كيفية إسترجاع مظهر تويتر القديم بعد إعتماد التصميم الجديد

كيفية إسترجاع مظهر تويتر القديم

قامت شبكة التواصل الإجتماعي تويتر بإطلاق تصميم وشكل جديد لموقعها عبر الإنترنت مخصص لمستخدمي الأجهزة المكتبية الكمبيوتر عبر الويب، وطرحت مزايا جديدة مع إطلاقها للتصميم الجديد.


التصميم لاق استحسان البعض وسخط الكثير من المستخدمين الذين تعودوا على الشكل القديم لتويتر والذي يقوم على وجود القوائم الرئيسية في الشريط العلوي ولكن مع الشكل الجديد لشبكة التغريد المصغر أصبح هناك تغييرات جوهرية أغضبت عدد كبير من المغردين الذين يفضلون البقاء على الشكل الأول والقديم لتويتر .

كيفية الرجوع إلي تصميم تويتر القديم على الكمبيوتر

قبل تعميم وإعتماد الشكل الجديد على تويتر كان من الممكن التبديل بين الشكلين أو التصميمين ولكن بعد إعتماده بشكل رسمي أصبح من الغير الممكن الرجوع إلي الشكل القديم .

واليوم سنتعرف على بعض الحيل تتيح الرجوع إلي شكل تويتر القديم، والتي من بينها إضافة لمستخدمي متصفح كروم تحمل الإسم GoodTwitter والتي يمكنك تنصيبها على متصفحك.

إضافتا كروم وفايرفوكس 

فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلي سوق كروم الإلكتروني بالنقر هنا، ومن ثم النقر على زر "إضافة إلي Chrome" لتثبيتها على المتصفح، بعد ذلك إلي إذهب إلي حسابك في تويتر وأدخل ستلاحظ رجوع المظهر القديم ، وستلاحظ ظهور أيقونة الطير الأزرق المغرد ضمن الشريط العلوي.

بالنسبة إلي مستخدمي الفايرفوكس ، هناك إضافة تحمل نفس الإسم ، فأذهب إلي متصفحك موزيلا فايرفوكس وأنقر على الرابط و من ثم أبدأ في عملية التثبيت.

إسترجاع مظهر تويتر الجديد مرة أخري 

وفي حال غيرت رأيك ورغبت في الرجوع إلي شكل تويتر الجديد ، قم بإزالة وحذف الإضافة من على المتصفح سواء كروم أو Firefox لتنقل على الفور إلي ما كنت عليه سابقاً.

بدون أي إضافة  

قد تكون الإضافات مزعجة بالنسبة لك، ولهذا نوفر لك طريقة تُمكنك من إسترجاع شكل حسابك القديم على تويتر في بضع خطوات هي كالتالي : 
-في البداية قم بتسجيل الدخول، ومن ثم أنقر على المزيد، ومن ثم الإعدادات والخصوصية.
- ضمن قسم عام أنقر على حول تويتر، ومن ثم أبحث عن الخيار "الدليل" .
-ستنقل إلي صفحة جديدة فيها عناصر كثيرة من بينها الإشعارات والرئيسية والرسائل وغيرها بالضغط على احدها سيتم إرجاع تصميم تويتر القديم.

مزايا مظهر تويتر الجديد 

أنصحك صديقي بعدم التحويل إلي مظهر تويتر القديم نظراً لأنك ستقوم بعملية فورمات للجهاز وتنصيب كروم مرة أخري وسيتطلب هذا تنصيب الإضافة مرة أخري وهلم جراً وهذا الأمر مُتعب ومزعج أليس كذلك ؟

فلهذا تعود على المظهر الجديد لتويتر ومع مرور الوقت ستلاحظ المزايا الرائعة التي أضافتها الشركة للمستخدمين والتي من بينها الإنسيابية وسهولة التنقل بين الأقسام بشكل أسرع وأفضل من السابق وغيرها من المزايا الأخري التي يمكنك إكتشافها بنفسك في حال قمت بتجربة تصميم ومظهر تويتر الجديد.

شبكة التواصل تويتر من الشبكات العملاقة والمنافسة للمنصات الأخري والتي من بينها فيسبوك، وليكندإن، وريدإت ، وغيرها من المنصات المشهورة، وما يميز هذه المنصة هي إقبال عدد كبير من المشاهير والرؤساء على إعتماد حسابات رسمية على هذا الموقع من بينهم ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وغيره من القيادات ومشاهير الفن.
كيفية إسترجاع مظهر تويتر القديم بعد إعتماد التصميم الجديد Reviewed by نسيم محمد العديني on أغسطس 06, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول