ما هي بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس Google AdSense 2020

ما هي بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس ؟

طرق الربح من الإنترنت كثيرة ومتعددة ومن بينها الربح وأكثر شهرة ربح المال من إعلانات أدسنس Google AdSense وهي الطريقة التي يعتمدها الكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية المستضافة أو عبر المدونات المجانية في بلوجر أو الوردبريس أو غيرها من المنتديات.

فشركة جوجل توفر إمكانية ربح الكثير من الدولارات الأمريكية من خلال قنوات اليوتيوب أو عبر المواقع، وذلك بنشر إعلانات المعلنيين على مواقع وقنوات الناشرين ( أنت وغيرك ممن يرغبون في ربح المال مجانا ).

حيث يحقق عدد لا بأس به من الأشخاص ربح المال بسرعة من خلال نشر إعلانات بين المقالات، وإسفل فيديوهات يوتيوب، وهي ضمن طرق الربح من الانترنت الصادقة والمضمونة والتي أستخدمها أنا شخصياً.
بديل الويسترن لقوقل أدسنس 2020
ما هي بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس 2020

إلغاء ويسترن في جوجل أدسنس

الجديد في الأمر أن مستخدمي طرق الدفع عبر الويسترن في جوجل أدسنس لن يتمكنوا من إستلام أرباحهم بداية 2021 عبر طريق ويسترن وهي طريق الدفع الأكثر إستخداماً وسرعة وشعبية.

حيث وصلت رسالة للكثير من الناشرين وأصحاب حساب الأدسنس مفادها: 
لن تبقى خدمة Western Union متوفّرة عند اختيار طريقة الدفع
فمن المعروف أن طريقة الدفع عبر الويسترن من الطرق المستخدمة وهي التي لا تحمل صاحب الحوالة أي مقابل مادي وتصلهم أرباحه صافية وبسرعة كبيرة وذلك عن طريق إرسالة رقم MTCN مكون من عشرة أرقام، وعبر رقم الهوية والتأكد من الشخصية يمكنك إستلام الأرباح بسهولة وببساطة.
بديل ويسترن يونيون لاستلام أموال الأدسنس 2020
ما هي بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس Google AdSense 2020 

ولكن هذا الأمر أصبح من الماضي، حيث أن جوجل أعلنت صراحة عبر الدعم الفني لجوجل عبر الإنترنت أنه لن يتمكن الناشرين الجدد من اختيار Western Union كطريقة جديدة للدفع وسيتم إلغائها للناشرين القدماء بداية العام الجديد 2021.

فلهذا تنصح الناشرين المستخدمين لطريقة Western Union أن يقوموا بتغيير طريقة الدفع، فما هي بدائل الويسترن يونيون في جوجل أدسنس؟

بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس

هناك أكثر من بديل وفرته قوقل للمستخدمين يمكنهم من خلال إستبدال طريقة الدفع ويسترن لإستلام أرباح الأدسنس ومن بينها:
  1. التحويل البنكي وهي عن طريق حساب جاري في بنك من البنوك المحلية التي يقيم فيها الناشر بعد التأكد من هويته ويمكنك مراجعة البنك الذي تتعامل معه في الوقت الحالي.
  2. والشيكات التي تُرسل عبر البريد للبلد التي يقم فيها الناشر أيضاً، وهي من الطرق التقليدية والتي عيبها أن تحتاج وقتاً طويلاً لوصول الشيك وخاصة في البلدان التي فيها قلاقل ونزاعات ورقابة صارمة في التحويلات البريدية والمالية.
فلهذا ننصحك وفي حال توفر هذين البدلين فقط من بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس، هو أن تستخدم طريقة الدفع عبر التحويل البنكي وهي من الطرق السريعة ولكنها ليست أفضل من الويسترن .

ولا يعرف السبب وراء قيام جوجل بإتخاذ هذا القرار، على أي حال سيصل إشعارات للمستخدمين حول هذا الأمر، وقد وصلت بالفعل لعدد من الناشرين في كل من مصر والمغرب.

في الختام تعرفنا على بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس وهي بدلين لا ثالث لهما، فلهذا من المهم أن تعمل على توفير البديل من الأن لتتمكن من إستقبال أموالك المرسلة من الأدسنس.
ما هي بدائل ويسترن لإرسال أرباح جوجل أدسنس Google AdSense 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on سبتمبر 03, 2020 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول