية الفلاش ستختفي في هذا التاريخ أيضاً، حيث قررت شركة أدوبي إنهاء عمل مشغل الفلاش الذي كان من ضمن تقينات تشغيل الألعاب والوسائط المتعددة عبر الويب.

وهي التقنية التي أصبحت تحاربها محركات البحث جوجل، بينج، وغيرها من الشركات التي تريد إنهاء تقنية الفلاش وإستبدالها بما هو أحدث وأكثر تطوراً، حيث إنتشار برمجة الألعاب من الصفر، وتطوير تطبيقات اللعب عبر الهواتف الذكية في أندرويد وأيفون.
تحميل لعبة FarmVille2 بديلة لعبة FarmVille التي سيتم وقفها
FarmVille 2 بديل عن لعبة FarmVille فارم فل 

شرح لعبة FarmVille 2020 

على أي حال اللعبة من ضمن الألعاب التي حققت شهرة منقطعة النظر قبل 11 عاماً تقريباً فقد حصدت أكثر من 30 مليون مستخدم نشط يومياً والملايين من المستخدمين شهرياً.

لعبة فارم قبل من ضمن ألعاب محاكاة الزرعة (تماماً هو الحال في لعبة المزرعة السعيدة ) وذلك عبر منصات التواصل الإجتماعية فيس بوك وغيرها من المنصات مثل تويتر التي تحاول إيجاد الألعاب الخاصة بها.

يقوم اللاعبون بإنشاء مزراعهم الخاصة، من طواحين، وتربية للمواشي، وزراعة الأرض، وزراعة القطن، وغيرها من النشاطات الزراعية الأخرى التي يمكنك للأخرين من الأصدقاء واللاعبون الأخرون مشاركة اللاعب في الحصاد أو جمع المحصول وذلك للحصول على نقاط ذهبية طوال تلك العملية.

وهناك بالفعل بعض من المستخدمين قاموا ببيع تلك المزراع للأخرين بآلاف من الدولارات الأمريكية وهو أمر حقيقي وحصل بالفعل نظراً للحب والشغف الذي تملك الأشخاص ممن يملكون المال ويرغبون في الحصول على تلك المزرعة ولو كانت ضمن العالم الإفتراضي الغير حقيقي.

تنزيل لعبة FarmVille 2 

اللعبة سوف تستمر في العمل حتي تاريخ موعد النهاية وهو نهاية العام الجاري، ولكن وفي نفس الوقت عملت شركة (زينجا) على إطلاق لعبة FarmVille 3 - Animals (فارم فل 3) وهي من الألعاب التي ستعمل عبر أنظمة الهواتف الذكية الأيفون العامل بنظام iOS والأندرويد الأكثر شعبية وإنتشاراً.

وهي نسخة مطورة من لعبة FarmVille 2: Country Escape فارم فل 2 والتي يمكنك تحميل لعبة farm ville 2 للكمبيوتر كاملة ويمكنك تنزيل لعبة على أندرويد أنقر هنا، اللعبة فارم فل3 ستتوفر عما قريب عبر المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز.

نهاية تقنية الفلاش 2020 

الجدير ذكره أن لعبة FarmVille ما هي لعبة من ضمن ألعاب كثيرة سوف تتأثر في قرار وقف مشغل الفلاشات في أدوبي حيث سيحكم عليها بالنهاية عما قريب حيث قررت شركة أدوبي المتخصصة في مجال برامج الجرافيكس والانيميشن ومشغلات الفلاش وقف المشغل نهائياً دون رجعة .

وهذا يعني موت الكثير من الألعاب عما قريب ممن تعمل عبر المتصفحات سواء في الشبكات الإجتماعية أو عبر متصفحات الويب في جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس وغيرها من ضمن أفضل متصفحات الإنترنت.
تنزيل لعبة Farmville 2 country escape بعد قرار إغلاق لعبة FarmVille فارم فل Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 29, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول