القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل جوجل جو Google Go لايت على أندرويد للبحث
تنزيل جوجل جو Google Go لايت على أندرويد 
تحميل وتنزيل تطبيق جوجل جو الخاص بالبحث لأندرويد !
جوجل تملك الكثير من التطبيقات الخاصة بها والتي تنشرها حول العالم من خلال متجرها غوغل بلاي.. 
واليوم سنتحدث عن تطبيق البحث جوجل جو Google Go .
فقد أعلنت الشركة الأمريكية عن إطلاق تطبيق قوقل جو بنسخته المخففة لايت Google Go Lite
في جميع أنحاء العالم بعدما كان مقتصراً على عدد من الدول فقط .

حل مشكلة بطىء الإنترنت 

تطبيق غوغل جو لايت نسخة خفيفة وذلك لمساعدة المستخدمين محدودي الدخل في دول العالم الثالث والذين يشتكون دائماً من بطىء الإتصال والإنترنت في بلدانهم ولهذا طرحت جوجل التطبيق على متجر قوقل بلاي لمساعدتهم لتجاوز هذه المشكلة.

حل مشكلة تنزيل التطبيقات على الهواتف

ومن بين المزايا أنه حفيف وسريع ولهذا يمكن لأي شخص يملك سرعة إتصال قوية أو بطيئة أستخدامه والإستفادة من مزاياه في البحث والحصول على المعلومات ، ناهيك عن أنه يستخدم ذاكرة ومساحة تخزين أقل مما هو عليه في التطبيق نسخته الكاملة، وحجمه صغير يقدر ب 7 ميجابايت.

فتطبيق جوجل جو يستهدف بالدرجة الأولي هواتف أندرويد الضعيفة المواصفات حيث تعمل التطبيقات على هذه الأجهزة ببطىء شديد وربما لا تعمل إطلاقاً نظراً لقلة الإمكانيات.

تنزيل تطبيق جوجل جو على أندرويد 

كما قولنا فالتطبيق متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play فقم بالنقر هنا لتحميله على هاتفك الذكي الأندرويد العامل بنظام أندرويد لوليبوب lollipop  (أندرويد 5.0) أو المصاصة وما فوقه، التطبيق رائع ومن المهم تنزيله بنسخته الحالية في حال رغبت في الحصول على المعلومة من مختلف المصادر المتوفرة، ولا تقلق من مواصفات الجهاز الذي تستخدمه جوجل قو لايت سهلت الأمر كثيراً وأصبح الأمر أسرع وأفضل من السابق.

الإستماع بدل القراءة 

ولمن يرغب في الإستماع إلي المعلومات بدلاً من قرائتها في التطبيق فقوقل جو هو خيارك الوحيد، حيث أنه مزود بتقنية الذكاء الإصطناعي والذي يُمكنك من الإستماع إلي صفحات الويب بدلاً من القراءة المباشرة.
محتوى الموضوع