تنزيل فايرفوكس 70 Firefox مع ميزة عدد التتبع ومزايا أخري

تنزيل فايرفوكس 70 Firefox مع ميزة عدد التتبع ومزايا أخري
تنزيل فايرفوكس 70 Firefox مع ميزة عدد التتبع ومزايا أخري 
بعد متصفح أوبرا، قررت موزيلا فايرفوكس إطلاق الإصدار الجديد من متصفحها فايرفوكس 70 Firefox وهو احدث إصدارات متصفح الموزيلا والذي يحتوي على العديد من المزايا الأمنية والحماية، حيث حرصت الشركة على توفير عدد من المميزات فيما يتعلق بالخصوصية وحماية المستخدم.

فمن بين التحسينات والمزايا الجديدة التي أتيحت على الفايرفوكس 70 هي ميزة عدم التعقب والتتبع للمستخدمين وبالتحديد عبر شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك ، تويتر ، ريديت، جوجل وغيرها من منصات التراسل بين الأشخاص.

وهذا يعني أن ودعاً لملاحقات الفيسبوك كمثال والتي تلاحق المستخدم وتتبع تصفحه وفيما يهتم وماذا يشتري وجميع نشاطاته وذلك لكي يتم إستهدافه بالإعلانات الخاص بميوله وتوجهاته ، فمثلاً عند فتحك لموقع يتكلم عن الموضة والأزياء سيتم ظهور إعلانات خاصة بهذا الأمر.

ففي فايرفوكس 70 تم تفعيل حماية المستخدم من التتبع بشكل إفتراضي، فيكفي أن تقوم بتنزيل وتحميل متصفح موزيلا 70 Firefox على جهازك في ويندوز Desktop ديسك توب أو عبر هاتفك الذكي على أندرويد  Android  iOS سيتم منع الشركات وشبكات التواصل مع ملاحقتك وعرض إعلانات تستهدفك أنت وغيرك .

الجديد في الأمر أيضاً تتعلق بأيقونة الدرع والموجودة في الأعلي مباشرة ضمن الشريط العلوي على المتصفح ، بالنقر على هذه الأيقونة سيتم توفير عدد من الإحصائيات والتقارير المتعلقة بخصوصيتك حيث سيوفر لك هذا التقرير كل ما يتعلق بالخصوصية المطلوبة عند الجميع.

تنزيل متصفح فايرفوكس 70 على ويندوز 

وفي حال كنت من مدمني التصفح عبر الفايرفوكس في الإصدارات السابقة مثل فايرفوكس 68 و 65 وغيرها ، يمكنك الذهاب وتحديثه عن طريق الإعدادات، أو يمكنك الحصول عليه وتنزيله وتحميله مباشرة بالنقر على الرابط ومن ثم الضغط على Download Firefox .

الجدير ذكره أن متصفح أوبرا قام في وقت سابق بتوفير إصدار جديد يحمل الرقم 67 وفيه ميزة عدم التعقب والتتبع أيضاًَ، وتحرص جميع الشركات القائمة على أفضل المتصفحات 2019 بطرح الجديد والمميز وذلك من أجل الإبقاء وجذب عدد من المستخدمين في ظل المنافسة الشرسة بين العملاقة جوجل كروم ، فايرفوكس ، أوبرا ، وسفاري .. إلخ .
تنزيل فايرفوكس 70 Firefox مع ميزة عدد التتبع ومزايا أخري Reviewed by نسيم محمد العديني on أكتوبر 23, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول