التسجيل في قرعة الهجرة إلي أمريكا 2019 خطوة بخطوة .. جرين كارد

التسجيل في قرعة الهجرة إلي أمريكا 2019 خطوة بخطوة
التسجيل في قرعة الهجرة إلي أمريكا 2019 خطوة بخطوة
هل تفكر في الهجرة إلي أمريكا ؟ بالتأكيد البعض إن لم يكون الكل من الشباب العربي يفكر جدياً في السفر أو الهجرة إلي البلاد الغربية وعلى رأسها دول الإتحاد الأوروبي من بينها السويد، بلجيكاً، وكذلك امريكا لما فيها من الحرية المقنعة نوعاً والإنفتاح الإقتصادي والتي من خلالها يمكنك كسب المال وتحسين وضعك الإجتماعي والمادي بدلاً من البلدان العربية التي للاسف نهشتها الحروب والنزاعات الطائفية والحزبية .

التسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا 2019 ؟

ومن منطلق بلاد الله واسعة، لحسن الحظ قامت السفارة الأمريكية بفتح باب التسجيل في قرعة الهجرة إليها للشباب في الكثير من دول العالم الغربي والعربي بوجه التحديد، فكل سنة وفي شهر أكتوبر 10 يتم فتح التسجيل للهجرة والعمل في أمريكا والحصول على بطاقة الفيزا الخضراء جرين كارد والتي تسمح لصاحبها العمل وكسب المال والإقامة على الأراضي الأمريكية ل 50 ألف شخص يتم إختيارهم بناء على شروط قرعة أمريكا للهجرة.

الأمر سهل فقد فتح المجال بالفعل  وسيستمر الباب مفتوحاً للتسجيل للهجرة لامريكا حتي تاريخ نهاية شهر 11 نوفمبر القادم فسارع بإرسال طلبك في الحال، فما هي الشروط لقبول طلبك والموافقة عليك لتعمل وتكون نفسك وتكسب المال في أمريكا ؟

شروط الهجرة إلي أمريكا 2019

حسناً، هناك بعض البيانات والمعلومات المهمة والتي هي عبارة عن شروط يجب أن تُرفق في الطلب ليتم النظر فيه والموافقة على طلبك للسفر والهجرة، ويجب أن تعلم في البداية من المهم جداً أن تقوم بتعبئة بياناتك بشكل صحيح ودقيق حتي لا تتعرض للرفض في حال تم قبولك للسفر وتتفاجأ بالرفض فيما بعد !

في البداية ، عليك التوجه إلي رابط تسجيلك في الهجرة لامريكا dvlottery ، وكما هو واضح في الصورة المرفقة أعلاه قم بالضغط على "Begin Entry" في اللون الأخضر.

قم بكتابة مود الكابتشا أو التحقق بأنك لست روبورت وأنقر على Submit لتنقل بعدها إلي صفحة أخري فيها ستبدأ في تعبئة معلوماتك الشخصية وغيرها من البيانات.

في البداية ستقوم بكتابة إسمك الأول والعائلة والأوسط باللغة الإنجليزية ، وحدد جنسك ذكر أم أنثي ، وتاريخ ميلادك ، والدول التي تقيم فيها، والغريب في الأمر ان من بين الدول مدينة قطاع غزة مرفقة ضمن الدول او المدن التي يمكن لسكانها والذين أنا منهم أن نقوم بإرسال طلبنا.

جواز السفر في طلب الهجرة إلي امريكا 

سنحاول أن نختار بعض الأقسام المهمة والتي نود الحديث فيها لأهميتها والتي من بينها القسم رقم 7 والخاص في جواز السفر Passport الباس بورت، فمن المهم أن تقوم بكتابة رقم جوازك وكتابة إسمك كما هو مكتوب في الجواز وهذا أمر ضروري ، ومن ثم قم بتعيين موعد أو تاريخ إنتهاء مفعول الجواز ، ولهذا إحرص على أن يكون محدث ومجدد حتي لا تواجه أي مشاكل مستقبلية .

إرفاق الصورة في طلب الهجرة 

نأتي إلي قسم أخر مهم جداً ، وهو الخاص بالصورة الشخصية التي يجب أن تقوم برفعها Entrant Photograph في القسم رقم 8 ، ومن بين الشروط التي وضعت في السنوات السابقة كما أذكر بأن تكون الخلفية بيضاء تماماً وهناك مقاسات معينة للصورة والتي يجب أن تكون مربعة، فلهذا ولكن لا تقع في الخطأ حينما تذهب إلي محل التصوير لإلتقاط الصورة أسأل الموظف عن المقاس الخاص بالصورة التي تريد إرفافها وهو سيعرف كما فعلت أنا سابقاً .

ويمكنك إرفاق الصورة عبر إلتقاطها بالكاميرا الحديثة مباشرة في حال كنت تعرف المواصفات المحددة للصورة، ورفعها على الجهاز بإستخدام الماسح الضوئي أو السكنر ، ومن قم إذهب إلي الموقع الخاص بالهجرة للولايات المتحدة الأمريكية وإنقر على "إختر صورة جديدة" وأنتظر إلي حين الإنتهاء من تحميلها ورفعها على الموقع الخاصة بالسفارة.

البيانات والمعلومات الأخري واضحة مثل إدخال البريد الإلكتروني ، كم عدد الأطفال لديك ، ما هو نوع تعليمك الذي قم بإنهائه الجامعة أو الكلية ، أو الثانوية العامة، أو الماجستير الماستر وغيرها من الدراجات التعليمية كن دقيقاً، وفي النهاية أنقر على "متابعة" لتنقل إلي صفحة أخري يجب أن تقوم بتعبئتها أيضاً.

هناك الكثير التي تفتح كل سنة من بينها هذا البرنامج الخاص بالسفارة الأمريكية وغيرها من البرامج من بينها الهجره العشوائيه الي امريكا 2019 / 2020 ، فأسرع وسجل ونتمني لكم كل التوفيق والسداد ، ولا تنسي أن تحافظ على مبادئك ودينك وأخلاقك في بلاد الغرب المُنفتح جداً، فلا عيب في السفر إن شاء الله طالما أنت ستكون إنساناً تقياً محافظاً وسفيراً لكل المسلمين بإخلاقك ودينك وتعاملك مع الآخرين ، وأدعو لنا دعوة في ظهر غيب .
التسجيل في قرعة الهجرة إلي أمريكا 2019 خطوة بخطوة .. جرين كارد Reviewed by نسيم محمد العديني on 06 أكتوبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول