القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات هاتف Galaxy A90 5G من سامسونج
بعد فترة طويلة من الترقب والإنتظار أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن الهاتف الذكي الجديد والذي يحمل الإسم "Galaxy A90 5G" جالاكسي اي 90 فايف جي ومن بين سلسلة هواتف A آي مثل جالاكسي اي 50 و أي 30 وسامسونج أي 20 و 10 وغيرها .

تقنية الفايف جي 5G 

الجهاز الذكي والذي يُعد من ضمن الفئة المتوسطة يعتبر أول هاتف لشركة سامسونج التي تدعم تقنية الإتصالات فائقة السرعة في العالم الفايف جي 5G والتي سببت مشاكل سياسية وتجارية بين الصين ممثلة بشركة هواوي الصينية وأمريكا التي تتخوف منها نظراً لأنها تدخل في إنترنت الأشياء وكل شىء قابل للإرتداء مثل الساعات الذكية والتلفزيونات .. إلخ .

مواصفات هاتف Galaxy A90 5G

بالطبع الجهاز الجديد يحتوي على العديد من المزايا والمواصفات التي حرصت الشركة جالاكسي سامسونج على توفيرها لمستخدميها ولعشاق هواتف الأي وهي كالتالي :

- كما قولنا سابقاً الهاتف يدعم تقنية الاتصال من الجيل الخامس 5G وهي ميزة رائعة تضاف لمنافسة منافسيه في سوق شراء الهواتف الذكية فليس كل الأجهزة تدعم هذه التقنية الرائعة.

- الشاشة أملود بقياس 6.7 إنش .

- مُعالج Snapdragon 855 سناب دراون ، مع رام ذاكرة وصول عشوائي 6 و 8 جيجا بايت ، و 128 جيجا سعة تخزين داخلية وبالإمكان توسيع هذه المساحة من خلال بطاقة مايكرو أس دي MicroSD.

- الكاميرا سيتوفر على هاتف Galaxy A90 ثلاثة كاميرات دقتها تبدأ ب 48 ميجابكسل وكامرتين 8 و 5  بيكسل ، مع كاميرا أمامية سيلفي 32 ميجابيكسل .

- بطارية 4500mAh وهو من أنواع البطاريات القوية والتي تدوم لوقت طويل.

- السعر سيتاح بسعر تقريبي 650 دولار أمريكي في الأسواق الكورية في البداية على أن يتم تعميمه في متاجر وأسواق العالم في وقت سابق خلال الأيام القليلة القادمة.

هواتف سامسونج فئة A

كما قولنا فهذا الهاتف الجديد سامسونج جالاكسي اي 90 فايف جي ليس الوحيد ولكن هو الأحدث والأكثر تطوراً ضمن فئة سلسلة هواتف جالاقسي آي ، فقد وفرت نسخة سابقة من الهاتف وهو جالاكسي اي 70 و 50 واللذان يتمتعان بعدد من المزايا قريبة من الموبايل حديث اليوم. 
محتوى الموضوع