تفعيل الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك الرسمي لهواتف أندرويد

الوضع الليلي أو المظلم لتطبيق فيسبوك لاندرويد
تفعيل الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك الرسمي لهواتف أندرويد 

قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بإطلاق ميزة الوضع الليلي أو المظلم على تطبيقها الخاص بالتراسل الفوري بين المستخدمين فيس بوك ماسنجر ، وهي الميزة التي مكنت المستخدم من التمتع بالتصفح أثناء الليل دون أي مشاكل.

تفعيل الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك لأندرويد 

وهذه المرة على ما يبدو أن الدور أتي على تطبيق الفيسبوك الرئيسي المتوفر على هواتف الأندرويد و iOS ، حيث أشارت المعلومات بأن الشبكة الزرقاء تعمل في الوقت الحالي على توفير خاصية الوضع المظلم أو الدراك مود لتطبيق الفيسبوك للهواتف العاملة بنظام الأندرويد.

وهو خبر أكده الكثير من المهتمين بأخبار شبكات التواصل وتطبيقات التراسل الفوري مثل الواتساب، انستقرام ، حيث الأمر بات من المسلمات ولم يتبقٍ إلا إعلان شركة فيس بوك حول هذا الأمر وتوفير ميزة الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك قريباً.

الفائدة من الوضع الليلي أو دارك مود 

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية وتطبيقات الدردشة مثل فايبر ، واتس اب ، وتطبيق يوتيوب ، وتطبيقات جوجل المختلفة وفرت وضعية الليل على خدماتها، ولكن الفيسبوك تأخرت عن هذا الأمر كثيراً ، وعلى ما يبدو أنها قامت بتغيير رأيها وستوفر الوضع المظلم لتطبيقها في القريب العاجل ضمن إعدادات التطبيق.

وقد وفرتها في وقت سابق كما قولنا لتطبيق التراسل مسنجر بعد أن كان المستخدم يقوم بإرسال إيموجي الهلال ضمن المحادثة وبعد ذلك وفرتها رسمياً للتطبيق ضمن إعدادات وخيارات التطبيق التي سمحت للمستخدمين بتفعيلها بنقرة زر واحدة.

حماية العين وتوفير شحن البطارية 

وضعية الليل أو الوضع المظلم أو دارك مود من المزايا التي ستساعد كثيراً على حماية العين من وهج وأشعة الهواتف الذكية أثناء التصفح بالليل ، فاللون الأبيض الناصع يؤذي العينين ولهذا فوضعة الظلام أو الثيم الأسود ستقلل من هذا الضوء وتحميك لتتصفح بأمان وبكل راحة.

إضافة إلي أنه سيعمل على توفير عمر شحن البطارية بدلاً من إستنزاف عمرها في وقت قصير، وهذا سيعطينا مساحة واسعة وكبيرة لإستخدام الهاتف الذكي دون إنقطاع.
تفعيل الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك الرسمي لهواتف أندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on أغسطس 14, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول