Trustpilot موقع أجنبي يقيملك المواقع الإلكترونية حسب آراء العملاء

Trustpilot للحصول على مراجعات حول المواقع الإلكترونية للشركات الثقة
الإنترنت ذلك العالم الإفتراضي ملىء بالكثير من المواقع الإلكترونية مختلفة المجالات والتخصصات، مثل مواقع التجارة الإلكترونية ، والتسويق الإلكتروني، ومنتديات ، ومواقع شخصية وإخبارية خاصة بوكالات الصحافة العالمية والمحلية.

مواقع العمل عبر الإنترنت 

والعمل الحر أو الربح من الإنترنت أصبح من الأشياء الملحة والضرورية والتي لاقت ترحيباً وإقبالاً كبيراً من شريحة واسعة من الشباب والصبايا ، ولهذا تم طرح العديد من منصات (الفريلانسر) مثل خمسات ، وفايفر الأجنبي ، وموقع فريلانسر نفسه ، إضافة إلي الربح من فيديوهات الفيسبوك ، ويوتيوب ، وإعلانات أدسنس وغيرها .

كل هذه الأشياء وغيرها من المواقع التي قد نثق في بعضها أو لا نثق ، أو ربما يكون هناك "ويب سايت" تريد أن تعرف ماهيته وما هو رأي الأخرين حوله وتشك فيه هل هو ثقة أم لا ؟ 

حسناً، في هذا المقال سنتعرف أنا وأنتم على الطريقة التي ستمكنك من معرفة هل الموقع الذي تريد زيارته والإبحار فيه ثقة ويمكنك الوثوق بالقائمين عليه ، بمعني آخر هل هو خادع أو حقيقي وصادق لتري تجارب الناس حوله لتكمل أو لا تكمل فيه.

كيف تحصل على معلومات عن المواقع الثقة 

كل ما عليك فعله هو أن تذهب إلي موقع Trustpilot ترست بيلوت بالنقر هنا  ومن ثم إذهب إلي الموقع الإلكتروني الخاصة بالشركة أو مؤسسة والذي تريد التأكد من صحته وثقة الناس به وألصق الرابط في مربع البحث وأضغط على إدخال أو إنتر، إنتظر قليلاً لتظهر المعلومات والمراجعات Reviews لهذا الموقع وذلك بالحصول على اراء وتقييمات العملاء ، ومن ضمن خدمات Drop shipping دروب شوبنق.

موقع أجنبي يقيملك المواقع

والمراجعات مقسمة إلي خمسات أقسام تبدأ ب ممنتاز Excellent إلي السىء Bad وفي مقابل كل قسم هناك نسبة مئوية توضح مدي الثقة في  رابط الموقع ، وفي الأسفل منها هناك مجموعة تعليقات حول يمكنك الإطلاع عليها لتتعرف على تجربة الأخرين لهذا الموقع ومدي ثقتهم به.

الموقع رائعة سيوفر عليك عناء البحث عبر الإنترنت، حيث يمكنك الحصول على التغذية الراجعة حول الموقع الإلكتروني الذي تريد التأكد من سلامته ومدي جدواه في دقائق معدودة توفيراً للوقت وللجهد.

الأن إن كنت شاكك بموقع أجنبي أو أي موقع آخر هل هو ثقة ولا لا ؟ يمكنك بسهولة من خلال هذه الخدمة الحصول على التعليقات والتقييمات بسهولة تامة.
Trustpilot موقع أجنبي يقيملك المواقع الإلكترونية حسب آراء العملاء Reviewed by نسيم محمد العديني on أغسطس 13, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول