تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا سان اندرياس للكمبيوتر مباشرة ميديا فير
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

ألعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية كثيرة ومُتعددة وفي كل يوم يخرج علينا المُطورين والشركات بلعبة جديدة في مختلف المجالات، والتي من بينها ألعاب الأكشن والمغامرات والحروب، إضافة إلي الألغاز والغموض والتحدي ناهيك عن تطبيقات الألعاب المختلفة وأشهرها لعبة الببجي .. فهل أنت من عشاق الألعاب ؟ 

شرح لعبة جاتا سان اندرياس 

في هذا المقال سنتعرف وإياكم على لعبة جميلة ورائعة تحمل الإسم جاتا سان إندرياس GTA SAN ANDREAS 2019 وهي من ضمن سلسلة ألعاب الجاتا المشهورة والتي نلعبها منذ الصغروالتي من بينها جتا 7 و 9 و 10 ولعبة جاتا 15 الأحدث على الإطلاق.

 ولاقت اللعبة إقبالاَ شديداً من المستخدمين وعشاق ركوب المركبات والتفحيط والتكسير، فهي لعبة شوارع تقوم على فكرة وجود شخص ضمن عصابة يتجول في الشارع ويقوم بسرقة السيارات والتجول بها ضمن مهمة محددة يجب أن يقوم بإتمامها للإنتقال من مرحلة إلي أخري.

محتويات اللعبة

تحتوي اللعبة على الكثير من الجرافيكس المتطور وعالي الجودة من أجل إضفاء التشويق والمتعة للاعبين فهي ضمن سلسلة من المغامرات الافتراضية المشوقة والتي تنقلك من مهمة إلي أخري حسب حبكة مطوري اللعبة والتي تتوفر بأكثر من إصدار.

متطلبات لعبة جاتا سان اندرس

مثل أي لعبة من ألعاب الكمبيوتر هناك مجموعة من المتطلبات الأدائية يجب أن تعرفها وتتطلع عليها قبل أن تقوم بشراء أو تنزيل لعبة ما وهي بمثابة شروط لكي تلعب وتسطب اللعبة على أحسن ما يرام بدون أي مشاكل، ولهذا قبل تحميل لعبة جاتا سان اندرياس للكمبيوتر يجب أن تعرف التالي : 

- لحسن الحظ اللعبة لا تحتاج إلي مواصفات حاسوب خارقة مثل الألعاب الإستراتيجية الكبيرة والتي لا تعمل إلا برامات وشاشات ومعالجات حديثة جداً، فهناك يجب أن نفرق بين مواصفات حد ادني لمن يملكون أجهزة متواضعة وبسيطة، وحد أقصي لمن لديهم أجهزة كمبيوتر ذات معدات جودتها وأدائها عالٍ.

- بالنسبة إلي الحد الأدني ، لعبة سان اندرس بحاجة إلي كارت الشاشة أو الفيديو 3 - 64 MB ميجابايت ، مع رامات أو ذاكرة وصول عشوائي 256 MB ميجابايت ووحدة معالجة مركزية 1 Ghz جيجاهيرتز، مع مساحة حرة تقدر بـ 3.6 جيجابايت لإتمام عملية التسطيب والتثبيت بنجاح على الهارد.

- أما الحد الأقصي لمتطلبات لعبة سان اندرياس والذي تريد تحميل وتسطيب لعبة سان اندرس عليها هي رام أو ذاكرة عشوائية 384 MB ميقابايت، كرت شاشة 6 - 128 MB ميجابايت، ووحدة معالجة مركزية (المعالج) Pentium 4 - 2 Ghz جيجاهيرتز، إضافة إلي 4.7 GB جيجابايت متاح مساحة للتسطيب على الهارد ديسك أو القرص الصلب.

وتعمل اللعبة على مختلف أنظمة مايكروسوفت من ويندوز إكس بي أن ظل حياً ، إلي ويندوز 7 و8 وفيستا وويندوز 10 الحديث والأكثر تطوراً.

تحميل لعبة جاتا سان اندرياس للكمبيوتر

تسطيب اللعبة لا يحتاج إلي تعقيدات، فعملية تثبيتها ليست صعبة كل ما عليك فعله هو تحميل ملف لعبة جاتا سان اندرياس على حاسوبك وفك الضغط عنها ومن ثم البدء في تسطيبها بالنقر على التالي تباعاً.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس برابط مباشر

قم بالنقر على الرابط من هنا لتذهب إلي تحميل لعبة جاتا سان اندرس من ميديا فاير للكمبيوتر مباشرة بدون أي روابط أعلانية مزعجة وتنقلات من صفحة لأخري كما هو الحال في العديد من المواقع والمنتديات الإلكترونية.

شفرات وأكود لعبة سان أندرياس 

هناك الكثير من الشفرات والأكواد المُساعدة لك والتي تساعدك على التقدم في لعبة جاتا سان اندرياس في مراحلها المتعددة بدون أي مشاكل وذلك من أجل تسهيل المُهمات وإضافة العديد من المميزات إلى اللعبة ونذكر هنا أهمها كالآتي :

- شفرة HESOYAM تعطيك صحة كاملة و درع ضد طلقات النار.
- أما إن رغبت في إيقاف الشرطة عن ملاحقتك في حال مخالفتك للقوانين فيمكنك إستخدام الكود ASNAEB.
- أما الكود CPKTNWT سيقوم بتفجير جميع السيارات فى اللعبة.

- وإن رغبت في أن تطير سيارتك عند الإصطدام إستعن بكود BSXSGGC .
- وللسير على الماء بالسيارة استخدم RLMJHSC وغيرها من الأكواد المهمة لك لإتمام مهمتك على أكمل وجه.
- تقليل عدد السيارات في الشوارع كود THGLOJ.
تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر Reviewed by نسيم محمد العديني on 19 أغسطس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول