مزايا تطبيق تيليجرام بديل واتساب الأسرع والأكثر أماناً وحماية

مزايا تطبيق تيليجرام بديل واتساب الأسرع والأكثر أماناً
مقارنة بين تيليجرام وبديله واتساب 
تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري كثيرة ومتوفرة بأعداد كبيرة عبر المتاجر في قوقل بلاي وآيتونز وغيرها من الأماكن، وتختلف هذه التطبيقات من حيث القوة والأداء وإقبال المستخدمين.

ولعل تطبيق واتساب WhatsApp، وتيلجرام Telegram من أشهر برامج التراسل المباشر بين الأشخاص، ولكن واتسب الأكثر إقبالاً متفوقاً نوعاً ما على التليليجرام ولكن ليس بفارق كبير.

فتجد عدد من الأشخاص يفضلون الواتساب على تيليجرام ليس لشىء إلا لأنهم تعودوا عليه وكان من أوائل التطبيقات التي إستخدموها ناهيك عن أنه مملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

مزايا تيليجرام الخفية 

من الطبيعي أن نجد المستخدم يقبل على برنامج أو تطبيق دون آخر وهذا أمر بديهي فالحرية في الإختيار واردة، ولكننا اليوم بصدد إبراز مزايا وخصائص تيليجرام التي تخفي عن الكثير من المستخدمين الذين أدمنوا على واتس اب.

- تطبيق تيلجرام يمتلك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهرياً، وهناك 15 مليار رسالة في اليوم تتم عبره.

لا إعلان على تيليجرام

- لا يوجد عليه إعلانات إطلاقاً ولا تفكر الشركة في إضافة إعلانات في المستقبل، في مقابل واتسب التي تدرس الفيسبوك حالياً إضافة الإعلانات على التطبيق في نهاية العام 2019 ضمن خانة الحالة، وبهذا تكون قد أخلفت بوعدها عند شرائها للتطبيق بصفقة 19 مليار دولار، فتخيل معي كمية الإزعاجات التي تنتظرك عند إستخدامك للتطبيق.

- وفي حال أرادت تيليجرام الربح قد تلجأ إلي طلب التبرعات من المستخدمين من أجل كسب المال ولكنها لن تطرح أي نوع من الإعلانات على منصتها.

سرعة وحماية كاملة على تيلقرام 

- من حيث الأمان والسرعة، تيليجرام الأكثر سرعة والأكثر أماناً وحماية مقارنة بالواتساب الذي إخترق في أوقات سابقة، وقد تم وضع مكافأة مالية قدرها 200 ألف دولار أمريكي لمن يتمكن من إختراق التطبيق وهو ما لم يتحقق حتي هذه اللحظة، فوائق الخطي يمشي ملكاً، حتي أن الإستخبارات الروسية غير قادرة على إختراقه أو التجسس على مستخدميه.

- خوادمه لا توجد في مركز أو مكان واحد فهي موزعة في الكثير من الأماكن وهذا يكسبها السرعة في في تبادل الرسائل والأمان الكامل والشامل من أي عملية تهكير محتملة.

- تيليقرام يتيح لك الوصول إلي رسائلك من أجهزة متعددة، لوحية، أو مكتبية وحتي هواتف ذكية عبر الأندرويد أو الأي أو أس الأيفون وغيرها من الأجهزة، ناهيك عن إمكانية عمل مزامنة سحابية للرسائل والملفات وجهات الإتصال والتي تُمكنك من الحصول عليها في أي مكان وأي زمان.
- بالإمكان إستخدامه على أي نظام ويندوز، لينكس، آو أس OS وحتي أنظمة الأجهزة الذكية آندرويد و iOS .
- من السهل جداً تغيير رقم هاتفك أو موبايلك على التيليجرام بنقرة زر واحدة وبكل سهولة، وهي ميزة متوفرة أيضاً في التطبيق المنافس.

كيف أنشأ مجموعة على التيليجرام 

- يحارب التطبيق المجموعات التي تستخدم لنشر العنف والتحريض على القتل، فهناك جهات دولية تستخدمه من أجل نشر أفكارهم المتطرفة ولهذا يتم حظرها وحذفها.

الجدير ذكره أن تطبيق الواتساب توقف وتعطل خلال الفترة الماضية لمدة 3/4 ساعات خلال هذه الفترة حصد تطبيق التيلجرام أكثر من 5 ملايين عملية تحميل للتطبيق فهو البديل الأنسب والأفضل لواتساب، ناهيك عن أن التطبيق حظر في البرازيل ولهذا لجأ المواطنيين إلي التليلجرام كبديل سريع وآمن.

تحميل تطبيق التيليجرام للأندرويد والأيفون 

للأسباب سابقة الذكر وغيرها أنصحك بالذهاب وتنزيل وتثبيت تطبيق تيليغرام من خلال متجري جوجل بلاي ستور للأندرويد والأيتونز لهواتف أيفون، التطبيق كما قولنا مسبقاً مُتاح للعديد من الأجهزة الذكية المتوفرة في الأسواق وخاصة على الهواتف الذكية التي أصبحت الأكثر إستخداماً مقارنة باللوحيات المحمولة والمكتبية.
مزايا تطبيق تيليجرام بديل واتساب الأسرع والأكثر أماناً وحماية Reviewed by نسيم محمد العديني on يوليو 15, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول