انستقرام توفر ميزة التبليغ عن المشاركات الكاذبة والخادعة

انستقرام توفر خيار التبليغ عن المشاركات والمحتويات الكاذبة
انستقرام توفر خيار التبليغ عن المشاركات والمحتويات الكاذبة 

في ظل سعيها من أجل مُحاربة المُحتوي المظلل والخادع والكاذب، قام تطبيق التراسل الفوري انستقرام المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك 

بتوفير ميزة جديدة لتطبيق الصور خاصتها وذلك في ظل سعيها من أجل إضفاء تجربة فريدة للمستخدمين حول العالم وخاصة 
في ظل الفضائح والحرب الشديدة التي شنت على منصة الفيسبوك في الفترة الأخيرة حول حماية المستخدم وبيع المعلومات والبيانات
وذلك في إنتهاك صارخ وقوي لخصوصية المستخدمين لمنصة انستاجرام Instagram .

التبليغ عن المحتوي الكاذب على انستقرام 

الميزة تتمحور حول خيار ستوفره فيس بوك في إعدادات انستجرام سيتيح للمستخدم عبر الانستا التبليغ عن المحتويات التي يشك في أنهالمظللة وخادعة وكاذبة وذلك بهدف منع التظليل والتدليس عبر منصة مشاركة الفيديوهات والصور على الانستاقرام.

الصور على الانستا

فقد قامت تطبيق الصور ومقاطع الفيديو في وقت سابق بطرح ميزة قريبة من التي نتحدث عنها في هذا المقال وتتخلص في تقنية تستطيع الكشف عن الصور على انستجرام وذلك في محاولة للعثور عن محتويات ثبت كذبها وتظليلها.

اقرأ أيضاً : كيفية رفع صورك على انستقرام عن طريق الكمبيوتر بدلاً من الهاتف الذكي؟

الإبلاغ عن المشاركات الكاذبة في انستغرام 

وفي حال تبليغ المستخدمين حول محتوي كاذب ويهدف إلي البلبلة وإثارة الفتن والقلاقل في البلد المستهدف ، سيتم مراجعة هذه التبليغات من طرق مختصين ، وفي حال ثبت الأمر سيتم على الفور إزالة التجاوزات والأخبار والصور والفيديوهات الكاذبة من على المنصة على الفور وسيتم إزالتها من قسم وتبويب إستكشف Explorer والنتائج الخاصة بالهاشتقات هاشتاج.

تقنية الذكاء الإصطناعي وانستجرام 

وهناك محتويات ومشاركات مشابهة لم سيتم التبليغ عنها وحذفها بالفعل، وبالنسبة إلي المحتويات المشابهة لها سيتم التعامل مع بناء 
على تقنية الذكاء الإصطناعي الذي سيتمكن من التعرف عليها وإبلاغ انستجرام عنها ليتم التعامل وإزالتها من على المنصة المليارية والتي فيها أكثر من مليار مستخدم نشط حول العالم .

الإبلاغ عن محتوي مظلل في انستاجرام 

وفي حال شككت في أمر منشور أو صورة او مشاركة ما ولا ترغب في وجدودها أو قامت بزرع الفتنة والخلافات بين الأشخاص وتنشر أخباراً كاذبة يمكنك التبليغ عنها عبر زر Report ومن ثم أبداء سبب هذا البلاغ ضمن عدة خيارات فقد تكون لها علاقة بمنشورات تستخدم للترويج للمخدرات أو التعاطي، أو الإتجار بالأطفال وغيرها من الإنتهاكات التي قد تظهر أمامك خلال الإبحار في عالم انستقرام.
انستقرام توفر ميزة التبليغ عن المشاركات الكاذبة والخادعة Reviewed by نسيم محمد العديني on أغسطس 16, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول